شروحات فيس بوك

طريقة عمل أفاتار لصورتك على فيس بوك للاندرويد والايفون

تُتحفنا شركة فيس بوك كل فترة بميزة جديدة على موقعها العملاق الذي يعتبر من اقوي مواقع التواصل الاجتماعي بلا منازع وذلك لتوفير المزيد من رفاهية المستخدم والابتعاد عن الملل ،وميزة اليوم التي سوف نتحدث عنها في هذا الموضوع تساعدك على عمل أفاتار لصورتك على فيس بوك ،وكلمة أفاتار هنا تعني صورة رمزية كارتونية لك وذلك بدون الحاجة إلي استخدام برامج معقدة تتطلب خطوات طويلة لا يفضلها معظم المستخدمين .

فإذا كنت تبحث عن لمسة جمالية ومرحة على صفحتك الشخصية على فيس بوك ،بإمكانك تحويل صورتك إلي رمز كارتوني مرح للغاية وذلك عن طريق موقع الفيس بوك نفسه بدون الحاجة إلي برامج طرف ثالث ،وبدون الدخول في العديد من الخطوات الطويلة ،لذلك تابع معنا موضوع اليوم للتعرف على الطريقة بالخطوات والصور التوضيحية التي يمكنك القيام بها سواء من هاتف اندرويد أو ايفون .

أفاتار لصورتك على فيس بوك

لتحويل صورتك إلي رمز كارتوني مرح للغاية يمكنك استخدام ميزة فيس بوك الجديدة لعمل أفاتار لصورتك على فيس بوك بكل سهولة وعن طريق القليل من الخطوات والتي سوف نستعرضها معك في السطور التالية بالصور التوضيحية ،حيث يمكنك تحويل صورتك إلي أفاتار ومشاركتها على صفحتك مباشرة أو تعيينها كصورة لحسابك وذلك لتُضفي جو من المرح والبهجة على حسابك الشخصي ،والآن هيا بنا لنتعرف على الطريقة .

طريقة إنشاء صورة رمزية AVATAR على فيس بوك

كما ذكرنا بالأعلى فإن الميزة الجديدة متاحة لجميع مستخدمي الهواتف الذكية سواء اندرويد أو ايفون ولكن حتي الآن لم يتم تفعيل الميزة لمستخدمي فيس بوك على الكمبيوتر ،والآن سوف نتعلم طريقة إنشاء صورة رمزية AVATAR على فيس بوك لمشاركتها مع الأصدقاء أو لتعيينها كصورة شخصية والطريقة كالآتي :

  • على هاتفك الذكي سواء اندرويد أو ايفون قم بفتح تطبيق الفيس بوك .
  • في الصفحة الرئيسية قم بالضغط على علامة الثلاث خطوط بالأعلى وذلك حتي تنتقل إلي قائمة الخيارات .
  • قم بالتمرير للأسفل حتي تجد خيار الأفاتار وإذا لم تجده قم بالضغط على عرض المزيد .

أفاتار لصورتك على فيس بوك

  • بعد الضغط على خيار الأفاتار سوف تنتقل إلي صفحة الميزة والتي تخبرك أن الميزة هدفها توفير طريقة جديدة للتعبير عن شخصيتك على فيس بوك ،قم بالضغط على التالي .

طريقة إنشاء صورة رمزية AVATAR على فيس بوك

  • ثم قم في الصفحة التالية باختيار لون بشرتك من قائمة الوجوه المتوفرة أمامك ثم قم بالضغط على التالي .

كيف تصنع صورتك AFATAR

  • بعد ذلك عليك اختيار شكل الشعر وذلك عن طريق اختيار طول الشعر في البداية هل هو قصير أو متوسط أو طويل .
  • قم بعد ذلك باختيار شكل تصفيف الشعر المناسب لشخصيتك ثم قم بالضغط على تم للانتقال إلي الخطوة التالية .

كيفية مشاركة الأفاتار Avatar بحسابك على فيس بوك

  • انتظر لحظات قليلة للغاية وسوف تظهر لك رسالة تقول أن هذا هو الأفاتار الخاص بك مع ظهور الصورة النهائية لك ،فقم بالضغط على التالي .

ميزة AVATAR

  • في الصفحة التالية يخبرك التطبيق انه بإمكانك مشاركة الأفاتار الخاص بك كملصق ،كما يمكنك استخدامه على أي منشور تستطيع التعليق عليه .

طريقة عمل فيسبوك افاتار

  • بعد ذلك قم بالضغط على تم لتنتقل إلي صفحة صورة الأفاتار النهائية وسوف تجد ثلاثة خيارات لاستخدام الصورة وهم :

خاصية فيسبوك افاتار

  1. زر المشاركة : يمكنك من خلاله مشاركة الصورة على صفحتك الشخصية أو تعيينها كصورة ملف شخصي مؤقتة .
  2. زر الملصقات : وذلك للحصول على عدد كبير من الملصقات التي تحمل نفس الصورة في العديد من الأشكال المختلفة التي يمكنك استخدامها في جميع محادثاتك وتعليقاتك .
  3. زر التعديل : يمكنك من خلاله تعديل رمز الأفاتار من جديد مثل تعديل لون البشرة أو قصة الشعر ثم الضغط على تم بعد الانتهاء .

كيفية إنشاء الصورة الرمزية افاتار

  • تستطيع في أي وقت إتباع نفس الخطوات وتغيير شكل الأفاتار الخاص بك بدون حد اقصي للاستخدام ،كما يمكنك مشاركة الرمز في أي وقت على صفحتك الشخصية .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعلمنا طريقة عمل أفاتار لصورتك علي فيس بوك للاندرويد والايفون ،بإمكانك الآن مشاركة شكلك الجديد على صفحتك بالفيس بوك وذلك للحصول على بعض المرح مع أصدقاءك ولتشجيعهم هم أيضاً على إنشاء أفاتار لهم ،فالطريقة كما لاحظت سهلة للغاية ولا تتطلب تحميل برامج بل تتم عن طريق القليل من الخطوات ويكون الأفاتار الخاص بك جاهز للاستخدام على موقع الفيس بوك .

اترك تعليقاً