برامج ايفون

برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للايفون 2024 مجاناً

في تدوينه سابقة أصدقائي تحدثت معكم حول برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للاندرويد ولقد نال الأمر إعجاب الكثير من المتابعين وبناء على طلبات الكثير من المتابعين قررت اليوم أن أقدم لكم برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للايفون من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية وكل ما عليك القيام به هو تحميل نفس البرنامج واستخدامه ولكن على هاتفك الايفون ولإن البعض قد يواجه مشكلة في القيام بهذا الأمر فقررت أصدقائي أن أوفر لكم كل التفاصيل حول هذا البرنامج من خلال تدوينه اليوم .

في البداية وقبل أن أبدء في شرح كيفية تحميل واستخدام برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للايفون أحب أن أوضح أنه خصوصاً على الايفون هناك الكثير من البرامج القوية التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر ولكن في الحقيقة لم أجد برنامج قوي مثل برنامج اليوم وعن تجربه شخصية فان عملية تحويل الصور تتم بكل سهولة وبدون أي مشاكل على الإطلاق ويمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل من خلال متجر آب ستور كما هو الحال في جميع البرامج ولمزيد من التفاصيل تابعوا معي الفقرة التالية .

برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للايفون

في البداية سنقوم بتحميل البرنامج على هاتفك الايفون ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور وعلى وجه التحديد داخل صفحة برنامج Photo Lab و وهو البرنامج الذي سنقوم باستخدامه في مهمة تحويل الصور إلي رسم بالألوان وبعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت قم بالانتقال معي إلي الفقرة التالية من أجل البدء في عملية الاستخدام .

شرح برنامج Photo Lab للايفون

في البداية قم بفتح البرنامج على هاتفك الايفون وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Skip وتجاهل هذا السؤال حتى تتمكن من الاستمرار في عملية استخدام هذا البرنامج الرائع .

تحميل تطبيق photo lap للايفون

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي واجهة برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للايفون كما هو بتلك الصورة وهنا ستجد العديد من الصور التي تم التعديل عليها أو بمعنى أدق العديد من النماذج الرائعة التي يمكنك عمل صورتك مثلها وستجد العديد من الأقسام ولكن أنا شخصياً أنصحك بالدخول إلي قسم Trending والسبب وراء هذا الأمر هو أن أفضل وأشهر الصور التي يمكنك عمل صوره شبيها لها ستجدها داخل هذا القسم ويمكنك الاستمرار في تصفح التطبيق لوقت طويل ولن تشعر بالملل مطلقاً وهذا بناء على تجربتي الخاصة .

برنامج تحويل الصور الى رسم رقمي

بعد ذلك قم باختيار الصورة التي تريد عمل مثيل لها وعلى سبيل المثال أنا قمت باختيار تلك الصورة والآن يمكنك اختيار صورة شخصية لك وتقوم بإضافتها أو يمكنك التقاط صورة في تلك اللحظة من خلال هاتفك الايفون بالكاميرا الخلفية أو الأمامية والبدء في عملية التعديل عليها كما يمكنك أختيار صورة من صور المشاهير والقيام بعملية التعديل عليها وهذا بالضبط ما سأقوم به أنا .

برنامج تحويل الصور الى رسم بالرصاص للايفون

فلقد قمت باختيار صورة لنجم كرة القدم الشهير رونالدو وسوف أقوم الآن بإجراء التعديل الذي اخترته بالصورة السابقة على تلك الصورة وللقيام بهذا الأمر انت في حاجة إلي الضغط على السهم الأبيض الموجود داخل الدائرة الخضراء كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

برنامج تحويل الصور الى رسم باليد

بعد ذلك كل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الانتظار قليلاً لإن عملية التعديل قد تحتاج إلي بعض الوقت وعلى الرغم من أن تلك العملية في الطبيعي لا تأخذ الكثير من الوقت ولكن هناك بعض الفلاتر التي تحتاج إلي عملية معالجة أعلى لهذا ستنتظر قليلاً .

برنامج تحويل الصور إلى رسم كرتوني

وبمجر الانتهاء ستظهر لك النتيجة النهائية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في مشاركة الصورة مع أصدقائك من خلال تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي الأخرى بكل سهولة .

شرح كيفية استخدام برنامج Photo Lap للايفون

هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك إجراء بعض التعديلات أيضاً على النتيجة النهائية مثل كتابة شئ أو إضافة تأثير معين والعديد من الأمور الرائعة الأخرى كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للايفون

الملخص

برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للايفون من أفضل وأسهل البرامج التي يمكنك استعمالها على هاتفك الذكي وأعتقد أن كل شئ أصبح واضح أمامكم أصدقائي ولكن في حالة مواجهة أي مشكلة في عملية الاستخدام لا تتردوا في التواصل معي وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً عن طريق التعليقات الموجودة بالأسفل .

  • اسم البرنامجبرنامج Photo Lab
  • نظام التشغيلمن إصدار iOS 10 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (17 صوت)

اترك تعليقاً