برامج كمبيوتر

تحميل برنامج UltraISO للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

إن عملية تشغيل ملفات ال ISO على الكمبيوتر أمراً قد يواجه الكثير من المستخدمين مشكله في القيام به حتى بعد استخدام البرامج المخصصة للقيام بهذا الأمر والسبب في هذا هو أن تلك البرامج لا تعمل بشكل جيد ولهذا سوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل برنامج UltraISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف نتعرف على كيفية استخدام هذا البرنامج بداية من عملية التحميل حتى عملية حرق الملفات على الأقراص الوهمية وتشغيل ملفات ISO بكل سهولة .

في الحقيقة أصدقائي هذا البرنامج يمتلك العديد من المميزات التي يمكنها أن تكون مفيده لك ولهذا هو الخيار الأفضل بالنسبة للعديد من المستخدمين و على الرغم من وجود نسخة مدفوعة ونسخة مجانية إلا أن النسخة المجانية ستتمكن من خلالها بالقيام بجميع المهمات الأساسية وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على شرح لكيفية البدء في عملية التحميل لهذا البرنامج الرائع فقط تابعوا معي .

تحميل برنامج UltraISO

عملية تنزيل هذا البرنامج على الكمبيوتر أمراً في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Free Trial وعلى الفور سيتم تحميل ملف بصيغة EXE على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكل ما عليك القيام به هو البدء في عملية التثبيت والتي تشبه عملية تثبيت أي برنامج عادي ولكن سوف أوضح لكم جميع خطوات التثبيت والاستخدام من خلال الفقرات التالية فقط تابعوا .

كيفية تثبيت برنامج UltraISO 9.7.2

كل ما عليك القيام به بعد الانتهاء من عملية التحميل هو فتح ملف التثبيت والبدء في الضغط على Next عدة مرات متتالية مع الموافقة على شروط و أحكام الاستخدام كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل UltraISO 2020

بعد ذلك قم بالضغط على Install لبدء عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الجدير بالذكر بأن تلك العملية لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق وستتمكن بكل سهولة من البدء في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج تشغيل ملفات ISO

بمجرد انتهاء عملية التثبيت قم بالضغط على خيار Finish لبدء تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات برنامج UltraISO

شرح كيفية استخدام برنامج UltraISO

بعد أن انتهينا من الفقرات السابقة من شرح عملية التحميل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر حان وقت شرح كيفية الاستخدام ،في البداية ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استخدام برنامج UltraISO

بعد ذلك قم بالتوجه إلي ملف ISO الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط هذا ملف ISO لنسخة ويندوز 10 يمكنني استخدامه بكل سهولة .

تثبيت برنامج ultraiso 9.7.2 اصدار 2020

يمكنك بعد ذلك الضغط على هذا الملف بزر الفأرة الأيمن كما هو بتلك الصورة أيضاً والبدء في اختيار ما تريده على سبيل المثال إذا كنت تريد تشغيل هذا الملف على الكمبيوتر يمكنك اختيار Mount To Drive وهنا سيتم إنشاء قرص وهمي لتشغيل الملف من خلاله أو يمكنك البدء في عملية حرق هذا الملف على أحد الأقراص الصلبة الموجودة على حاسوبك مثل الفلاش ميموري أو الأقراص الضوئية ما تعرف باسم CD أو DVD من خلال الضغط على خيار Burn To Disc .

تحميل برنامج UltraISO

وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من استخدام و تثبيت و تحميل برنامج UltraISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

مميزات برنامج UltraISO

  • البرنامج متوافر بنسخة مجانية يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون أي مشاكل .
  • يمكنك تشغيل ملفات ISO من خلاله ومجموعة أخرى من الملفات المختلفة بالصيغ المختلفة .
  • يمكنك استخدام هذا البرنامج في فك ملفات الألعاب ISO التي لن تتمكن من تثبيتها على حاسوبك بدون هذا البرنامج .
  • عملية حرق الملفات على الفلاش ميموري أو CD أصبحت ممكنة بكل سهولة و في دقائق معدودة .
  • البرنامج سهل الاستخدام للغاية ولست في حاجة إلي القيام بالعديد من الخطوات المعقدة حتى تتمكن من تنفيذ أي مهمة تريدها من خلاله .

الملخص

تستطيع عزيزي القارئ تحميل برنامج UltraISO على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الخطوات السابقة بكل سهولة وأتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة وفي حالة مواجهة أي مشكلة في عملية التشغيل أو التثبيت يمكنكم التواصل معي من خلال التعليقات بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً .

  • اسم البرنامجبرنامج UltraISO
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • الحجم5 ميغابايت
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (9 صوت)

اترك تعليقاً