تطبيقات اندرويد

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة بدون روت للاندرويد

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم هواتف ذكية تعمل بنظام الاندرويد حيث يعتبر النظام الأول في الاستخدام على مستوي العالم اجمع وذلك لأنه من الأنظمة مفتوحة المصدر حيث يقدم الكثير من المزايا والخيارات الغير موجودة في نظام iOS الخاص بشركة ابل ومنافس اندرويد الشهير ،ومن ضمن مميزات نظام الاندرويد هو توفير مجموعة كبيرة من البرامج المفيدة مثل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة وهو البرنامج الذي سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع .

فكثير من المستخدمين يرغبون في الحفاظ على خصوصياتهم وبرغم أن استخدام الهاتف شخصي للغاية إلا أننا نضطر في كثير من الأحيان إلي تركه مع احد الأشخاص لإجراء مكالمة أو مشاهدة شئ ما أو نضطر إلي تركه مع أطفالنا لمشاهدة الفيديوهات والصور ولذلك فإن الحاجة إلي برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة تكون ضرورية للحفاظ على الخصوصية وللحماية من المتطفلين ،لذلك تابع معنا هذا الموضوع لتتعرف على مجموعة متميزة من البرامج التي سوف تساعدك على إخفاء جميع التطبيقات على الاندرويد بكل سهولة .

برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة

إذا كنت تبحث عن وسيلة فعالة ومضمونة لإخفاء جميع تطبيقاتك على هواتف الاندرويد فسوف نقدم لك في هذا الموضوع مجموعة كبيرة من البرامج التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماماً ،وذلك بشكل آمن تماماً وموثوق ،حيث تستطيع إخفاء أي عدد من التطبيقات بدون أن يستطيع الوصول إليها أي أحد غيرك ،وللتعرف على هذه البرامج تابع معنا السطور التالية .

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

تحميل برنامج Calculator

البرنامج الأول في هذا الموضوع هو برنامج Calculator المجاني والذي يعتبر من افضل برامج إخفاء التطبيقات بشكل قوي للغاية ،وذلك عن طريق إخفاء أي عدد من التطبيقات داخل البرنامج والذي يتخذ صورة تطبيق الحاسبة Calculator وهو الأمر الذي يخدع أي متطفل من الوصول إلي تطبيقاتك ولتحميل واستخدام البرنامج إتبع الآتي :

  • في البداية قم بتحميل برنامج Calculator من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا .
  • بعد تحميل وتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة قم بتشغيله .
  • عند تشغيل البرنامج سوف بطلب منك ضبط كلمة مرور لتسطيع استخدام البرنامج والتحكم به بمفردك .
  • قم بالضغط على Ok ثم قم بوضع كلمة مرور تتكون من 4 إلي 8 أرقام ثم قم بالضغط على علامة = لتأكيد الرقم .

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

  • في الصفحة التالية سوف يطلب منك البرنامج كتابة بريدك الإلكتروني ثم عليك بعد ذلك أن تضغط على علامة الصح كما هو موضح لك في الصورة التالية .

إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية

  • بعد ذلك سوف تنتقل إلي نافذة البرنامج الرئيسية ،وتستطيع قفل أي عدد من التطبيقات بالإضافة إلي الكثير من الصور والفيديوهات .
  • بعد ذلك قم بالضغط على تبويب APPLOCK وسوف تجد جميع التطبيقات المُثبتة على هاتفك .
  • بمجرد الضغط على علامة القفل بجوار اسم التطبيق وتفعيلها سوف يتم قفل التطبيق ولن يمكنك الوصول إليه إلا عن طريق كتابة كلمة المرور التي تم ضبطها مسبقاً على برنامج Calculator .

برنامج إخفاء البرامج للاندرويد برقم سري

  • تستطيع بنفس الطريقة قفل أي عدد من التطبيقات والصور والفيديوهات لحماية خصوصياتك تماماً .
  • وفي حالة فتح البرنامج في أي وقت ستستطيع استخدام البرنامج كبرنامج آلة حاسبة ولكن عن كتابة الرقم السري الخاص بك والضغط على علامة = ستجد البرنامج تحول إلي شكل برنامج إخفاء التطبيقات والألعاب .

إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية

تحميل برنامج Xhide

البرنامج التالي هو برنامج Xhide الذي يستخدمه عدد كبير من الأشخاص في إخفاء التطبيقات والصور والفيديو والمستندات وذلك للحفاظ على محتويات الهاتف بشكل آمن وفعال ،فإذا كنت تبحث عن وسيلة لإخفاء أي محتوي من هاتفك فننصحك باستخدام هذا البرنامج الرائع الذي يمكنك الحصول عليه مجاناً على جميع هواتف الاندرويد وبدون الحاجة إلي عمل روت للهاتفك وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية :

  • قم بتحميل برنامج Xhide من هنا .
  • قم بتثبيت البرنامج ثم قم بتشغيله .
  • اضغط على علامة + لإضافة التطبيقات أو أي أنواع من الملفات داخله .
  • بمجرد الضغط على اسم الملف أو التطبيق سوف يتم تحويله داخل البرنامج في الحال .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Hide لإخفاء جميع التطبيقات والملفات المُحددة .
  • سوف يطلب منك البرنامج حذف النسخة الأصلية من الملف أو التطبيق وذلك لتتبقي النسخة المخفية فقط .
  • تستطيع الآن إخفاء أي عدد من التطبيقات والملفات بشكل كامل وبدون الحاجة إلي عمل روت للهاتف .

برنامج إخفاء البرامج للاندرويد برقم سري

إليك مجموعة من البرامج التي يمكنك الاختيار بينها لإخفاء وقفل جميع التطبيقات والملفات على هواتف الاندرويد :

تنزيل برنامج GalleryVault

برنامج غني عن التعريف ويستخدمه الكثير من الأشخاص في قفل ملفاتهم الهامة بالإضافة إلي التطبيقات وذلك باستخدام رقم سري لا يمكن الوصول إلي الملف أو التطبيق إلا عن طريق كتابة هذا الرقم ،ويمكنك تحميل برنامج GalleryVault عن طريق الضغط هنا ثم إضافة أي عدد من الملفات والتطبيقات الهامة ليتم قفلها برقم سري تقوم بوضعه في بداية تثبيت البرنامج على الهاتف .

تنزيل برنامج Keepsafe 

برنامج آخر متميز في إخفاء الملفات والصور والتطبيقات المختلفة وذلك عن طريق حفظها على سيرفر خاص بالبرنامج يتم رفع جميع التطبيقات والملفات المختارة عليه لحفظها ثم وضع كلمة سر لعدم تحميلها إلا عن طريقك وذلك للحصول على هذه الملفات مرة أخري بكل سهولة وذلك من خلال تحميلها على الهاتف مرة أخري ولتحميل برنامج Keepsafe قم بالضغط هنا .

تنزيل تطبيق Hide App

البرنامج الأخير معنا في هذا الموضوع هو برنامج Hide App الذي كان في السابق يتطلب صلاحيات الروت ،ولكن بعد التحديث الأخير يمكن استخدامه بدون الحاجة إلي عمل روت نهائياً ،وتستطيع من خلاله إخفاء عدد كبير من الملفات مثل الصور والفيديوهات بالإضافة إلي أي عدد من التطبيقات وذلك لحماية هاتفك من العبث به عن طريق أي متطفل ولتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي قم بالضغط هنا .

في نهاية الموضوع عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة فقد قدمنا لك في هذا الموضوع مجموعة متميزة من البرامج المتخصصة في قفل وإخفاء التطبيقات والملفات تستطيع الاختيار منهم وذلك بشكل مجاني تماماً وبدون الحاجة إلي عمل روت للهاتف .

  • اسم البرنامجبرنامج Calculator
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.9 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً