برامج ايفونتطبيقات اندرويد

افضل برامج التعارف 2024 للاندرويد والايفون مجانًا

التعرف على أشخاص جدد وتكوين علاقات جديدة هو هدف الكثير من المستخدمين، ولذلك فسوف نقدم لك اليوم افضل برامج التعارف المجانية التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني للبدء في التعرف على أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة .

برغم توافر العشرات من برامج التعارف التي تجدها على جميع منصات التحميل إلا أن هناك مجموعة من البرامج التي حققت الكثير من النجاحات وتم تحميلها ملايين المرات، وهذه البرامج هي هدفنا حيث كلما زاد عدد تحميل البرنامج كلما زادت فرصة المستخدم في الحصول على صداقات جديدة والاستفادة من البرنامج بشكل اكبر .

افضل برامج التعارف

إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة ومضمونة للتعرف على أشخاص جدد سواء أجانب أو عرب، تابع معنا موضوع اليوم حيث سنتعرف على افضل برامج التعارف للاندرويد والايفون، والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني تماماً وبعيداً عن الاعتماد على وسائل التواصل المعتادة مثل فيس بوك و انستقرام .

افضل برامج التعارف 2021

لا تنسي مقال : تحميل افضل برنامج تعارف على من حولك للاندرويد وللايفون .

أفضل برنامج تعارف وزواج

برنامج Coffee Meets Bagel

البرنامج الأول معنا في قائمة اليوم هو البرنامج الشهير Coffee Meets Bagel والذي يعتبره الكثيرين افضل برنامج تعارف وزواج، وذلك وكما هو واضح من اسم البرنامج فهو يعتمد على المقابلات الواقعية لتناول القهوة في الأماكن العامة، لذلك فهو برنامج مثالي إذا كنت تبحث عن تكوين صداقات أو علاقات جديدة في محيط سكنك حيث يعتمد البرنامج على تقنية الـ GPS ومن ثم يقوم بتوفير عدد من المستخدمين الآخرين من نفس محيط سكنك .

وتعتمد فكرة عمل البرنامج على تكوين مجموعة من المستخدمين والاتفاق على تناول القهوة في مكان عام، لذلك تستطيع عن طريق برنامج Coffee Meets Bagel تكوين الكثير من الصداقات الجديدة وبشكل واقعي بعيداً عن العالم الافتراضي، ويمكنك تحميل البرنامج على جميع هواتف الاندرويد بالإضافة إلي إمكانية تحميله على هواتف الايفون .

رابط تحميل البرنامج على الاندرويد

رابط تحميل البرنامج على الايفون

افضل برنامج للتواصل مع الأجانب

برنامج Badoo

البرنامج التالي في قائمة اليوم هو برنامج Badoo ويعتبر من افضل برامج التعارف خاصة للتواصل مع الأجانب من مختلف أنحاء العالم، وذلك لان البرنامج يستخدمه ملايين الأشخاص من مختلف الجنسيات، فإذا كنت تبحث عن وسيلة مضمونة للتعرف على أشخاص من دول أجنبية فبرنامج Badoo خيار مثالي تماماً ويمكن تحميله بشكل مجاني على جميع أنواع الهواتف الذكية بالإضافة إلي الأجهزة اللوحية .

ويتميز البرنامج بعدد ضخم من المستخدمين حيث تم تحميله من متجر جوجل بلاي فقط اكثر من 100 مليون مرة، فلك أن تتخيل حجم مستخدميه النشطين من مختلف دول العالم ومن جميع الأعمار، لذلك تستطيع تحميله والبدء في التعرف على أصدقاء جدد من جنسيات مختلفة ولتحميل البرنامج مجاناً على هاتفك إتبع الروابط التالية .

رابط تحميل البرنامج على الاندرويد

رابط تحميل البرنامج على الايفون

افضل برنامج دردشة في السعودية

برنامج Paltalk

البرنامج الأخير في قائمة افضل برامج التعارف هو برنامج Paltalk الشهير والذي يعتبر من اقدم وافضل برامج الدردشة في السعودية وجميع الدول العربية الأخري وذلك لأنه يوفر عدد كبير من خيارات المحادثات مثل غرف الدردشة المتنوعة التي تجد بها عدد كبير من الأشخاص سواء عرب أو أجانب، حيث تجد غرف خاصة بالموسيقي والفن وحوار الأديان وغرف عامة وغرف خاصة، وكل ما عليك هو اختيار المجال المفضل لك وقم بدخول الغرفة الخاصة به .

داخل أي غرفة تستطيع مشاركة المستخدمين الآخرين الآراء والمحادثات المتنوعة في شتي المجالات وذلك عن طريق المحادثات النصية أو عن طريق استخدام الميكروفون بالإضافة إلي إمكانية تشغيل الكاميرا، وباستطاعتك التحدث مع أي مستخدم بشكل خاص وتكوين صداقات جديدة كما يمكنك إنشاء غرفة خاصة بك بكل سهولة، والبرنامج مجاني ولكنه يحتوي على بعض الخيارات الداخلية المدفوعة .

رابط تحميل البرنامج على الاندرويد

رابط تحميل البرنامج على الايفون

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على افضل برامج التعارف للاندرويد والايفون مجاناً يمكنك الآن البدء في التعرف على أشخاص جدد وتكوين علاقات وصداقات جديدة مع أشخاص من مختلف دول العالم سواء من داخل بلدك أو من دول أجنبية، وننصحك هنا باستخدام اسم وهمي عند استخدام أي من برامج التعارف مع مراعاة عدم مشاركة معلومات خاصة بك وذلك لكثرة عدد المحتالين على هذه البرامج .

تقييم الزوار : 4.7 نجوم (7 صوت)

اترك تعليقاً