برامج كمبيوتر

تحميل برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

عملية دمج الصور مع بعضها البعض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً يحتاج إليه الكثير من المستخدمين بشكل مستمر وهذا أمر طبيعي تماماً ويمكنك القيام بها بكل سهولة من خلال الكثير من البرامج ولكن دائماً ما يجد المستخدمين صعوبة في استعمال برامج التعديل على الصور ولهذا قررت في تدوينة اليوم أن أقدم لكم طريقة تحميل برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر والذي يعد واحد من أسهل وأفضل البرامج التي يمكنكم استخدامها على أجهزة الكمبيوتر الخاص بكم من أجل التعديل على الصور ودمجها مع بعضها البعض وهذا من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية فقط تابعوا لمعرفة المزيد من المعلومات .

عندما يتعلق الأمر بالتعديل على الصور ودمجها فأنا دائماً أحب أن أوجه المستخدمين إلي ناحية برنامج فوتوشوب الذي يعد أفضل برنامج للتعديل على الصور في جميع أنحاء العالم ولكن أغلب المستخدمين يواجهوا صعوبة شديدة في التعامل معه نظراً لكثرة الأدوات به على الرغم من أن البرنامج من أسهل البرامج التي تستطيع استعمالها على حاسوبك إلا أن المستخدمين يريدوا بديل أسهل فيما يتعلق بعملية الاستخدام وهذا بالضبط أصدقائي ما سأوفره لكم من خلال الفقرات القادمة فسوف نقوم باستعمال برنامج Luminar 4 في تدوينة اليوم .

برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر

يعتبر برنامج Luminar 4 من أشهر البرامج التي يمكنك الاستعانة بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فهو يمتلك مجموعة كبيرة من أفضل وأسرع الأدوات للتعديل على الصور ودمجها مع بعضها البعض وعلى الرغم من أن البرنامج مساحته كبيره بعض الشيء إلا أن عملية الاستخدام من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها حقاً وعن تجربة شخصية لمدة طويلة كانت النتائج مرضية بشكل كبير بالنسبة لي ولهذا أصدقائي قررت أن أتحدث معكم في تدوينة اليوم حول هذا البرنامج بشكل مفضل بداية من عملية التحميل مروراً بباقي الخطوات مثل الاستخدام والمميزات وغيرها .

مهم لك : كيفية دمج الصور اون لاين بدون برامج مجاناً .

كيفية تحميل برنامج Luminar 4

تستطيع عزيزي القارئ تحميل البرنامج بسهولة شديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا أمر واضح فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج والذي عن طريقة تستطيع الشروع في عملية التحميل وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك الضغط على خيار Free Download من أجل البدء في عملية التحميل .

شرح كيفية تثبيت برنامج Luminar 4

وستتم عملية تحميل البرنامج بشكل سريع على حاسوبك وسوف تلاحظ هذا الأمر والسر في هذا هو أن الملف الذي ستقوم بتحميله لا يمثل مساحة البرنامج بالكامل بل هو بمثابة وسيلة ستساعدنا للبدء في عملية تثبيت وتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر وسوف نتعرف على كيفية استكمال تلك الخطوات من خلال الفقرة القادمة .

شرح كيفية تثبيت برنامج Luminar 4

إن عملية تثبيت البرنامج من أسهل الأمور فقط ستقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله من خلال الفقرة السابقة بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية التثبيت ستقوم بالضغط على خيار Accept من أجل الموافقة على شروط وأحكام الاستخدام .

برنامج التعديل على الصور 2021

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وفي حالة وجود برنامج فوتوشوب مثبت على حاسوبك يمكنك البدء في عملية تثبيت برنامج Luminar 4 كبرنامج ملحق له ولكن أنا أرفض هذا فأنا أريد الحصول على البرنامج بشكل مستقل ولهذا سأقوم بالضغط على خيار Install دون وضع علامة صح أمام الخيار الموضح .

مميزات برنامج Luminar

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة وهنا ستحتاج فقط إلي الانتظار قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر .

شرح كيفية استخدام برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر

وبمجرد الانتهاء من تلك العملية ستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية على حاسوبك كما هو بتلك الصورة وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية استعمال البرنامج ستحتاج إلي إضافة بريدك الإلكتروني وسيتم إرسال كود تفعيل النسخة التجريبية من البرنامج إليه بعد ذلك قم بنسخ هذا الكود وقم بإدخاله إلي البرنامج حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام .

شرح كيفية تحميل برنامج Luminar 4

شرح كيفية استخدام برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر

إن طريقة استخدام البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يوجد دليل ثابت لها فهناك الكثير من الأمور التي يمكنك القيام بها من خلال هذا البرنامج فمثلاً تستطيع عزيزي القارئ ضبط ألوان الصورة هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك التعديل على مجموعة كاملة من الصور في وقت واحد كما هو بتلك الصورة بالضبط .

برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر

هذا بالإضافة إلي الكثير والكثير من الأدوات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج الرائع وفي النهاية ستجد أن عملية التعديل على الصور ودمجها من خلال الكمبيوتر أمر بسيط وسهل ولا يحتاج منك إلي القيام بأي خطوات معقدة أو حتى استعمال برامج الكمبيوتر الصعبة .

مميزات برنامج Luminar

  • البرنامج سهل الاستخدام ويمكنك القيام بعملية تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوان معدودة .
  • عملية تحميل البرنامج إلي حاسوبك من أسهل الأمور التي تستطيع القيام بها من خلال حاسوبك هذا بالإضافة إلي أنها مجانية بالكامل .
  • لست في حاجة إلي الاشتراك في الموقع أو إنشاء حساب من أجل البدء في عملية الاستخدام على عكس الكثير من البرامج الأخرى .
  • من أسهل البرامج التي يمكنك التعامل عليها وفي وقت قليل تستطيع الوصول إلي أعلى النتائج الاحترافية في التعديل على الصور بكل سهولة .
  • تم استخدام أحدث التقنيات الحديثة في تطوير النسخة الجديدة من هذا البرنامج حيث أصبح البرنامج يتعامل مع الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي .

الملخص

يمكنك بكل سهولة عزيزي القارئ تحميل برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر واستخدامه أيضاً من خلال الفقرات السابقة، أتمنى أن تكون قد حصلت على مجموعة من المعلومات الجيدة أتمنى لك الكثير من التوفيق وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Luminar 4
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.4 نجوم (5 صوت)

تعليق واحد

اترك تعليقاً