برامج ايفون

تحميل برنامج تركيب لحية وشارب للايفون عربي مجاناً 2024

من البرامج التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين برنامج تركيب لحية وشارب للايفون وعلى الرغم من أن تلك النوعية من البرامج منتشرة بشكل كبير على هواتف الاندرويد إلا إنها قليله جداً على هواتف الايفون نظراً لإن المطورين لا يهتموا بتلك النوعية من البرامج بشكل كبير لهذا أصدقائي قررت في تدوينه اليوم أن أقدم لكم واحد من تلك البرامج التي تمكنك من التعديل على الصور بتلك الطريقة الرائعة والبسيطة أيضاً فقط تابعوا معي .

دائماً ما يكون هذا النوع من التطبيقات مدفوع ونادراً ما تحصل عليه بشكل مجاني ولكن من خلال تلك التدوينة أصدقائي ستحصل على هذا التطبيق بشكل مجاني تماماً وهذا أروع ما في الأمر فأنا شخصياً أفضل التطبيقات المجانية عن التطبيقات المدفوعة وخصوصاً عندما يتعلق الأمر بالتعديل على الصور وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن التطبيق سهل للغاية فيما يتعلق بعملية الاستخدام والتحميل على هاتفك الايفون ومن خلال الفقرة القادمة سوف نتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل الممل .

برنامج تركيب لحية وشارب للايفون

في البداية عزيزي القارئ سوف نتعرف على كيفية تحميل هذا البرنامج ،فالأمر في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة التحميل بعد ذلك على الفور سيتم البدء في عملية التحميل على هاتفك الايفون وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التحميل تحدث بسرعة كبيرة وهذا أمراً واضح بكل تأكيد وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء عزيزي القارئ في القيام بعملية التثبيت وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرة التالية .

برنامج اللحية والشارب للايفون

بعد ان انتهينا من عملية التحميل حان الوقت لبدء عملية استخدام التطبيق على هاتفك الايفون فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات القادمة وسوف تلاحظ بنفسك أن الأمر يحدث بسهولة شديدة فقط قم بالضغط على خيار اختيار صورة كما هو بتلك الصورة ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج يعمل باللغة العربية وتلك واحدة من أهم المميزات التي نالت إعجاب الكثير من المستخدمين و أنا من ضمنهم بكل تأكيد ، فقط قم بالضغط على هذا الخيار وقم بتحديد صورة من الصور الموجودة على هاتفك لإضافة وتركيب لحية وشارب عليها .

برنامج تركيب لحية وشارب للايفون

بعد ذلك ستظهر لك الصورة كما موضح بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Beards أو Mustatches لإضافة لحية أو شاب إلي صورتك وسوف تلاحظ وجود العديد من الخيارات الرائعة التي يمكنك التعديل عليها بكل سهولة ويمكنك ضبط مقاس اللحية أو الشارب على الصورة بشكل سهل وبسيط للغاية .

برنامج اللحية والشارب للايفون

وتلك الصورة توضح لحيه قمت باستخدامها على تلك الصورة وكما هو واضح ستشعر وأنها حقيقية بالفعل والأمر يعتمد أيضاً بشكل كبير على قدرتك في الاختيار والتوفيق بين الصورة الحقيقة واللحية التي تتماشى مع الصورة .

برنامج تركيب لحية للايفون

بعد ذلك يمكنك الاختيار بين العديد من الشوارب الموجودة على البرنامج والتي ستشعر أن بعضها حقيقي بالفعل والبعض الأخر قد يبدوا وكأنه غير حقيقي ومن أجل الضحك فقط .

تركيب ذقن على الصور اون لاين

والآن قم بالضغط على Done من الخيارات الموجودة بالأعلى وعلى الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وهنا يخبرك البرنامج بانه تم حفظ الصورة وفي حالة التوجه إلي معرض الصور على هاتفك الايفون ستجد أن الصورة متاحة ويمكنك استخدامها أو رفعها على أي موقع أخر .

تركيب اللحية على الصور

وفي حالة الضغط على مكتبة الصور ستجد أن جميع الصور التي قمت بالتعديل عليها من خلال التطبيق محفوظة في نتيجتها النهائية ويمكنك أيضاً التعديل عليها من جديد أو يمكنك البدء في التعديل على الصور الجديدة كما أوضحت سابقاً .

برنامج تركيب اللحية والشارب على الوجوه

الملخص

إن عملية استخدام برنامج تركيب لحية وشارب للايفون من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك هذا بالإضافة إلي أن عملية التحميل بسيطة للغاية ولا تحتاج منك القيام بالكثير من الخطوات فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية التعديل عل الصور بالطريقة التي تحبها دون أي مشاكل .

  • اسم البرنامجبرنامج تركيب اللحية والشارب على الوجوه
  • نظام التشغيلمن إصدار iOS 10 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.4 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (4 صوت)

اترك تعليقاً