ألعاب كمبيوتر

تحميل فورت نايت للكمبيوتر 2024 لعبة Fortnite For PC مجانًا

في تدوينة سابقة أصدقائي تحدثت معكم حول لعبة فورت نايت Fortnite وشرحت لكم كيفية تحميلها على هواتفكم سواء كان اندرويد أو ايفون وكل هذا وأكثر من خلال تدوينه تنزيل لعبة فورت نايت واليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على طريقة تحميل فورت نايت للكمبيوتر فمن الجدير بالذكر أصدقائي أنه هناك الكثير من المستخدمين الذين يعشقوا تلك اللعبة الرائعة ويريدوا تجربتها و أنا شخصياً كان لدي فضول شديد في تجربة استخدام تلك اللعبة الرائعة بعد أن سمعت عنها الكثير والكثير ولكن في الحقيقة إن عملية تحميل تلك اللعبة على الكمبيوتر أمر يحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات والتي قد تكون صعبة على بعض الأشخاص .

ولهذا أصدقائي قررت في تدوينه اليوم أن أوضح لكم كل الخطوات التي عليكم القيام بها حتى تتمكنوا من تحميل فورت نايت للكمبيوتر الخاص بكم ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تحميل تلك اللعبة مجاني تماماً ولا تحتاج إلي دفع المال من أجل استخدامها وهذا من أجل طور الباتل رويال ولكن هناك طور أخر ستحتاج إلي دفع المال من أجل استخدامه ويعرف باسم Save The World ومهمتك من خلاله إنقاذ العالم وهو يعتبر طور Story Mode وفي الحقيقة لم يكن مبهر ومثير للاهتمام مثل طور الباتل رويال والذي تهتم الشركة به بشكل كبير وتقوم بإطلاق الكثير من التحديثات له بشكل مستمر .

تحميل فورت نايت للكمبيوتر

في البداية عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي الموقع الرسمي لتحميل لعبة فورت نايت على حاسوبك ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعة بعد ذلك قم بتحميل اللعبة على حاسوبك وتثبيتها بعد ذلك ستتمكن من البدء في عملية التشغيل واللعب دون أي مشاكل ولكن كما أوضحت سابقا إن المشكلة الأساسية ليست في اللعب بينما في خطوات التحميل المطولة والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الخطوات التالية .

تحميل فورت نايت للكمبيوتر برابط مباشر

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي موقع Epic لتحميل لعبة فورت نايت أو بمعنى أدق لتحميل محرك Epic للألعاب والذي سنقوم من خلاله بتحميل لعبة فورت نايت للحاسوب وبمجرد الدخول إلي الموقع كما هو بتلك الصورة ستظهر لك واجهة الموقع وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار PC من أجل البدء في عملية تحميل اللعبة للكمبيوتر .

تحميل فورت نايت 2020

وحتى تتمكن من البدء في عملية التحميل يجب أن تقوم بعمل حساب على موقع Epic وهناك أكثر من طريقة يمكنها أن تساعدك في القيام بهذا الأمر ومن أشهرهم بكل تأكيد هي تسجيل الدخول باستخدام حساب فيس بوك الخاص بك .

تحميل فورت نايت للكمبيوتر برابط مباشر

بعد ذلك ستلاحظ أن ملف محرك Epic تم تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وجاهز للاستخدام والبدء في عملية التثبيت والتنزيل للعبة فورت نايت .

تحميل فورت نايت للكمبيوتر 2020

والآن قم بفتح الملف الذي قمت بتحميله بعد ذلك قم بالضغط على Install كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل فورت نايت للكمبيوتر الضعيف

بعد ذلك انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية تحميل محرك Epic بالكامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من تحميل فورت نايت للكمبيوتر من خلاله .

تحميل فورت نايت على الكمبيوتر 2020

بعد الانتهاء من عملية تحميل المحرك ستحتاج إلي تسجيل الدخول من جديد وفي حالة قيامك باستخدام حساب فيس بوك في عملية تسجل الدخول قم بالضغط على خيار Back To All Sign Up Options الموجود بالأسفل حتى يظهر لك خيار تسجيل الدخول باستخدام فيس بوك .

كيفية تنزيل فورت نايت على الكمبيوتر ويندوز 7

وبمجرد تسجيل الدخول قم بالضغط على Accept بالإضافة إلي وضع علامه صح أمام خيار الموافقة على شروط و أحكام تنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر من ميديا فاير

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install لبدء عملية تحميل فورت نايت للكمبيوتر الخاص بك .

تنزيل فورت نايت 2020

وعلى الفور عزيزي القارئ سوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وهنا سيتم البدء في عملية تحميل اللعبة ومن الجدير بالذكر أن هذا الأمر سيستغرق بعض الوقت نظراً لمساحة اللعبة الكبيرة ولكن بعيداً عن أي شئ اخر إن الخطوات في غاية السهولة حقاً و أعلم أنها طويله وتحتاج إلي الكثير من الوقت حتى تتمكن من تنفيذها بالكامل ولكنها ليست صعبة على الإطلاق ،و بمجرد الانتهاء من عملية التشغيل ستتمكن عزيزي القارئ من البدء في اللعب دون أي مشاكل .

تحميل فورت نايت للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر

نظام التشغيل : ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 .

المعالج : Core i3 بتردد 2.4 جيجا هرتز .

الذاكرة العشوائية ( الرامات ) : 4 جيجا بايت .

بطاقة الرسوميات : Intel HD 4000 .

مساحة فارعة : يفضل أن تمتلك على الأقل 50 جيجا بايت فارغة على حاسوبك حتى تتمكن من تحميل اللعبة بأخر التحديثات .

المواصفات السابقة هي أقل مواصفات يمكنك من خلالها تشغيل لعبة فورت نايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في حالة امتلاك تلك المواصفات أو ما يعادلها ستتمكن من لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل على الإطلاق وكلما كانت مواصفات حاسوبك أعلى من المواصفات السابقة كلما حصلت على أداء أفضل من تلك اللعبة الممتازة .

الملخص

تستطيع عزيزي القارئ تحميل فورت نايت للكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة عن طريق تنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة وإذا كنت تريد أن تعرف إذا كان من الممكن أن يتحمل جهازك تلك اللعبة فيمكنك مقارنة مواصفات جهازك بالمواصفات الموجودة بالفقرة السابقة وفي حالة إن كنت تمتلك مواصفات مشابهة أو أفضل منها فستتمكن بكل سهولة من تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واللعب مع أصدقائك دون أي مشاكل وأخيراً أحب أن أؤكد أن اللعبة مجانية تماماً ولا تحتاج منك إلي دفع المال من أجل اللعب .

  • اسم اللعبةلعبة فورت نايت للكمبيوتر
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • الحجم42 ميغابايت
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • الشركةشركة Epic Games
  • سعر اللعبةمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.9 نجوم (16 صوت)

تعليق واحد

اترك تعليقاً