iOSاندرويدشروحات مواقع

تنزيل فيديوهات انستا للاندرويد وللايفون 2024 بعدة طرق

تعتبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة انستقرام واحدة من أفضل وأشهر شبكات التواصل في العالم وأنا شخصياً احبها بشكل كبير والسبب في هذا هو اختلافها فأغلب شبكات التواصل الاجتماعي تشبه بعضها بشكل كبير ولا تشعر أنه هناك فرق كبير ولكن انستقرام مختلف حقاً وسوف نتعرف اليوم أصدقائي على شرح لكيفية تنزيل فيديوهات انستا على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون بكل سهولة فقط تابعوا معي الخطوات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات .

من الجدير بالذكر أن عملية تنزيل مقاطع فيديو انستقرام على هاتفك واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فهناك الكثير من الطرق والوسائل التي تستطيع من خلالها القيام بهذا الأمر حتى أن عملية تحميل فيديوهات iGTV ممكنة أيضاً من خلال خطوة سهولة وبسيطة للغاية ومن خلال تدوينة اليوم سوف نتعرف على أفضل وأهم الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر .

تنزيل فيديوهات انستا

قبل أن أبدء في شرح الطرق التي ستتمكن من خلالها تحميل فيديوهات انستقرام على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن جميع الطرق التي أقدمها لكم في أي تدوينة أقوم بتجربتها بنفسي وعلى هاتفي وعلى جميع حساباتي الشخصية حتى أتأكد أنها آمنة تماماً وحتى أتأكد أيضاً أنها تعمل بشكل جيد ولا يوجد بها أي مشكلة ولهذا متابعينا أحب أن أؤكد لكم أن جميع الطرق التي ستجدوها في الفقرات التالية هي عن تجارب شخصية بالكامل ولا يوجد بها أي مشكلة .

مهم لك : كيفية تحميل ستوري انستقرام من الايفون والاندرويد مجاناً .

تنزيل فيديوهات من الانستقرام للاندرويد

يمكنك بكل سهولة البدء في عملية تنزيل فيديوهات انستا على الاندرويد عن طريق العديد من الأدوات الرائعة ولكن في الحقيقة أنا شخصياً لا أفضل استعمال التطبيقات للقيام بهذا الأمر والسبب في هذا هو أن بعض التطبيقات قد تحتاج إلي بعض الصلاحيات المزعجة والتي قد تكون غير مطمئنة في الكثير من الأحيان ولهذا أصدقائي دائماً ما أفضل استعمال المواقع للقيام بهذا الأمر فعملية الاستعمال تكون أسهل وأفضل بكثير واليوم سأقدم لكم واحد من أفضل المواقع لتحميل فيديوهات الانستقرام من هواتف الاندرويد .

موقع InstaDownloader

هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك استعمالها في القيام بهذا الأمر ولكن أنا دائماً أحرص على استخدام الموقع التي تعمل باللغة العربية حتى تصبح عملية استخدامها أسهل وأفضل بكثير من أي طريقة أخرى وهذا بالضبط عزيزي القارئ ما ستجده من خلال تلك الفقرة فقط كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع تنزيل فيديوهات انستا وستظهر لك الوجهة كما هو بتلك الصورة على هاتفك الاندرويد كل ما عليك القيام به هو نسخ رابط الصورة أو الفيديو ووضعه داخل الموقع كما هو بتلك الصورة .

تحميل فيديوهات الانتسقرام

ويمكنك القيام بعملية النسخ بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي حسابك على انستقرام بعد ذلك قم بتحديد الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد تحميلها بعد ذلك قم بالضغط على النقاط الثلاثة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل فيديوهات انستقرام

بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار Copy Link بعد ذلك قم بالضغط عليه لنسخ رابط الصورة أو الفيديو .

تحميل فيديوهات انستقرام

ومن جديد عزيزي القارئ قم بالعودة إلي الموقع ومن هناك قم بوضع الرابط في المكان المخصص له بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في تحميل الصورة أو الفيديو على هاتفك الاندرويد بأعلى جودة ممكنة .

تطبيق Video, Photo & Story downloader

وبتلك الطريقة تكون عزيزي القارئ تمكنت من القيام بعملية تنزيل فيديوهات انستا أو حتى الصور بكل سهولة .

تنزيل فيديو من الانستا للايفون

في الحقيقة أصدقائي أن الموقع السابق يمكنك استخدامه في عملية تحميل و تنزيل فيديوهات انستا على هواتف الايفون ولكن في الحقيقة أردت أن أقوم بمشاركة موقع أخر معكم يعمل بشكل جيد أيضاً على هواتف الايفون وفيما يتعلق بطريقة القيام بهذا الأمر فهي لا تختلف كثيراً عن الطريقة التي قدمتها إليكم بالفقرات السابقة فقط ستقوم بالدخول إلي الموقع وستقوم بنسخ الرابط من انستقرام للبدء في عملية التحميل على الفور وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة .

موقع InstaView

هذا الموقع يعتبر واحد من أفضل وأشهر المواقع التي يمكنك استعمالها لتنزيل فيديوهات على هاتفك الايفون وأكثر ما يجعبني به أيضاً هو أنه يدعم اللغة العربية ولا يحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة التي قد تعيق عملية الاستخدام فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو وضع رابط مقطع الفيديو أو رابط الصورة التي تريد تحميلها على هاتفك الايفون .

برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

بعد ذلك قم بالتوجه من جديد إلي تطبيق انستقرام على هاتفك الايفون وقم بتحديد الفيديو الذي تريد تحميله بعد ذلك قم بالضغط على النقط الثلاثة كام هو الحال في الطريقة السابقة بالضبط .

شرح موقع instagramdownloader

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Copy Link من أجل نسخ الرابط والاحتفاظ به .

كيفية حفظ فيديو انستا من الكمبيوتر

ومن جديد قم بالعودة إلي الموقع للبدء عملية التحميل من خلال وضع الرابط في المكان المخصص له بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وعلى الفور ستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية تنزيل الفيديو قد بدأت على الفور على هاتفك الايفون .

شرح موقع InstaView

ومن ضمن أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا الموقع هو أنه يمكنك البدء في عملية تحميل قصص انستقرام ولكن بدلاً من وضع رابط الصورة في المكان المحدد قم بوضع اسم المستخدم الذي تريد تحميل القصص الخاصة بها ولقد تحدثت معكم في تدوينة منفصلة حول هذا الأمر .

كيفية حفظ فيديو انستا من الكمبيوتر

أما في حالة إن كنت تقوم باستعمال انستقرام من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتريد القيام بعملية تحميل فيديوهات انستقرام أو صور انستقرام فهناك الكثير من الطرق الرائعة التي يمكنك الاستعانة بها في القيام بهذا الأمر من ضمنها بعض البرامج القوية ولكن أوضحت لكم سابقاً أني لا أفضل استعمال البرامج ولهذا سأقوم من خلال تلك التدوينة باستعمال واحد من أفضل المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت للقيام بعملية التحميل فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

موقع Instagram Downloader

من أفضل وأكثر المواقع التي أفضل استخدامها أثناء استعمال انستقرام من الكمبيوتر موقع Instagram Downloader فهو يساعدك في القيام بالكثير من الأمور الرائعة أهمها بكل تأكيد هي تحميل وتنزيل فيديوهات انستقرام والصور وطريقة القيام بهذا الأمر في غاية السهولة فقط في البداية قم بالتوجه إلي موقع انستقرام وقم بالبدء في اختيار الفيديو الذي تريد تحميله بعد ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط كما هو بتلك الصورة .

تنزيل فيديو من الانستا للايفون

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Copy Link كما هو موضح أيضاً .

شرح موقع instadownloader

بعد ذلك قم بالتوجه إلي الموقع من خلال الضغط هنا وسوف تظهر لك واجهة الموقع في البداية كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هي لصق الرابط في المكان المخصص له كما هو بتلك الصورة ثم قم بالضغط على خيار تحميل .

تنزيل فيديوهات من الانستقرام للاندرويد

وعلى الفور سيقوم الموقع بعمل معالجة لمقطع الفيديو وسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة ويمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل سريع .

تنزيل فيديوهات انستا

برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام

هناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي يمكنك استعمالها في القيام بعملية تحميل الصور والفيديوهات من انستقرام ولكن كما أوضحت سابقاً أغلب تلك البرامج والتطبيقات تحتاج إلي مجهود كبير في عملية الاستخدام هذا بالإضافة إلي أنه حتى تتمكن من القيام بعملية التنزيل أنت في حاجة إلي إعطاء التطبيق أو البرنامج العديد من الصلاحيات على حسابك وهذا أمراً مرفوض تماماً لهذا أصدقائي أحضرت لكم تطبيق Video, Photo & Story downloader وهو يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنك استعمالها على هاتفك الاندرويد .

ويمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بعملية تحميل لجميع الصور والفيديوهات التي تحتاج إليها في أي وقت دون الحاجة إلي القيام بعملية استعمال للمواقع السابقة والأهم من كل هذا هو أن التطبيق مجاني تماماً ويمكنك الحصول عليه من خلال متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط هنا ويمكنك البدء في عملية الاستخدام فوراً .

الملخص

إلي هنا أكون قد انتهيت من الحديث معكم حول كيفية تنزيل فيديوهات انستا على الاندرويد والايفون والكمبيوتر أيضاً أتمنى أن يكون هذا الشرح مفيد لكم ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات في حالة وجود أي معلومات أخرى تحتاجوا إلي معرفتها .

اترك تعليقاً