تطبيقات اندرويد

برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للاندرويد مجانا 2024

إن عملية تحويل صورتك إلي كرتون أو تحويلك صورتك إلي صورة مرسومه أمراً في غاية السهولة ومن الممكن القيام به من خلال الكثير من البرامج والمواقع الرائعة ولكن مع الأسف في الآونة الأخيرة انتشرت مجموعة كبيرة من التطبيقات الخادعة التي تقدم تلك الخدمة ولكن بشكل سيئ لهذا قررت اليوم أن أقدم لكم تحميل برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للاندرويد حيث سنتعرف سوياً على كيفية تحميله واستخدامه على هاتفك الاندرويد مجاناً .

إن عملية التعديل على الصور بشكل عام ممكنه من خلال العديد من البرامج والتطبيقات ولكن هناك الكثير من البرامج التي قد تواجه صعوبة في عملية التعامل معها لكثرة الخطوات وهذا النوع من التطبيقات بشكل عام يتفاده الجميع وأنا شخصياً أتفاداه ولهذا كان من الضروري أن أقوم بنشر تدوينه اليوم والتي تتحدث عن برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للاندرويد لإنه من التطبيقات البسيطة في عملية الاستخدام وسهلة للغاية ويمكن من خلالها التعديل على صورك الشخصية أو صور أصدقائك من خلال أكثر من طريقة مختلفة ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعوا الفقرات التالية .

برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للاندرويد

في البداية أحب أن أوضح أن عملية استخدام وتحميل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد أمراً في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي لبدء عملية التحميل ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ تنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد في ثوان معدودة هذا بالإضافة إلي أن عملية التثبيت ستتم بشكل تلقائي كما هو الحال في جميع التطبيقات التي نقوم بتحميلها من متجر جوجل بلاي .

شرح برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان

في البداية بمجرد فتح البرنامج ستظهر لك تلك الواجهة والتي تسألك كيف تمكنت من الوصول إلي التطبيق ويمكنك الإجابة عن هذا السؤال أو يمكنك تجاهله بكل سهولة والضغط على خيار Skip .

برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان

بعد ذلك سيبدأ التطبيق في العمل على هاتفك الاندرويد كما هو بتلك الصورة بالضبط وستجد العديد من النماذج الرائعة التي يمكنك عمل صورتك الشخصية مثلها بالضبط وهذا ما يجعل هذا التطبيق واحد من أفضل تطبيقات تحويل الصور إلي رسم .

برنامج تحويل الصور إلى رسم بالرصاص للاندرويد

وعلى سبيل المثال أنا قمت باختيار هذا المثال لأقوم بعمل صورة مثله ولقد حصلت عليه من خلال تبويب Trending وهو التبويب الذي يضم أشهر القوالب التي يمكنك عمل صورتك مثلها على هذا التطبيق الرائع .

برنامج تحويل الصور الى رسم باليد

بعد اختيار القالب قم باختيار الصورة التي تريد عمل مثيل لها وأنا قمت باختيار صورة من فيلم هاري بوتر لأقوم بالتعديل عليها كما هو واضح بتلك الصورة ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك رفع صورة من هاتفك أو التقاط صورة حيه في نفس اللحظة أو يمكنك اختيار صورة من صور المشاهير لتقوم بتجربة هذا الفلتر عليها وهذا بالضبط ما أقوم به في تلك اللحظة ولاستكمال عملية التعديل قم بالضغط على السهم الموجود داخل الدائرة الخضراء .

برنامج تحويل الصور الى رسم رقمي

وعلى الفور سيتم البدء في عمل معالجة للصورة وسيكون عليك الانتظار حتى يتم الانتهاء من تلك العملية حتى تحصل على النتيجة النهائية .

طريقة استخدام برنامج تحويل الصور الى رسم بالالوان

وبمجرد انتهاء عملية المعالجة كما هو بتلك الصورة بالضبط ستحصل على النتيجة النهائية من عملية التعديل التي قمت بها ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وغيرها من التطبيقات الأخرى .

برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للاندرويد

وبتلك الطريقة تكون قد قمت بعملية تحميل برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للاندرويد بكل سهولة ويمكنك تكرار تلك العملية على أي عدد من الصور دون أي مشاكل على الإطلاق فلا يوجد حد أدنى لعملية الاستخدام .

الملخص

إن عملية التعديل على الصور من خلال هواتف الاندرويد أمراً في غاية السهولة وخير دليل على هذا الأمر برنامج تحويل الصور إلي رسم بالألوان للاندرويد الذي قدمته لكم اليوم ففي حالة مواجهة أي مشكلة برجاء التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة في نهاية المقال وسأقوم بالرد عليكم فوراً ومساعدتكم في حلها .

  • اسم البرنامجبرنامج Photo Lab
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (8 صوت)

اترك تعليقاً