تطبيقات اندرويدبرامج ايفونبرامج كمبيوتر

تنزيل برنامج Duo للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر مجاناً

مكالمات الفيديو واحدة من أهم الأمور التي يسعى الجميع للحصول عليها بأفضل صورة ممكنه وهناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكنك استعمالها للقيام بهذا الأمر ولكن أنا شخصياً أفضل تنزيل برنامج Duo الذي يعتبر واحد من أشهر وأفضل البرامج ويعمل على جميع منصات التشغيل وهذا ما يجعله واحد من البرامج الرائعة حقاً وسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل هذا التطبيق واستخدامه على جميع المنصات بأسهل طريقة ممكنة فقط تابعوا معي الخطوات القادمة .

من الجدير بالذكر أن جوجل Duo ظهر منذ وقت طويل ولكنه لم يكتسب شهرته الواسعة إلا مؤخراً ففي البداية ظهر التطبيق على هواتف الاندرويد وبعدها هواتف الايفون ولكن في هذا الوقت لم يكن يقدم افضل خدمة وهذا ما جعله دائماً خيار ثانوي أمام العديد من المستخدمين ولكن بعد موجة التطوير التي تعرضت لها الكثير من تطبيقات شركة جوجل أصبح البرنامج يقدم واحدة من أفضل خدمات مكالمات الفيديو تنافس التطبيقات العالمية مثل سكايب و فايبر وغيرها من تطبيقات التواصل الأخرى وسوف نتعرف اليوم على كيفية تشغيل هذا التطبيق والبرنامج الرائع .

تنزيل برنامج Duo

قبل أن أبدء في شرح كيفية تنزيل هذا البرنامج أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية التحميل يجب أن تتم من خلال متجر جوجل بلاي في حالة إن كنت تريد التحميل على هاتفك الاندرويد، أما في حالة إن كنت تريد تحميل التطبيق على هاتفك الايفون فأنت في حاجة إلي التحميل من خلال متجر آب ستور ولا تحاول عزيزي القارئ تحميل التطبيق من أي مصدر أخر غير المصادر المذكورة في تلك الفقرة حتى تحافظ على آمنك وسلامتك لإن عملية التعديل على التطبيقات وتلغيمها بالبرمجيات الخبيثة أصبحت واحدة من أكثر من الأمور التي تحدث بشكل مكثف مؤخراً وتُعرض الكثير من المستخدمين إلي الاختراق .

مميزات تنزيل برنامج Duo

  • تستطيع تشغيل برنامج جوجل Duo على هاتفك الاندرويد وهاتفك الايفون وجهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • من أكثر المميزات التي أعجبتني بهذا التطبيق هو أنه يمكنك مشاهدة المتصل قبل أن تقوم بالرد على المكالمة الواردة لك .
  • التطبيق آمن تماماً ويمكنك إجراء المكالمات من خلاله دون أي مشاكل وهذا بناء عن تجربة شخصية .
  • من  الممكن أن تقوم بالتحدث إلي أكثر من 60 صديق من خلال مجموعات الدردشة التي يمكنك القيام بها من خلال هذا التطبيق .
  • التطبيق مجاني تماماً ويمكنك إجراء المكالمات من خلاله دون دفع أي أموال فقط تأكد من اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت .
  • تم استبدال خاصية إرسال الرسائل الصوتية في هذا التطبيق بإرسال رسائل الفيديو وهي ميزة رائعة .
  • يعتمد تطبيق Duo على التواصل المرئي في جميع أدواته ولهذا أصبح واحد من أفضل برامج التواصل الاجتماعي الموجودة على الساحة العالمية .
  • عملية استخدام التطبيق على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر في غاية السهولة .

شرح و تحميل Google Duo للاندرويد

في البداية ستقوم عزيزي القارئ بالضغط هنا لتحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي لبدء عملية تحميل التطبيق على هاتفك وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل المتجر وعلى وجه التحديد صفحة تثبيت تطبيق جوجل Duo ومن هناك يمكنك الشروع في عملية التحميل من خلال الضغط على خيار Install أو تثبيت بعد ذلك قم بفتح التطبيق من خلال Open أو فتح وسوف تظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا سيكون عليك الانتظار قليلاً .

تطبيق جوجل لمكالمات الفيديو

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من شروط استعمال التطبيق وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام أنت في حاجة إلي الضغط على خيار Agree أو موافق كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تنزيل جوجل دو

و الآن سيحتاج التطبيق إلي مجموعة من الأذونات حتى يعمل بشكل جيد على هاتفك الاندرويد وحتى يحصل على تلك الأذون أنت في حاجة إلي الضغط على خيار Give Access كما هو بتلك الصورة بالضبط .

أفضل برنامج مكالمات فيديو

بعد ذلك قم بإدخال رقم هاتفك حتى تتمكن من البدء في عملية استخدام التطبيق فتلك هي الوسيلة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تسجيل الدخول على هذا التطبيق وبعدها فوراً ستحصل على كود على هاتفك قم بإدخاله حتى تتمكن من الانتهاء من عملية إنشاء حساب على تطبيق جوجل Duo كما هو بتلك الصورة .

برنامج Google Duo

والآن ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهذا يوضح أن التطبيق اصبح جاهز للبدء في عملية الاستخدام .

تحميل جوجل Duo

وفي حالة اختيار أحد الأشخاص لتتحدث إليهم قم بالضغط على خيار Video Call الموجود في منتصف الشاشة لبدء إنشاء المحادثة أو يمكنك الضغط على خيار Voice Call من أجل إنشاء مكالمة صوتية وأخيراً ستجد خيار Message لإرسال رسالة فيديو من خلال هاتفك .

تحميل برنامج duo

شرح و تحميل Google Duo للايفون

أما في حالة إن كنت من مستخدمي هواتف الايفون فستقوم بنفس الخطوات مجدداً ولكن مع اختلاف طفيف فقط في البداية ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور ومن هناك قم بالضغط على خيار تثبيت وتنزيل وسيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على هاتفك الايفون بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على أوافق للاستمرار في عملية الاستخدام .

كيفية تحميل Google Duo APK

بعد ذلك قم بإدخال رقم هاتفك من أجل البدء في عملية إنشاء الحساب وسوف تحتاج إلي تأكيد الرقم كما أوضحت بالفقرة السابقة بالضبط .

تنزيل برنامج Google Duo Windows للكمبيوتر

والآن ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح و تحميل Google Duo للايفون

وفي حالة النزول إلي الأسفل يمكنك البدء في عملية البحث عن جهات الاتصال التي تقوم باستخدام البرنامج نفسه حتى تتمكن من التواصل معهم وفي حالة إن لم يكن هناك أحد يقوم باستخدامه يمكنك دعوتهم من خلال إرسال رسالة نصية تحمل رابط تحميل البرنامج .

شرح و تحميل Google Duo للاندرويد

تنزيل برنامج Google Duo Windows للكمبيوتر

في الحقيقة أصدقائي إن تنزيل برنامج Duo غير متاح لأجهزة الكمبيوتر ولم يتم إطلاق نسخة مخصصة للكمبيوتر بعد ولكن هناك نسخة الويب التي تعمل بشكل جيد جداً على الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك استخدامها بكل سهولة من خلال الانتقال إلي الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على خيار Start A call كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات تنزيل برنامج Duo

وهنا ستقوم بإدخال رقم تليفون أي شخص تريد التحدث معه من خلال هذا التطبيق بعد ذلك قم بالضغط على خيار Video Call ولكن تأكد من أنك تمتلك كاميرا ويب و مايك من أجل التحدث إلي الطرف الأخر من المحادثة .

تنزيل برنامج Duo
كيفية تحميل Google Duo APK

أما في حالة إن كنت تبحث عزيزي القارئ عن وسيلة من أجل تنزيل برنامج Duo بصيغة ملف APK فيمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة فهناك أكثر من موقع يقوم بتقديم هذا البرنامج في صيغة APK ولكن أنا شخصياً أفضل استخدام موقع APKPure فهو من المواقع الرائع حقاً، فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع وتحديداً صفحة تنزيل برنامج Duo وبتلك الطريقة ستتمكن من البدء في عملية تحميل التطبيق في صيغة APK بكل سهولة .

تقييم الزوار : 4.9 نجوم (12 صوت)

اترك تعليقاً