برامج كمبيوتراندرويد

تحميل برنامج كينجو روت Kingo Root افضل برنامج لعمل الروت

عمل الروت للاندرويد أمراً في غاية السهولة ويمكنك القيام بها من خلال أكثر من طريقة ولكن أغلب المستخدمين يفضلوا استخدام تطبيقات الاندرويد ولكن أنا شخصياً لا أفضل تلك البرامج وأحب دائماً الاعتماد على برامج الكمبيوتر فهي مؤهلة بشكل أكبر لمساعدتك للقيام بهذا الأمر وسوف نتعرف اليوم على طريقة تحميل برنامج كينجو روت ولمن منكم لا يعرف هذا البرنامج فهو أشهر و أفضل برنامج لعمل روت لهاتفك الاندرويد بكل سهولة .

هناك الكثير من البرامج المنتشرة والتي يمكنك من خلالها عمل روت لهاتفك ولكن مع الأسف فنسبه فشل تلك العملية على الهواتف تكون كبيره جداً وهذا قد يؤدي إلي فشل النظام لهذا أصدقائي لا أنصحكم باستخدام تلك البرامج مجهولة المصدر لإن فشل النظام قد يؤدي إلي تلف الهاتف بالكامل وهنا ستدفع مبالغ طائلة حتى تتمكن من إصلاحه مجدداً ولهذا أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية عمل الروت لهواتف الاندرويد بكل سهولة .

تحميل برنامج كينجو روت

في الماضي كانت عملية تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غاية السهولة ولكن مؤخراً وبعد أن أصبح واحد من أكثر البرامج المشهورة في العالم لعمل الروت على الاندرويد فظهرت العديد من المواقع بنفس الاسم وبمجرد الدخول إليها ومحاولة تحميل هذا البرنامج تفاجأ بأنك في النهاية قمت بتحميل برنامج أخر تماماً ولهذا أصدقائي سوف أوضح لكم من خلال الفقرات القادمة طريقة تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر من خلال الموقع الرسمي ومن الأفضل أن تقوم بحفظ الرابط حتى تعود إليه في أي وقت أخر .

لا يفوتك أيضاً : كيفية عمل روت للاندرويد من خلال الكمبيوتر بخمسة برامج جديدة .

تنزيل كينجو روت الاصلي

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الدخول إلي الموقع الرسمي للبرنامج ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج كينجو لعمل روت للاندرويد

بعد ذلك ستلاحظ أن عملية التحميل بدأت على حاسوبك ويمكنك البدء في عملية التثبيت وسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

تثبيت كينجو روت للكمبيوتر

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج كينجو روت كما أوضحت بالفقرة السابقة حان الوقت لبدء عملية التثبيت وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن التثبيت سيتم بسهولة شديدة كل ما عليك القيام به هو فتح ملف التثبيت بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كينج روت الاصلي

والآن ستظهر لك مجموعة كبيرة من شروط و أحكام الاستخدام وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام يجب أن تقوم بالضغط على Accept .

كينج روت للكمبيوتر

بعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت على جهاز الكمبيور الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح عزيزي القارئ إن عملية التثبيت تتم لمساحة 18 ميجا بايت من الملفات وهذا يعني أنه مهما كان حاسوبك ضعيفاً فستنتهي تلك العملية سريعاً .

تحميل برنامج كينجو روت

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من عملية تثبيت و تحميل برنامج كينجو روت والآن حان الوقت لنبدأ في عملية الاستخدام وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة .

مهم لك : افضل برنامج روت للاندرويد كامل من الكمبيوتر والهاتف .

شرح كيفية استخدام برنامج كينجو روت

كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر وستظهر لك تلك الصورة وهنا عليك القيام بعملية توصيل الهاتف بالحاسوب وتذكر دائماً عزيزي القارئ أن تلك الخطوة يجب القيام بها من خلال كابل USB الأصلي حتى تتفادى حدوث أي مشاكل أثناء عملية التثبيت .

شرح كيفية استخدام برنامج كينجو روت

وبمجرد إتمام عملية التثبيت ستلاحظ أن البرنامج تعرف على نوع هاتفك الاندرويد وعلى الفور سيتم البدء في عمل الروت من خلال الضغط على خيار Root كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تثبيت كينجو روت للكمبيوتر

وكل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من عمل الروت على هاتفك وستلاحظ حدوث بعض التغييرات على شاشة هاتفك أثناء القيام بهذا الأمر ولكن لا تقلق عزيزي القارئ فهذا أمراً طبيعي تماماً ولا يوجد أي خوف منه .

تنزيل كينجو روت الاصلي

الملخص

عمل الروت لهاتفك الاندرويد من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولكن كما أوضحت سابقاً تأكد جيداً من تحميل برنامج كينجو روت Kingo Root الأصلي وتأكد من القيام بتلك العملية من الكمبيوتر ولا تقوم بها من الهاتف لإن هذا قد يعرضك إلي خطر شديد .

  • اسم البرنامجبرنامج Kingo Root
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (9 صوت)

اترك تعليقاً