برامج كمبيوتر

تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو مشغل ملفات PDF وعلى الرغم من وجود الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر إلا أنني قررت اليوم أن أقدم لكم أفضل برنامج للقيام بهذا الأمر من خلال تجربتي الشخصية ولهذا سنتعرف على كيفية تحميل برنامج PDF عربي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية فقط تابعوا معي الخطوات القادمة .

في تدوينه سابقة تحدثت معكم حول كيفية تحميل برنامج PDF عربي ولقد قمنا باستخدام برنامج شركة Adobe في تلك التدوينه ولكن اليوم سنقوم باستخدام برنامج أخر ويعتبر واحد من أفضل برامج تشغيل ملفات PDF باللغة العربية على الكمبيوتر وطريقة الاستخدام والتحميل في غاية السهولة حقاً فقط أصدقائي لنتابع معاً الفقرات القادمة لنتعرف على هذا البرنامج وما هي أهم مميزاته التي ستساعدنا بشكل كبير في القيام بعملية فتح ملفات PDF على الحاسوب .

تحميل برنامج PDF عربي

من أقوى برامج PDF التي يمكنك استعمالها على الكمبيوتر هو برنامج Foxit PDF Reader والذي أقوم باستخدامه بشكل شخصي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى الرغم من أن برامج شركة Adobe من البرامج القوية أيضاً وكنت أقوم باستخدامها لمدة طويلة إلي أن قمت باستعمال برنامج Foxit قمت بتحويل استخدامي بالكامل إليه لما يقدمه من مميزات في غاية الروعة حقاً ستتمكن من خلالها عزيزي القارئ القيام بالكثير من الأمور الرائعة حقاً .

شرح كيفية تنيل برنامج Foxit Reader

عملية التنزيل ستتم بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي فقط كل ما عليك القيام به هو التوجه إلي الرابط الموجود في نهاية المقال أو الضغط هنا و سوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج ويمكنك على الفور البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على خيار Free Foxit Reader Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل برنامج Foxit Reader

وفيما يتعلق بعملية الاستخدام سنتعرف عليها سوياً من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

شرح كيفية استخدام برنامج Foxit Reader على الكمبيوتر

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بفتح الملف الذي قمنا بتحمليه بالفقرة السابقة بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج أو بمعنى أدق واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Continue للاستمرار في عملية التثبيت على الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج Foxit Reader

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تضم أحكام وشروط استخدام هذا البرنامج وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام ستحتاج إلي الضغط على خيار Agree كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات تحميل برنامج PDF عربي 2021

والآن قم بالضغط على Next عدة مرات وستظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات وبعضها يضم تحميل برنامج مضاد للفيروسات وبرنامج تصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالإضافة إلي هذا البرنامج ولكن أنا شخصياً لا أفضل القيام بهذا الأمر ولذلك سيكون الخيار الأفضل هو الضغط على خيار Decline أو بمعنى أدق خيار الرفض والذي ستجده في اليسار بعد ذلك قم بالضغط على install وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استعمال برنامج Foxit Reader على الكمبيوتر شرح كيفية تنيل برنامج Foxit Reader

وأخيراً عزيزي القارئ بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت التي لن تأخذ الكثير من وقتك يمكنك الضغط على Finish لبدء عملية تشغيل البرنامج على حاسوبك ويمكنك البدء أيضاً في تشغيل جميع ملفات PDF بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر وستتمكن من الاستفادة بمميزات البرنامج التي سنتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة .

تحميل برنامج PDF عربي 2021

مميزات تحميل برنامج PDF عربي

  • في البداية يمكنك تشغيل جميع ملفات PDF بأي لغة حتى اللغة العربية على حاسوبك دون أي مشاكل .
  • البرنامج مجاني ولن تحتاج إلي الدفع مقابل استخدامه على الرغم من وجود نسخة مدفوعة ولكن النسخة المجانية تعمل بشكل جيد للغاية .
  • يمكنك عزيزي القارئ القيام بعملية تحويل صيغ لبعض الملفات من خلال هذا البرنامج وجميعها تتم بكل سهولة ولكن بشكل محدود .
  • تستطيع القيام بعمل توقيع على ملفات PDF الخاص بك من خلال هذا البرنامج مع عدم قابليتها للمسح باستخدام أي برنامج أخر للحفاظ على حقوقك .

الملخص

إن عملية تحميل برنامج PDF عربي من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على حاسوبك كما هو واضح ولن تحتاج عزيزي القارئ إلي القيام بأي خطوات إضافية حتى تتمكن من تشغيل تلك الملفات والاستفادة من المميزات الموجودة بالفقرة السابقة .

  • اسم البرنامجبرنامج Foxit Reader
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • الشركةشركة Foxit
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً