برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تحديث البرامج للكمبيوتر تلقائيا دفعة واحدة مجاناً

إن عملية تحديث البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً قد يحتاج إلي بعض الوقت وخصوصاً إذا كان عدد البرامج كبير لهذا سنتعرف اليوم على برنامج تحديث البرامج للكمبيوتر تلقائيا دون أي تدخل منك من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ اليوم هو تنفيذ الخطوات الموجودة في تلك التدوينة والنتيجة النهائية ستكون حصولك على النسخة الأخيرة من جميع البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

من الجدير بالذكر أصدقائي أن أغلب البرامج التي تقدم تلك الخدمة تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليها ولكن البرنامج الذي سأقدمه لكم اليوم لن تحتاج إلي دفع المال من أجل استخدامه على حاسوبك تحت أي ظرف من الظروف ولهذا هو البرنامج الأفضل على الإطلاق وبالحديث عن طريقة استخدامه فهي في غاية البساطة كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيته وسيقوم البرنامج بتحديث البرامج بشكل تلقائي بطريقة في غاية الروعة .

برنامج تحديث البرامج للكمبيوتر تلقائيا

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الدخول إلي الموقع الرسمي لتحميل البرنامج وذلك من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download Now كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل على حاسوبك .

تحديث برامج اللاب توب

وبمجرد الانتهاء من القيام بتلك الخطوة يمكنك البدء في عملية التثبيت وستلاحظ عزيزي القارئ أنها في غاية البساطة فقط تابعوا الفقرة التالية لمعرفة الخطوات بالتفصيل .

شرح كيفية تثبيت برنامج Software Update Pro

بعد أن انتهينا من عملية تحميل برنامج تحديث البرامج للكمبيوتر تلقائيا على الحاسوب حان الوقت لبدء عملية التثبيت وهي في غاية السهولة فقط قم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله للتو وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكالعادة ستقوم بالضغط على Next من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام .

تحديث برامج الكمبيوتر 2020

بعد ذلك قم بالضغط على Agree وفي حالة إن كنت في حاجة إلي تحميل برنامج لحماية حاسوبك من الفيروسات فيمكنك وضع نقطة أو علامة صح أما خيار  I agree وسيتم تحميل برنامج Malware Hunter بالإضافة إلي البرنامج الذي نقوم بتثبيته على هاتفك ولكن أنا لست في حاجة إليه لهذا تجاهلت الأمر .

تحديث جميع برامج الكمبيوتر دفعة واحدة

بعد ذلك قم بالضغط على Next من جديد حتى تتمكن من الاستمرار في عملية التثبيت .

كيفية استخدام برنامج Software Updates

وأخيراً عزيزي القارئ قم بالضغط على Install وسيتم البدء في عملية التثبيت فوراً كالمعتاد .

شرح كيفية تثبيت برنامج Software Update

والآن كل ما عليك القيام به هو الانتظار قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت ثم قم بالضغط على Finish وعلى الفور سيتم البدء في عملية تشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية تحديث البرامج تلقائياً ولمعرفة الطريقة بالضبط قم بالانتقال معي إلي الفقرة التالية .

كيفية استخدام برنامج Software Update Pro

إن عملية استعمال هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً بسيط فقط بعد أن انتهينا من عملية التحميل والتثبيت قم بفتح البرنامج لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Updates الموجود في القائمة الموضوعة يسار الشاشة وعلى الفور ستظهر لك مجموعة كبيرة من البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و أعلى كل برنامج ما هو التبويب الذي ينضم إليه .

برنامج تحديث البرامج للكمبيوتر تلقائيا

وكل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط على خيار Install وعلى الفور سيقوم البرنامج تلقائياً بجمع النسخ الجديدة من تلك البرامج والبدء في عملية التحديث فوراً وقد يستغرق الأمر بعض الوقت ولكنه بكل تأكيد سيكون أقصر من الوقت الذي ستقضيه إذا كنت ستقوم بهذا الأمر بشكل يدوي ولهذا تلك الطريقة هي الأفضل على الإطلاق .

الملخص

عملية تنزيل برنامج تحديث البرامج للكمبيوتر تلقائيا على الحاسوب الخاص بك أمراً بسيط ولا تحتاج إلي الكثير من الخطوات أما عملية الاستخدام فكما هو واضح من خلال الفقرات السابقة أنها من أبسط الأمور ولن تحتاج منك القيام بالعديد من الخطوات المعقدة كما هو الحال في الكثير من البرامج الأخرى .

  • اسم البرنامجبرنامج Software Update Pro
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً