برامج كمبيوتر

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2024 مجانًا كامل

إذا كنت تبحث عن برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر فأنت في المكان الصحيح، أما في حالة إن كنت تبحث عن وسيلة لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد فيمكنك الضغط هنا أما إذا كنت تريد طريقة للايفون فيمكنك الضغط هنا  ففي الحقيقة أصدقائي عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر وبرامج فتح المواقع المحجوبة فدائماً ما يواجه المستخدمين الكثير من المشاكل والمشكلة الأهم في هذا الأمر هو أن اغلب البرامج إن لم يكن جميعها تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليها ولكن من خلال تدوينه اليوم سوف أقوم بحل تلك المشكلة من خلال تقديم برنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي شراءه نهائياً .

عملية فتح المواقع المحجوبة على هاتفك الاندرويد أو الايفون في غاية السهولة والسبب في هذا هو وجود عدد كبير جداً من التطبيقات و البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها ولكن عندما ننتقل إلي أجهزة الكمبيوتر فالأمر يختلف كثيراً وفي الحقيقة لا أعرف لماذا يحدث هذا الأمر فعند البحث عن برنامج مجاني لفتح المواقع المحجوبة على الكمبيوتر تجد صعوبة بالغة في العثور على برنامج يعمل بصورة دائمة ولهذا يلجأ المستخدمين بشكل كبير إلي البحث عن إضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة أو أفضل المواقع لفتح المواقع المحجوبة ولقد تحدثت معكم عن تلك الأمور من قبل .

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

في تدوينة اليوم لن أقوم كالعادة بالتحدث معكم عن أكثر من برنامج يمكنكم من خلاله فتح المواقع المحجوبة بل سأكتفي بالتحدث معكم عن برنامج واحد فقط يشمل جميع الجوانب التي قد يحتاج إليها أي مستخدم هذا بالإضافة إلي أنني سأراعي أهم العوامل مثل المجانية طوال العمر وسهولة الاستخدام والأداء الجيد وفي الحقيقة أصدقائي كل تلك الجوانب اجتمعت في برنامج واحد فقط وسوف نتعرف عليه من خلال الفقرة التالية .

مهم لك : فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بـ 8 طرق مجانية .

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

شرح برنامج TomVPN

هناك الكثير من البرامج القوية التي يمكنك من خلالها فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ولكن في الحقيقة أن لم أجد حتى وقتنا هذا برنامج أفضل من برنامج TomVPN الذي سنقوم باستخدام اليوم ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً كيفية البدء في عملية تحميل وتثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق فقط قم بتنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للبدء في عملية التحميل بعد ذلك قم بالضغط على علامة الويندوز من أجل البدء في عملية تحميل البرنامج ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجاناً

  • بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بفتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Quick Install من أجل البدء في عملية التثبيت كما هو واضح أمامكم .

كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر بكل سهولة

  • وعلى الفور ستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة أيضاً وهنا ستحتاج إلي الانتظار قليلاً لحين الانتهاء من عملية التثبيت .

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر باستخدام برامج الكمبيوتر المجانية

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Experience Now من أجل فتح البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك والبدء في عملية الاستخدام وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

شرح برنامج TomVPN

مهم لك :

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

كيفية استخدام برنامج TomVPN لفتح المواقع المحجوبة

  • إن عملية الاستخدام من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فكما أوضحت سابقاً لن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات أو حتى عمليات التسجيل المعقدة التي قد تطلبها بعض المواقع الأخرى فقط عند تشغيل البرنامج لأول مرة ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Click To Connect و من خلال هذا الخيار ستتمكن من البدء في إنشاء اتصال بسيرفرات VPN .

مميزات برنامج TomVPN

  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج على جهاز الكمبيوتر كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح عملية الاتصال بشبكة VPN قد تمت ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات أخرى فقط قم بالاستمتاع بعملية الاستخدام ويمكنك التحكم في الدولة التي قمت بإنشاء الاستخدام من خلالها من بين العديد من الدول الواضحة أمامك .

كيفية استخدام برنامج TomVPN لفتح المواقع المحجوبة

مميزات برنامج TomVPN

  1. الميزة الأهم والرئيسية بكل تأكيد هي أن البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي دفع المال من أجل استخدامه .
  2. تستطيع الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة في بلدك من خلال هذا البرنامج الرائع .
  3. يمكنك عزيزي القارئ الحصول على أفضل اتصال بشبكة الإنترنت دون أي تتبع من المواقع المختلفة عن طريق استخدام هذا البرنامج .
  4. عملية استخدام برنامج TomVPN في غاية السهولة ولن تواجه أي مشكله في الاستخدام إذا اتبعت الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة .
  5. تستطيع استخدام البرنامج بدون حد معين للاستخدام وتلك المشكلة منتشرة في العديد من البرامج الأخرى ولكن برنامج TomVPN لن تجد به تلك المشكلة ولهذا تحسب ميزة .
  6. البرنامج يعمل على جميع منصات التشغيل بداية من الويندوز مروراً بالايفون والاندرويد وحتى الماك و نظام لينكس .

تنزيل برنامج فتح المواقع

بالفقرات السابقة أوضحت لكم أصدقائي كيفية فتح المواقع المحجوبة من على الكمبيوتر من خلال واحد من أفضل البرامج للكمبيوتر و من خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية فتح المواقع المحجوبة على الاندرويد أو الايفون باستخدام تطبيق هوت سبوت شيلد ولمعرفة خطوات تنزيل برنامج فتح المواقع تابع معي الفقرات القادمة :

  • في البداية قم بالضغط هنا لتحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد .
  • أو في حالة أردت تحميل التطبيق على الايفون فقم بالضغط هنا .
  • بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك وقم بالبدء في عملية إنشاء الاتصال من خلال الضغط على Connect كما هو بتلك الصورة سواء على الاندرويد أو على الايفون .

تنزيل برنامج فتح المواقع

  • بعد ذلك يمكنك الدخول إلي أي من المواقع المحجوبة من على هاتفك الاندرويد أو الايفون بكل سهولة ولن تحتاج إلي استخدام أي مواقع أو تطبيقات أخرى فهذا التطبيق كافي تماماً لتقديم كل ما تحتاج إليه .
  • كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من السيرفرات التي يمكنك من خلالها تحدي الدولة التي ستحصل من خلالها على اتصالك بالإنترنت .

إضافة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

إذا كنت تواجه صعوبة في عملية استخدام هذا البرنامج ولم تتمكن من الدخول إلي الموقع المحجوبة فهناك طريقة أسهل وأبسط بكثير وهي من خلال الإضافات فقط كل ما عليك القيام به هو تحميل إضافة ZenMate سواء على متصفح جوجل كروم من هنا أو على متصفح فايرفوكس من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالبدء في عملية الاستخدام على الفور وتفعيل الإضافة والبدء في الدخول إلي كافة المواقع المحجوبة ولقد تحدثت عن هذا الأمر بالتفصيل من خلال تدوينة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم .

الملخص

يمكنك بكل سهولة البدء في عملية تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر عن طريق تنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة وبمجرد الانتهاء من تلك الخطوات ستتمكن من الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة في أي وقت .

  • اسم البرنامجبرنامج TomVPN
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • الحجم16 ميغابايت
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.3 نجوم (15 صوت)

اترك تعليقاً