برامج ايفون

تحميل افضل VPN مجاني للايفون مدي الحياة 2024

إن عملية فتح المواقع المحجوبة من خلال هواتف الاندرويد أمر في غاية السهولة، ولقد أوضحت لكم كيفية القيام به من خلال أكثر من تدوينه سابقة، ولكن اليوم سوف نتعرف سويًا على أمر جديد وهو شرح كيفية تحميل أفضل VPN مجاني للآيفون، والذي ستتمكن من خلاله من الدخول إلى جميع المواقع المحظورة في بلدك، هذا بالإضافة إلى أنك ستتمكن من تصفح المواقع بشكل آمن دون الخوف من أدوات التعقب التي تقوم بتعقب الكثير من المستخدمين في جميع المواقع، ولمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج تابعوا معي الفقرات التالية.

في الحقيقة أن أغلب برامج VPN للآيفون بها مشكلة وهي أنها تحتاج إلى الشراء، وتلك المشكلة موجودة في الكثير من البرامج حتى أنك ستجد أن الخدمة التي يقدمها سيئة للغاية، وهذا الأمر قد لاحظته في العديد من البرامج التي قمت باستخدامها، ولكن بعد تجربة العديد من البرامج تمكنت من الوصول إلى البرنامج الأفضل على الإطلاق، والذي يعتبر أفضل VPN مجاني للآيفون، والسبب في هذا هو أنه مجاني، على الرغم من وجود بعض الدول التي تحتاج إلى الدفع ولكنها ليست مهمة على الإطلاق، هذا بالإضافة إلى أن عملية الاستخدام في غاية السهولة، وسوف نتعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج وتحميله على هاتفك الآيفون بالتفصيل والشرح المصور من خلال الفقرات التالية.

افضل VPN مجاني للايفون

عملية استخدام هذا البرنامج في غاية السهولة ويمكنك القيام بها بكل سهولة، هذا بالإضافة إلى أن عملية التحميل تتم من خلال متجر آب ستور، ومن أهم المميزات التي يمتلكها هذا البرنامج هو أن مساحته صغيرة، ولهذا لن تواجه أي مشكلة في القيام بعملية التحميل، هذا بالإضافة إلى أن عملية تنزيل برنامج VPN على هاتفك الآيفون يعمل بشكل جيد أصبحت من الأمور التي تحتاج إلى الكثير من البحث، ولهذا من خلال مقال اليوم أصدقائي قررت أن أوفر عليكم جميع عمليات البحث المرهقة وتقديم أفضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة على هاتفك الآيفون وتسريع الإنترنت والحفاظ على خصوصية عملية التصفح الخاصة بك دون أي مشاكل على الإطلاق.

افضل برنامج VPN مجاني للايفون

شرح برنامج Speedy VPN

في البداية أصدقائي أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية تحميل واستخدام هذا البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك، فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلى داخل متجر آب ستور، ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل، وبعد الانتهاء من تلك العملية قم بتشغيل البرنامج على هاتفك الآيفون لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط.

تنزيل برنامج Speed VPN

والآن كل ما عليك القيام به هو الموافقة على شروط وأحكام التطبيق حتى تتمكن من الشروع في عملية الاستخدام، وتستطيع القيام بتلك الخطوة من خلال الضغط على Agree And Continue كما هو موضح أيضًا.

لماذا أنت في حاجة إلي استخدام برنامج Speedy VPN

بعد ذلك قم بالضغط على علامة التشغيل الموجودة في المنتصف كما هو بتلك الصورة لبدء عملية توصيل هاتفك الآيفون بسيرفرات VPN؛ حتى تتمكن من الدخول إلى المواقع المحجوبة في بلدك، هذا بالإضافة إلى أن تلك السيرفرات ستوفر لك أفضل اتصال بشبكة الإنترنت.

مميزات برنامج Speedy VPN

وبمجرد الانتهاء من عملية التوصيل ستظهر لك تلك الصورة والتي توضح الزر الأخضر الموجود في المنتصف، والذي يعني أن عملية الاتصال تمت بنجاح، والآن تستطيع الدخول إلى جميع المواقع المحجوبة في بلدك، هذا بالإضافة إلى أن عملية التعقب التي يخشى منها الكثير من المستخدمين يمكنك أن تنساها تمامًا بعد أن تقوم باستخدام هذا البرنامج الأكثر من رائع حقًا.

افضل برنامج VPN مجاني للايفون 2020

ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يقوم على الفور بتوصيلك بأسرع سيرفر موجود، ولكن في حالة وجود مشكلة في السيرفر الذي تقوم بالاتصال منه وتشعر بأن السرعة بها مشكلة أو ربما المواقع المحجوبة لم تعد تعمل معك بشكل جيد، فهنا أنت في حاجة إلى تغيير الدولة التي تنشأ منها عملية الاتصال، ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط على كلمة Fast Server من الصورة السابقة، وسوف تظهر لك تلك الواجهة على الفور.

افضل VPN مجاني للايفون

وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية تحميل وتثبيت أفضل VPN مجاني للآيفون.

مميزات برنامج Speedy VPN

  1. الميزة الرئيسية لأي برنامج يقدم تلك الخدمة هو إمكانية الدخول إلى المواقع المحجوبة في بلدك، وعلى الرغم من أن البعض يعتقد أن هذا الأمر سهل للغاية ومن الممكن القيام به من خلال العديد من البرامج الأخرى إلا وأنه من الضروري أن نوضح نقطة في غاية الأهمية، وهي أن أغلب برامج فتح المواقع المحجوبة الموجودة على شبكة الإنترنت الآن أصبحت لا تعمل بشكل جيد ولا توفر اتصال آمن بشبكة الإنترنت، حتى أنها في بعض الأحيان تتسبب في إيقاف اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت، ولهذا فعملية وجود برنامج مثل هذا هو أمر في غاية الروعة حقًا، ولن تتمكن من العثور على الكثير من البرامج التي تقدم تلك الخدمة بتلك الجودة.
  2. تستطيع الحصول على أفضل خدمة VPN مجانية من خلال هذا البرنامج الرائع فأغلب خدمات VPN القوية والتي يمكنك من خلالها الحصول على فائدة حقيقية أصبحت تحتاج إلى الدفع مقابل استخدامها، وحتى إن كانت عملية التحميل التي قمت بها مجانية فبعد وقت قليل من عملية الاستخدام المجانية ستحتاج إلى دفع المال حتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام، وهذا بعد انتهاء المهلة التجريبية التي حصلت عليها في البداية، ولهذا هذا البرنامج هو الأفضل على الإطلاق.
  3. عملية الاستخدام لهذا البرنامج من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك الآيفون، وتلك الميزة أيضًا من الضروري أن نتوقف عندها قليلاً، فعملية استعمال برامج VPN من المفترض أن تكون بسيطة على المستخدم، وهو مجرد زر ستقوم بالضغط عليه وسيتم البدء في عملية التوصيل، ولكن أغلب البرامج الأخرى جعلت الأمور مختلفة بشكل كبير فلقد أصبحت تلك الخطوة من الخطوات المعقدة والتي تحتاج إلى الكثير من الخطوات، ولكن من خلال برنامج Speedy VPN ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام بشكل سريع وسهل وبسيط كما كانت الأمور في الماضي، ولهذا هو من البرامج المميزة من وجهة نظري.
  4. تستطيع الاختيار بين العديد من الدول المتاحة لإنشاء اتصال VPN آمن دون أي مشاكل، وتلك الميزة من جديد لا يمكنك الحصول عليها في الكثير من التطبيقات المجانية، فأغلب برامج VPN المجانية توفر لك شبكة سيرفرات واحدة فقط أو دولة واحدة، ولكن من خلال هذا البرنامج ستتمكن بكل سهولة من الاتصال بمجموعة كبيرة من السيرفرات من مختلف الدول الموجودة في العالم بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق.
  5. تأمين عملية التصفح الخاصة بك أصبحت واحدة من أكثر الأمور المهمة بالنسبة للكثير من المستخدمين، فعملية التصفح من خلال متصفح الهاتف وحده دون وجود برنامج VPN هذا يعرض إلى تسريب كافة عمليات البحث التي قمت بها على هاتفك، وسوف تشاهد هذا بنفسك.
  6. إن عملية تنزيل أفضل VPN مجاني للآيفون لا تعتبر صعبة على الإطلاق، فقط كل ما عليك القيام به هو اتباع كافة الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة، والنتيجة النهائية ستكون تنزيل أفضل VPN مجاني للآيفون.

لماذا أنت في حاجة إلي استخدام برنامج Speedy VPN

في الحقيقة أصدقائي الأمر يرجع إلى الكثير من العوامل المختلفة والتي من أهمها هي الأمان، فبعيدًا عن نقطة المواقع المحجوبة والتي يمكنك حلها بأكثر من طريقة أخرى مثل البروكسي، ولكن عملية تصفح الإنترنت دون أن تشعر بأن هناك أحد يراقب تحركاتك هذا أمر في غاية الروعة، وأعتقد أن أغلبنا شعر بغرابة شديدة في هذا الأمر، حيث على سبيل المثال قم بالبحث عن أفضل سيارات وبمجرد الدخول إلى فيس بوك ستجد أن أغلب الإعلانات التي تظهر لك تتعلق بالسيارات، ولكن في حالة استخدام أي من برامج VPN على هاتفك فستتمكن بكل سهولة من التخلص من تلك المشكلة بصورة نهائية.

الخاتمة

إلى هنا أصدقائي أصل معكم إلى ختام مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تنزيل أفضل VPN مجاني للآيفون بكل سهولة دون أي مشاكل، والأهم من كل هذا بشكل مجاني، ومن خلال الفقرات السابقة تعرفنا سويًا على أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج، هذا بالإضافة إلى أننا تعرفنا سويًا على كيفية البدء في عملية التنزيل والاستخدام بالتفصيل، ونصيحتي لكم هي أن تقوموا بتحميل هذا البرنامج ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل، أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى، ولكم جزيل الشكر أصدقائي و إلى اللقاء في مقال جديد إن شاء الله.

  • اسم البرنامجبرنامج Speedy VPN
  • نظام التشغيلمن إصدار iOS 10 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.4 نجوم (12 صوت)

اترك تعليقاً