شروحات تقنية

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO مجاناً 2024 من مايكروسوفت

الكثير من المستخدمين يعتقدوا أن عملية تحميل نسخ الويندوز من الأمور التي تحتاج منك الكثير من الوقت والمجهود والبعض الأخر يعتقد أن عملية تحميل ويندوز 10 تحتاج إلي دفع المال ولكن في الحقيقة أن كل تلك المعلومات خاطئة وسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO بكل سهولة من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت ومن خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات التالية .

هناك الكثير من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت التي تتيح لك عملية تحميل ويندوز 10 ولكن في الحقيقة أغلب تلك المواقع غير موثوق منها على الإطلاق ولا أشجع ولا أنصح القيام بعملية التحميل من خلالهم لإن أغلب نسخ الويندوز قد تحتوي على ملفات ضارة وبرمجيات خبيثة قد تؤدي إلي اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا أمراً نعرفه جميعاً بكل تأكيد ولهذا أصدقائي سوف نقوم اليوم بتحميل ويندوز 10 على الكمبيوتر من موقع شركة مايكروسوفت مجاناً ودون دفع أي أموال .

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO

في البداية عزيزي القارئ أحب أن أوضح أن تلك الطريقة التي سنقوم باستخدامها في هذه الفقرة لمن يقوم باستخدام أي إصدار أخر من نظام الويندوز مثل 7 أو 8 أو حتى XP وستجد طريقة أخري بالأسفل إذا كنت تقوم باستخدام ويندوز 10 ،في البداية عليك أن تقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع مايكروسوفت بعد ذلك قم بالضغط على خيار Select Edition وقم باختيار ويندوز 10 من الخيارات المتاحة لك .

ويندوز 10 برابط مباشرة

بعد ذلك فيما يتعلق باللغة فالأمر في غاية السهولة فقط قم باختيار اللغة المتوافقة مع لغتك الأم ومن الجدير بالذكر أن اللغة العربية من اللغات المتاحة والتي يمكنك استخدامها دون أي مشاكل على الإطلاق وهذا أمراً في غاية الروعة .

تحميل ويندوز 10 على الكمبيوتر

وفي النهاية سيظهر لك خيار اختيار المعمارية وهنا ستجد معمارية 32 أو 64 قم باختيار المناسب منهم بناء على إمكانيات حاسوبك فإذا كنت تمتلك حاسوب برامات 4 جيجا فيما أعلى فقم باستخدام معمارية 64 أما في حالة إن كنت تمتلك رامات أقل من 4 جيجا فهنا ستقوم بتحميل نسخة ويندوز بمعمارية 32 بت .

تنزيل ويندوز 10 من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 10 اخر إصدار من مايكروسوفت

عملية تحميل نسخة الويندوز الإصدار الأخير من الأمور البسيطة جداً وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الخطوات التالية فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الانتقال إلي موقع مايكروسوفت وعلى وجه التحديد صفحة تحميل نسخ الويندوز ويمكنك الوصول إليها بشكل سريع عن طريق الضغط هنا بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على Download Tool وهذا لبدء تحميل أداة تنزيل الويندوز .

تحميل ويندوز 10 اخر اصدار 2020 من مايكروسوفت

نعم أصدقائي فأنت لن تقوم بتحميل الويندوز بالكامل من الموقع الرسمي بل ستقوم بتحميل أداة لتحميل الويندوز وطريقة التعامل معها في غاية السهولة وسنتعرف على كيفية القيام بعملية التحميل على الحاسوب الخاص بك من خلال الفقرات التالية .

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO 2020

بعد أن انتهينا من عملية تحميل أداة تحميل الويندوز ستقوم عزيزي القارئ بفتحها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من شروط و أحكام الاستخدام والتي سيكون عليك قراءتها قبل الموافقة عليها ورجاء عزيزي القارئ لا تقم بتجاهل تلك الشروط وفي حالة إن كنت تواجه مشكله مع اللغة يمكنك نسخها إلي أي من مواقع الترجمة الفورية مثل ترجمة جوجل أو غيرها وبعد قراءتها جيداً قم بالضغط على خيار Accept للاستمرار في عملية التحميل .

طريقة تحميل ويندوز 10 بصيغة ISO من موقع مايكروسوفت الرسمي

الآن عزيزي القارئ قم بتحديد ما الذي تريد القيام به هل تريد تحديث نسخة الويندوز التي تقوم باستخدامها وترقيتها مثلاً من ويندوز 8 إلي ويندوز 10 أو من ويندوز 10 إلي ويندوز 10 أخر إصدار ففي تلك الحالة قم بوضع النقطة أمام خيار Upgrade أما في حالة إن كنت تريد تحميل ملف ويندوز 10 على الكمبيوتر الخاص بك فقم بتنفيذ التعليمات المطلوبة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهي وضع النقطة المكان المحدد بعد ذك قم بالضغط على Next .

افضل موقع لتحميل ويندوز 10

والآن سيقوم البرنامج أو الأداة تلقائياً بتحديد احتياجاتك وكما هو واضح ويندوز 10 واللغة الإنجليزية أما المعمارية فهي 64 لإني أقوم باستخدام جهاز بسعة رامات 16 جيجا بايت .

تحميل ويندوز 10 على فلاشة

بعد ذلك قم بوضع النقطة الجديدة أمام خيار ISO File وهذا حتى تتمكن من تحميل النسخة ال ISO أما إذا كنت تريد حرق الويندوز مباشرة على الفلاش ميموري الخاص بك فقم بتوصيله وقم باختيار USB Flash Drive ثم قم بالضغط على Next .

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر iso 2020

وفي تلك اللحظة عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو الانتظار فقط حتى يتم الانتهاء من عملية تحميل الويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك يمكنك القيام بأي شئ تريده مثل نقله إلي أصدقائك أو استخدامه بشكل شخصي والبدء في عميلة تثبيته كما تستطيع بعد ذلك حرقة على الفلاش ميموري ولقد أوضجت لكم كيفية القيام بهذا الأمر من خلال تدوينه بعنوان برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة يمكنك مراجعتها وستجد الكثير من المعلومات المفيدة .

تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO

الملخص

بعد أن وصلنا إلي تلك النقطة أنت تعرف ما هي الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها تحميل ويندوز 10 برابط مباشر ISO بكل سهولة وفي حالة مواجهة أي مشكلة في القيام بهذا الأمر كل ما عليك القيام به هو التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

  • اسم البرنامجWindows 10 ISO
  • نظام التشغيلويندوز 10
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 5 نجوم (4 صوت)

اترك تعليقاً