برامج ايفون

تحميل برنامج من المتصل للايفون Truecaller مجانًا 2024

في بعض الأحيان قد نحصل على بعض المكالمات من أرقام مجهولة وفي الحقيقة أصدقائي هذا الأمر يعتبر من أكثر الأمور المزعجة فكثيراً ما تكون تلك النوعية من المكالمات سبب في استيقاظك من النوم أو تشتيت أفكارك عن أمر معين تقوم به ولهذا في تدوينه اليوم سوف نتعرف سوياً على كيفية تحميل برنامج من المتصل للايفون وهو برنامج رائع حقاً سيساعدك بشكل كبير في عملية التعرف على جميع الأرقام المجهولة التي تتصل بك وفي حالة وجود رقم مزعج بشكل تلقائي يمكنك حجبه .

في الحقيقة أصدقائي أن تطبيق أو برنامج من المتصل من البرامج الشهيرة التي يتم استخدامها من قبل الكثير من المستخدمين ولكن مع الأسف هناك سمعة سيئة حول هذا البرنامج بأنه يقوم بالحصول على قاعدة البيانات الخاصة به من خلال الأرقام الموجودة على هاتفك وهذا أمراً غير صحيح على الإطلاق ولقد أوضحت الشركة المطورة للبرنامج هذا الأمر من خلال إشعار صريح تحصل عليه بمجرد تشغيله على هاتفك وسوف نشاهد هذا الأمر سوياً من خلال عملية الاستخدام التي سنقوم بها سوياً فقط تابعوا معي .

تحميل برنامج من المتصل للايفون

في البداية أحب أن أوضح أن عملية تحميل هذا البرنامج يمكنك أن تقوم بها من خلال هاتفك الايفون عن طريق متجر آب ستور وكل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك داخل المتجر ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل والتثبيت على هاتفك بكل سهولة ولن تأخذ عملية تحميل هذا البرنامج على هاتفك الايفون أي وقت وسوف تلاحظ هذا الأمر بنفسك وبمجرد الانتهاء يمكنك البدء في عملية الاستخدام والتهيئة كما سأقوم بالضبط بالفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

شرح برنامج من المتصل TrueCaller للايفون

في البداية عزيزي القارئ قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج من المتصل للايفون وستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا كل ما عليك القيام به هو إدخال رقم هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على انطلق وما سوف يحدث في تلك اللحظة هو أن التطبيق سيقوم بإرسال كود إلي هاتفك للتأكد من أن الرقم صحيح من أجل التأكيد بعد ذلك قم بإدخال هذا الكود من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام وهذا أمراً ضروري حتى لا يتم استخدام التطبيق من قبل أرقام غير حقيقية .

تحميل Truecaller للايفون

بعد ذلك ستظهر لك شروط و أحكام الاستخدام وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستعمال يجب أن تقوم بالموافقة على تلك الشروط كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط من خلال الضغط على خيار موافقة و مواصلة .

اداة إظهار اسم المتصل للايفون

والآن حان وقت إنشاء الملف الشخصي وذلك من خلال كتابة الاسم و اسم العائلة و البريد الإلكتروني الذي عن طريقة سيتمكن أصدقائك والأشخاص الآخرين من العثور عليك داخل التطبيق .

أفضل برنامج لمعرفة هوية المتصل في السعودية

بعد ذلك ستحتاج إلي تشغيل برنامج الحماية من المتطفلين داخل التطبيق ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال تنفيذ الخطوات الموضحة في تلك الصورة .

افضل برنامج لمعرفة المتصل 2020 للايفون

وبمجرد تنفيذها ستظهر لك تلك الواجهة وكل ما عليك القيام به هو تفعيل تلك الإعدادات كما هو موضح أيضاً بعد ذلك يمكنك العودة إلي التطبيق أو البرنامج من أجل استكمال عملية التهيئة للاستخدام .

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة فلتره الرسائل تلك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الميزة اختيارية فأنت لست مجبر على تشغيلها وهي تساعدك في عملية نقل الرسائل الغير مرغوب فيها إلي حافظة أخرى وتجاهلها .

افضل برنامج تروكولر للايفون

والآن قم بإعطاء التطبيق الصلاحيات التي يحتاج إليها حتى يتمكن من العمل على هاتفك الايفون بشكل جيد .

أفضل برنامج لمعرفة المتصل 2019 للايفون

وفي النهاية ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في عملية البحث عن الأرقام المجهولة بكل سهولة .

تحميل برنامج من المتصل للايفون

الملخص

عملية تحميل برنامج من المتصل للايفون على هاتفك أمراً في غاية السهولة هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها دون أي مشاكل على الإطلاق ويمكنك أيضاً عزيزي القارئ استخدام المميزات الموجودة داخل البرنامج من أجل مساعدتك في الحصول على تجربة استخدام أفضل بكثير ومن أفضل المميزات التي وجدتها داخل هذا البرنامج هي حجب المكالمات المزعجة والتي ستوفر عليك استخدام تطبيقات أو برامج إضافية تقوم بنفس المهمة .

  • اسم البرنامجبرنامج Truecaller
  • نظام التشغيلمن إصدار iOS 10 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (9 صوت)

اترك تعليقاً