برامج ايفون

تنزيل برنامج 1.1.1.1 للايفون أفضل برنامج VPN للايفون 2024

من أكثر المشاكل التي قد تواجه الكثير من المستخدمين على شبكة الإنترنت هي سرعة التصفح البطيئة، ففي بعض الأحيان قد تلاحظ أن عملية التحميل تتم بصورة طبيعية وبسرعة كبيرة ولكن تصفح المواقع به مشكلة معينة، والحل الأمثل للتخلص من تلك المشكلة من خلال تنزيل برنامج 1.1.1.1 للآيفون ،وهو برنامج في غاية الروعة حقًا سوف يساعدك بشكل كبير في حل مشكلة سرعة التصفح وتحسينها بشكل كبير، وسوف تشاهد هذا الأمر بنفسك.

إن تطبيق 1.1.1.1 أو كما يعرف باسم WARB VPN هو في الأساس تطبيق هدفه مساعدة مستخدمي هواتف الآيفون على تغيير سيرفرات DNS الخاصة بهم إلى سيرفرات DNS شركة كلاود فلير، وهذا أمر حتى تقوم به على هاتفك الآيفون ستحتاج إلى قضاء وقت كبير جدًا، وعن تجربه شخصية هذا التطبيق سيجعل من الأمر يتم في ثوانٍ معدودة، ولهذا خصصت لكم تدوينة منفصلة لشرح كيفية التعامل مع هذا التطبيق من البداية إلى النهاية، فقط تابعوا معي الفقرات القادمة.

تنزيل برنامج 1.1.1.1 للايفون

كما أوضحت سابقًا التطبيق مقدم من شركة كلاود فلير، وهذا ما يجعله واحد من أفضل تطبيقات الآيفون التي يمكنك استعمالها، فشركة كلاود فلير من الشركات الكبيرة والمعروفة في جميع أنحاء العالم، وهي شركة تقدم الكثير من الخدمات الرائعة لأصحاب المواقع وغيرهم، وتقدم العديد من الخدمات لمستخدمي شبكة الإنترنت، ويعتبر هذا التطبيق هو أحدث إنجازاته، وعملية التعامل معه في غاية السهولة، وسوف نتعرف على كيفية القيام بكل شئ من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي.

لا يفوتك : تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون مجاناً .

الجديد في تطبيق 1.1.1.1 للايفون

في الماضي كان التطبيق موجه كما أوضحت لتغيير سيرفرات DNS الخاصة بمستخدمي هواتف الآيفون، ولكن مؤخرًا تم إضافة ميزة جديدة إليه وهي أنه يتيح لك إنشاء اتصال بشبكة VPN، وتلك الميزة ستساعدك بشكل كبير في الدخول إلى الموقع المحجوبة في بلدك، ومن الجدير بالذكر أنه في الماضي كنت في حاجة إلى تحميل برنامج منفصل حتى تحصل على تلك الميزة، ولكن مؤخرًا ومع التحديثات الجديدة أصبح من الممكن وبكل سهولة الحصول على خدمة VPN عن طريق هذا التطبيق الرائع، وكان من المفترض أن يتم إضافة تلك الميزة بمقابل مادي ولكن المفاجأة هي أن عملية الإضافة تمت بدون دفع أي أموال، ولقد كان هذا الأمر مثير للاهتمام حقًا، وجعل الكثير من المستخدمين يفكرون في تجربة هذا البرنامج الرائع واستعماله.

لا يفوتك أيضاً : تحميل برنامج 1.1.1.1 للكمبيوتر بدون محاكي نهائياً .

كيفية تنزيل برنامج 1.1.1.1 للايفون

عملية تحميل هذا التطبيق على هاتفك الآيفون من الأمور البسيطة حقًا، والتي يمكنك القيام بها في ثوانٍ معدودة، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى متجر آب ستور، ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسوف يتم نقلك تلقائيًا في نافذة جديدة إلى داخل صفحة تحميل البرنامج على هاتفك الآيفون، وسوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط.

WARB VPN 2021

وكل ما عليك القيام به هو الضغط على علامة التنزيل، وسوف يتم البدء في عملية تحميل البرنامج فورًا، وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من تحميل برنامج 1.1.1.1 لهواتف الآيفون أو يعرف أيضًا باسم برنامج WARB VPN، ومن خلال الفقرة القادمة سوف نتعرف سويًا على كيفية استعمال هذا التطبيق على هاتفك الذكي.

طريقة استخدام برنامج 1.1.1.1 للايفون

بعد الانتهاء من عملية تنزيل برنامج 1.1.1.1 للآيفون ستلاحظ أن عملية استعمال هذا التطبيق على هاتفك الآيفون من الأمور التي لن تواجه أي مشكلة في القيام بها، ولكنها قد تكون طويلة بعض الشيء، ولكن أغلب الخطوات في غاية السهولة، فعلى سبيل المثال بمجرد فتح التطبيق على هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط، وهنا ستقوم بالضغط على Get Started حتى تتمكن من البدء في عملية تشغيل هذا التطبيق على هاتفك.

كيفية استخدام تطبيق WARB VPN

بعد ذلك ستظهر لك قائمة تحتوي على بعض المعلومات التي تخص التطبيق وطريقة عمله على هاتفك، وما هي المميزات التي يقدمها إليك، وبعد الانتهاء من قراءة تلك المعلومات قم بالضغط على خيار Done من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام.

تنزيل تطبيق WARB VPN

وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك قائمة تضم سياسة استخدام هذا التطبيق، وحتى تتمكن من البدء في عملية الاستخدام يجب أن تقوم بالموافقة عليها، وتستطيع القيام بتلك الخطوة من خلال الضغط على خيار Accept كما هو بتلك الصورة بالضبط.

تحميل WARB VPN

وكما أوضحت سابقًا التطبيق به ميزة جديدة تضم خدمة VPN، وحتى تتمكن من تفعيل تلك الخدمة أنت في حاجة إلى الضغط على خيار Install VPN Profile، ومن خلاله ستتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام الخاصة ببرنامج WARB VPN.

مميزات تطبيق WARB VPN

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة، وهنا يطلب الهاتف إذن السماح للتطبيق بإنشاء شبكة VPN وهنا ستقوم بالضغط على خيار السماح.

طريقة استخدام برنامج 1.1.1.1 للايفون

وهنا سيتم سؤالك إذا كنت تريد الحصول على الإشعارات من خلال هذا التطبيق، ويمكنك الموافقة أو الرفض فالأمر يعتمد بالكامل على قرارك كمستخدم.

كيفية تنزيل برنامج 1.1.1.1 للايفون

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من تهيئة التطبيق، وسيتم تحويلك إلى النافذة الرئيسية والتي ستظهر لك كما هو بتلك الصورة بالضبط.

الجديد في تطبيق 1.1.1.1 للايفون

وحتى تتمكن من الاستفادة بخدمات التطبيق أنت في حاجة إلى تشغيل التطبيق من خلال الضغط في منتصف الشاشة، وسحب الزر في اتجاه اليمين من أجل تفعيل التطبيق على هاتفك لتظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط.

تنزيل برنامج 1.1.1.1 للايفون

مميزات تطبيق WARB VPN

  • تستطيع البدء في عملية الدخول إلى المواقع المحجوبة من خلال هذا التطبيق بكل سهولة.
  • عملية تغيير سيرفرات DNS الخاصة بهاتفك إلى سيرفرات كلاود فلير تتم من خلال ضغطة زر واحدة.
  • التطبيق مجاني بالكامل ولن يحتاج إلى دفع المال من أجل البدء في عملية الاستخدام على الرغم من وجود نسخة مدفوعة، ولكن النسخة المجانية تعمل بشكل ممتاز.
  • ستلاحظ فرق كبير في سرعة التصفح، وستجد أن المواقع يتم تحميلها بشكل أفضل وأسرع بكثير من المعتاد.
  • التطبيق لا يزيد من سرعة الإنترنت فهذا اعتقاد خاطئ، ولكنه يساعدك في الحصول على السرعة المتفق عليها بشكل كامل.
  • التطبيق متوافق مع جميع إصدارات هواتف الآيفون بداية من هواتف آيفون 6 إلى أحدث الهواتف التي أطلقتها الشركة حتى وقتنا هذا.
  • تنزيل برنامج 1.1.1.1 للآيفون من الموقع الرسمي لمتجر آب ستور، لهذا لن تواجه أي مشكلة في البحث عن مصدر لتحميل البرنامج، وتلك من المميزات التي تحسب له وجعلته من البرامج المميزة بالفعل.

الملخص

أعتقد أن عملية تنزيل برنامج 1.1.1.1 للآيفون من الأمور البسيطة التي ستتمكن من القيام بها في دقائق معدودة من خلال متجر آب ستور كما أوضحت سابقًا، وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فالأمر واضح للغاية ولا يحتاج إلى أي شرح أكثر من هذا، وأتمنى أن تكون الأمور واضحة بشكل كافي، وفي حالة مواجهة مشكلة يمكنك التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليك فورًا.

  • اسم البرنامجبرنامج 1.1.1.1
  • نظام التشغيلمن إصدار iOS 10 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.8 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة ايفون
تقييم الزوار : 4.2 نجوم (14 صوت)

اترك تعليقاً