تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج من المتصل Truecaller للاندرويد 2024 مجانًا

إن عملية معرفة من المتصل على هواتف الاندرويد أمراً في غاية الأهمية فأنا شخصياً كثيراً ما يصادفني العديد من المكالمات من أرقام مجهولة وفي طبيعتي لا أحب الرد على تلك النوعية من الأرقام ولكن في بعض الأحيان قد يصادف الأمر أن الشخص الذي يتصل بك هو شخص تعرفه ولكن من رقم جديد وهنا يأتي دور تحميل برنامج من المتصل للاندرويد الذي يمكنك من خلاله معرفة هوية المتصلين بكل سهولة وبدون أي مشاكل .

في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من البرامج التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر ولكن أنا شخصياً أفضل مجموعة صغيرة من التطبيقات التي أقوم باستخدامها بشكل أساسي على هاتفي الاندرويد واليوم سوف أقوم بمشاركة واحد من أهم التطبيقات معكم وهو تطبيق يعرفه الكثير من المستخدمين حيث يتم استخدامه من قبل الملايين وهو تطبيق Truecaller الغني عن التعريف وسوف أعرفكم اليوم على طريقة تحميله واستخدامه على هواتف الاندرويد بالتفصيل .

تحميل برنامج من المتصل للاندرويد

في البداية أصدقائي وقبل أن أبدء في التحدث عن كيفية تحميل هذا البرنامج الرائع أحب أن أوضح أنه يمكنك استخدامه دون الحاجة إلي تحميله على هاتفك من خلال الموقع الرسمي له ولكن أنا شخصياً افضل خطوة التحميل لإنه سيقوم تلقائيا بالتعرف على جميع الأرقام التي ستحاول الاتصال بك ولكن على شبكة الإنترنت ستحتاج إلي القيام بهذا الأمر بشكل يدوي هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يمتلك العديد من المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها سوياً من خلال تلك التدوينة .

تنزيل تطبيق تروكولر الجديد للاندرويد

في البداية عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا و سوف يتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل التطبيق في نسخته الجديدة والمليئة بالمميزات الرائعة وفيما يتعلق بعملية التثبيت فهي ستحدث بشكل تلقائي فقط كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق على هاتفك لبدء القيام بعملية التهيئة والتي ستتمكن من بعدها البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل على الإطلاق .

بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك الواجهة الرئيسية في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هنا عزيزي القارئ هو الضغط على Get Started لبدء عملية الاستخدام التي ستتمكن من خلالها معرفة اسم المتصل بكل سهولة .

تحميل برنامج ترو كولير

هناك دائماً إشاعة منتشرة تقول بأنه يجب أن لا تقوم بعملية تحميل برنامج من المتصل للاندرويد لإنه يستمد قاعدة البيانات الخاصة به من الأسماء الموجودة على هاتفك ولكن عند بداية التشغيل ستظهر لك تلك الرسالة التي تعني أنه حتى يتمكن التطبيق من مساعدتك في كشف هوية المتصلين وحماية هاتفك من المكالمات المزعجة هو في حاجة إلي بعض الصلاحيات هذا بالإضافة إلي هناك تنوية بالأسفل يقول أن تطبيق Truecaller لا يستمد البيانات الخاصة به من قائمة الأسماء الموجودة على هاتفك .

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

بعد ذلك قم بالبدء في الضغط على Allow كما هو بتلك الصورة من أجل السماح للتطبيق بالحصول على الصلاحيات التي يحتاج إليها من أجل العمل على هاتفك بشكل سليم و بدون أي مشاكل على الإطلاق .

تنزيل برنامج اظهار اسم المتصل

والآن مع الخطوة الأهم وهي التسجيل في التطبيق وهنا تأكد من كتابة اسمك الأول والثاني بشكل صحيح إذا أردت أن يعثر عليك الأشخاص الآخرين عند البحث عن رقمك أما إذا لم تكن تريد هذا الأمر يمكنك إضافة أسماء مختلفة أو أسماء غير حقيقية ولكن أنا لا أنصح بالقيام بتلك الخطوة .

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

وفي النهاية ستظهر لك واجهة الاتصال الخاصة بالتطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك استعمالها للبحث عن الأرقام أيضاً .

تنزيل برنامج إظهار اسم المتصل

ومن أهم مميزات هذا التطبيق هي خاصية منع المكالمات المزعجة أو الحظر ويمكنك تفعيلها على أرقام محددة أو يمكنك استخدام الإعدادات الجاهزة .

تنزيل تطبيق تروكولر الجديد للاندرويد

والإعدادات الجاهزة الموجودة بالأسفل هي كالتالي :

تحميل برنامج من المتصل

  1. حظر المكالمات التي تأتي من أرقام مخفية .
  2. حظر المكالمات التي تأتي من أرقام من دولة أجنبية .
  3. حظر المكالمات التي تأتي من أرقام غير مسجلة في هاتفك .
  4. حظر المكالمات التي تأتي من أرقام تشبه رقمك .

وفي الحقيقة أصدقائي تلك الإعدادات في غاية الروعة حقاً وستساعدك في تجنب المكالمات المزعجة بشكل كبير جداً وسهلة الاستخدام أيضاً .

  • اسم البرنامجتطبيق Truecaller
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (5 صوت)

اترك تعليقاً