تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج BusyBox للاندرويد 2024 وشرح كيفية استخدامه

من أكثر الأسئلة التي أحصل عليها من خلال التعليقات على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بنا سؤال ما هي فائدة تحميل برنامج BusyBox للاندرويد ؟ وفي الحقيقة أصدقائي هذا سؤال جيد للغاية وأنا في غاية السعادة أني حصلت على هذا السؤال لإنه فريد من نوعة وغير متكرر لهذا سوف نتعرف اليوم أصدقائي حول كل ما يتعلق بهذا البرنامج الرائع والذي تعد عملية استخدامه واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك الاندرويد .

من الجدير بالذكر أصدقائي أن نظام الاندرويد من الأنظمة المبنية على نواه نظام اللينكس وهذا أمر نعرفه جميعاً بكل تأكيد ولهذا أثناء عملية الاستخدام قد تجد أنه هناك بعض الأمور التي لا يمكنك القيام بها على هاتفك وهذا أمراً غريب بعض الشيء ولكن حله معروف بكل تأكيد وهو من خلال استخدام الروت ولكن ما هي علاقة الروت ببرنامج Busybox الذي نتحدث عنه اليوم هذا بالضبط ما سنتعرف عليه سوياً من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

تحميل برنامج BusyBox للاندرويد

في البداية وقبل أن أشرح لكم ما هي علاقة هذا البرنامج بالروت دعونا نتعرف سوياً على كيفية تحميل هذا البرنامج أو بمعنى أدق هذا التطبيق وفي الحقيقة أصدقائي الأمر في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي ومن هناك تستطيع البدء فوراً في عملية تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فالأمر في غاية السهولة أيضاً وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

علاقة برنامج BusyBox بنظام الروت

في البداية يجب أن تعلم عزيزي القارئ أنه حتى تتمكن من استخدام برنامج BusyBox على هاتفك الاندرويد أنت في حاجة إلي عمل روت لهاتفك الاندرويد فالبرنامج لا يعمل بدون روت على الإطلاق ولن تتمكن من تثبيته على هاتفك والاستمتاع بالصلاحيات التي يقدمها وهذا أمراً لا جدال فيه نهائياً فطالما هاتفك الاندرويد لا يمتلك تلك الصلاحيات لن تتمكن من استعمال هذا التطبيق تحت أي ظرف من الظروف ولهذا يمكنك مراجعة تدوينة كيفية عمل روت للاندرويد من خلال الكمبيوتر أو شرح افضل برنامج روت للاندرويد كامل من الكمبيوتر والهاتف بعد ذلك قم بالعودة لتحميل هذا التطبيق .

ما هي فوائد تطبيق BusyBox ؟

من المعروف أن فوائد نظام الروت لهاتفك الاندرويد أنه يمنحك صلاحيات للقيام بأمور لا يمكنك القيام بها على النظام العادي ولكن هل تخيلت من قبل عزيزي القارئ أن تمتلك جميع الصلاحيات للقيام بأي شئ تريده على هاتفك مهما كان ؟ فالحقيقة إن لم تكن قد تخيلت هذا الأمر من قبل فيمكنك تخيله الآن لإنه بعد تحميل هذا التطبيق على هاتفك وتثبيته بطريقة صحيحة ستحصل على كافة الصلاحيات وستتمكن من القيام بأي شئ تريده على هاتفك ،فمن المعروف أن الروت يعطيك صلاحيات مدير النظام أما بعد تحميل برنامج BusyBox فأنت تحصل على صلاحيات صانع النظام نفسه ولهذا فلا يقوم باستخدام هذا البرنامج إلا المحترفين من يعرفوا جيداً ما هي طريقة استخدامه .

لا يفوتك أيضاً : تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد وشرح كيفية استخدامه .

مميزات الحصول على تطبيق BusyBox

ستحصل على تلك المميزات بمجرد الانتهاء من عملية تحميل برنامج BusyBox للاندرويد :

  • تستطيع من خلال هذا التطبيق حذف تطبيقات النظام الأساسية والتي تأتي مثبته في الهاتف بشكل تلقائي .
  • ستحتاج إلي تطبيق BusyBox على هاتفك حتى تتمكن من تحميل بعض التطبيقات المُهكرة والتي تحتاج إلي روت مثل تطبيقات اختراق الواي فاي .
  • من أهم المميزات التي ستحصل عليها هي إمكانية حذف التطبيقات الموجودة على الهاتف بشكل نهائي دون ترك أي صله بينها وبين الهاتف مجدداً .
  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي على هاتفك الاندرويد .

شرح كيفية استعمال برنامج BusyBox للاندرويد

بعد ان انتهينا من تحميل برنامج BusyBox للاندرويد بالفقرات السابقة حان الوقت لطريقة الاستخدام والتي قد يجد البعض صعوبة فيها ولا أعلم لماذا على الرغم من أن الأمور تسير على أكمل وجه فقط قم بفتح التطبيق بعد ذلك قم بالانتقال إلي تبويب Applet Manager ثم قم بالضغط على Install بالأسفل وانتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت تلك .

تحميل برنامج BusyBox للاندرويد

بعد ذلك قم بالانتقال إلي تبويب About BusyBox ثم قم بالضغط على Install وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد انتهيت من عملية التثبيت ويمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل وعملية الاستخدام هنا متمثلة في الاستفادة من المميزات الموجودة بالفقرة السابقة .

علاقة برنامج BusyBox بنظام الروت

وبهذا أكون قد انتهيت من تلك التدوينة أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات .

  • اسم البرنامجبرنامج BusyBox
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (8 صوت)

اترك تعليقاً