تطبيقات اندرويد

تنزيل واتس اب الذهبي 2024 تحميل WhatsApp Gold ابو عرب

بناء على طلبات الكثير من المتابعين قررت اليوم أصدقائي أن أتحدث معكم حول كيفية تنزيل واتس اب الذهبي أو المعروف باسم واتساب ابو عرب ولمن منكم لا يعرف ما هو واتساب الذهبي هو باختصار شديد نسخة معدلة من تطبيق واتساب الأصلي ولكن هذا التعديل جاء بالعديد من المميزات التي كان يتمناها المستخدمين ولكن مع الأسف أصدقائي هناك الكثير من الشائعات التي تدور حول هذا البرنامج ولهذا في تدوينة اليوم سوف نتناول سوياً هذا التطبيق الجديد لنتعرف عليه بصورة أفضل .

أغلب خبراء التقنية يحذروا من استخدام التطبيقات المعدلة مهما كانت ولكن عندما تعلق الأمر ببرنامج واتس الذهبي تضاربت الأقاويل بشكل كبير فهناك الكثير من الأشخاص الذين اتفقوا أن التطبيق جيد ويعمل بشكل ممتاز ويحمل العديد من المميزات الإضافية التي يبحث عنها المستخدمين والبعض الآخر اتفق على أن التطبيق غير صالح للاستخدام وغير آمن على الإطلاق ولهذا من خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على هذا التطبيق هل هو بالفعل آمن وصالح للاستخدام أم خطر ولا يفضل استخدامه .

تنزيل واتس اب الذهبي

إن عملية تنزيل واتس اب الذهبي من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وعلى الرغم من وجود العديد من المصادر التي يمكنك عن طريقها تنزيله إلا إني دائماً ما أفضل تحميل التطبيق من المصدر الرئيسي له ولهذا فعملية تحميل واتس اب الذهبي ستتم من الموقع الرسمي الذي تم إنشاءه من قبل المطور الذي قام بعملية التعديل عليه والذي ستجده مرفوع على موقع ميديا فاير وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

تحميل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب

عملية تحميل واتس اب بلس أو واتساب ابو عرب تتم من خلال موقع ميديا فاير كما أوضحت سابقاً ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل موقع MediaFire لتنزيل البرنامج ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل ومن الممكن أن تتم عملية التحميل مباشرة أيضاً على هاتفك الاندرويد من خلال الرابط السابق فكثيراً ما تحدث عملية تحويل للرابط وهذا أمراً طبيعي ولكن في النهاية عملية التحميل آمنة تماماً ولا يوجد بها أي مشكلة على الإطلاق .

كيفية استخدام تطبيق واتساب الذهبي

في الحقيقة أصدقائي إن عملية استخدام هذا التطبيق مختلفة بعض الشيء عن تطبيق واتساب الأساسي فعندما قمت بتحميله كانت عملية التسجيل والتشغيل متشابها تماماً مع تطبيق واتساب الطبيعي ولكن بمجرد الدخول إلي الواجهة الرئيسية ستلاحظ عزيزي القارئ وجود الكثير من الإعدادات المختلفة التي هي أساس تميز هذا البرنامج ولكن دعونا من خلال تلك الفقرة نتعرف سوياً بشكل سريع على طريقة الوصول إلي تلك الإعدادات والبدء في عملية الاستخدام .

في البداية عزيزي القارئ بعد تحميل التطبيق على هاتفك وتثبيته قم بفتح التطبيق بشكل طبيعي وستظهر لك تلك الواجهة التي تقول لك بأنه حتى تتمكن من الاستمرار في عملية استخدام تطبيق واتساب قم بالضغط على Agree And Continue بعد ذلك ستقوم بكتابة رقم هاتفك وستحصل عل رسالة تأكيد من التطبيق تحمل رقم تفعيل الحساب وفي حالة إن كنت تقوم باستخدام المصادقة الثنائية ستحتاج إلي إدخال هذا الرقم من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام دون أي مشاكل .

شرح كيفية استخدام تطبيق واتساب الذهبي

بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلي الواتساب وعلى الفور عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح عند الضغط على خيار النقاط الثلاثة الموجود بالأعلى ستظهر لك مجموعة كبيرة من الخيارات التي كان يحلم الكثير من المستخدمين بالحصول عليها وسوف نتحدث عن تلك المميزات في فقرة منفصلة بالأسفل تابعوا معي لمعرفتها بالكامل .

تحميل واتس اب بلس الذهبي 2021

وفي حالة الضغط على خيار Settings سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة والتي يمكنك من خلالها إدارة الكثير من تلك المميزات وتفعيلها أو إيقاف تشغيلها تماماً هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك التحكم في شكل الواتساب من خلال تلك الإعدادات وكما هو واضح هناك اختلاف كبير بين واتساب الأخضر وتلك النسخة المعدلة من تطبيق واتساب وسوف نتحدث بالتفصيل عن تلك الأمور من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا .

تنزيل واتس اب الذهبي 2021

تحديث الواتس الذهبي

في الحقيقة الإصدار الأخير من التطبيق في عام 2020 كان يواجه الكثير من المشاكل أهمها انهيار التطبيق والتوقف عن العمل تماماً وهذا الأمر كان يحدث باستمرار ولهذا من أهم المزايا في تحديث الواتس الذهبي هو أن التطبيق أصبح يعمل بشكل جيد وتم حل مشكلة الانهيار المتكرر ومن ضمن الأمور التي تم حلها هي أنه بعد تنزيل واتس اب الذهبي كان بعض المستخدمين يتم حظرهم من قبل واتساب ولكن هذا الأمر توقف تماماً وأصحبت عملية استخدام تطبيق واتساب تتم دون أي مشاكل ولا يوجد أي خطر على المستخدمين من استخدام التطبيق .

هذا بالإضافة إلي أنه تم إضافة مجموعة كبيرة من المميزات التي كان يريدها الكثير من المستخدمين في هذا التحديث الجديد من أهمهم ميزة إمكانية نشر ستوري أطول من 30 ثانية وتلك الميزة لم تكن متاحة في الإصدارات السابقة ومن خلال الفقرة القادمة أصدقائي سوف نتعرف سوياً على أهم المميزات الخاصة بتطبيق واتساب الجديد فقط تابعوا معي .

مميزات تحميل WhatsApp Gold

  • يمكنك الحصول على إشعارات في حالة قيام أحد الأصدقاء بتغيير صورة ملفه الشخصي .
  • في حالة قيام أحد الأشخاص بفتح تطبيق واتساب تحصل على إشعار بأن صاحب هذا الحساب متاح الآن ويمكنك التحدث إليه .
  • يمكنك منع شخص معين من الاتصال بك أو التحدث إليك على الواتساب دون أن تقوم بحظره من خلال خاصية منع الإزعاج .
  • عملية تحميل حالات واتساب ممكنة من خلال تلك النسخة المعدلة دون الاستعانة بالتطبيقات الخارجية المزعجة .
  • في الطبيعي يمكنك أن تقوم بإرسال 30 صورة كحد أقصى من خلال تطبيق واتساب الأخضر ولكن بعد تنزيل واتس اب الذهبي ستتمكن من إرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة .
  • عملية إرسال الصور تتم بجودتها الأصلية دون أي تأثير أو ضغط للصورة مما يؤثر على الجودة وهذا ما يجعله واحد من أفضل التطبيقات في العالم .
  • تستطيع عزيزي القارئ كتابة حالة مكونه من حوالي 250 حرف بدلاً من 140 الموجودة في التطبيق الأساسي .
  • الحد الأقصى لمساحة المقطع الصوتي في التطبيق الأساسي هو 16 ميجابايت ولكن بعد تنزيل واتس اب الذهبي يمكنك إرسال ملف صوتي بمساحة تصل إلي 100 ميجابايت .
  • تستطيع عزيزي القارئ التحكم في شكل التطبيق والأيقونات الموجودة به من خلال الإعدادات بكل سهولة وهذا أمر لم يكن متاح في النسخ السابقة .
  • يمكنك الرد تلقائياً على الرسائل من خلال رسالة جاهزة يتم إرسالها إلي أي شخص يقوم بالتحدث إليك وتلك ميزة فريدة من نوعها حقاً .
  • يمكنك عمل الرسائل المجدولة حيث يمكنك كتابة رسالة وتحديد المستلم وتحديد وقت الإرسال وبمجرد وصول الوقت يتم إرسال تلك الرسالة وتلك الميزة تم بناء تطبيقات منفصلة لها ولكن من خلال تنزيل واتس اب الذهبي ستتمكن من الحصول عليها بكل سهولة .
  • يمكنك مشاهدة الرسائل المحذوفة بكل سهولة من خلال هذا التطبيق واسترجاع المحادثات التي تم حذفها بطريقة أكثر من رائعة .
  • من أهم المميزات في تلك النسخة من واتساب الذهبي هي إمكانية معرفة من قام بالدخول إلي الملف الشخصي الخاص بك على التطبيق وفي الحقيقة تلك ميزة رائعة للغاية .
  • من أفضل المميزات التي أعجبتني في هذا التطبيق هو أنه يمكنك أن تعرف إذا كانت تلك الرسالة تم إرسالها لك على وجه التحديد أم أن عملية الإرسال تمت بشكل جماعي لمجموعة من الأفراد .
  • يمكنك إيقاف اتصال تطبيق واتساب فقط بشبكة الإنترنت من خلال ضغطة زر وتلك ميزة قوية جداً لن تتمكن من الحصول عليها إلا بعد تنزيل واتس اب الذهبي .
  • تستطيع معرفة الحالات أو القصص الخاصة بالمستخدمين من خلال الضغط على الصورة الشخصية كما هو الحال في انستقرام و فيس بوك وغيرها من التطبيقات الأخرى .
  • تستطيع إخفاء إشعار الكتابة الذي يحصل عليها المستخدمين عندما تقوم بالرد عليهم داخل المحادثة وهذا أمراً رائع .
  • يمكنك عمل مجموعة مكونة من 1000 شخص أو اكثر وهذا أمر غير متاح في نسخة واتساب الأخضر .

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

أكثر ما يطلبه المتابعين أيضاً هو وسيلة لتحميل تطبيق واتساب الذهبي من موقع ميديا فاير وبناء على طلباتكم أصدقائي قمت برفع التطبيق إلي موقع ميديا فاير حتى تتمكن من تحميله في صيغة APK على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك تستطيع البدء في عملية تنزيل واتس اب الذهبي من خلال الضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل دون أي مشاكل ومن الجدير بالذكر أيضاً أن هذا الرابط متجدد باستمرار .

هل يمكن تحميل واتس اب الذهبي للايفون ؟

في الحقيقة لقد قرأت عن هذا الأمر كثيراً ووجدت الكثير من الروابط التي تدعي أنه من الممكن أن تقوم بتحميل تطبيق واتساب الذهبي للايفون ولكن في الحقيقة أنه غير متاح فالتطبيق متاح في صيغة ملف APK وهي صيغة تعمل فقط على هواتف الاندرويد وهذا يعني أن عملية تشغيل هذا التطبيق على هواتف الايفون غير متاحة كما أن المطور الأصلي لتطبيق واتساب الذهبي أعلن أن التطبيق موجه لهواتف الاندرويد فقط ولم يتم إطلاق نسخة للايفون ولا يوجد حتى تخطيط لإطلاق نسخة لتلك الهواتف في المستقبل وحتى إن حدث هذا الأمر يجب أن تمتلك جلبريك على هاتفك الايفون حتى تتمكن من تحميله لإن عملية التحميل لن تتم من خلال متجر آب ستور بكل تأكيد .

هل عملية تنزيل واتس اب الذهبي آمنة ؟

في الحقيقة قبل أن أقوم بكتابة تلك التدوينة كنت أقوم باستخدام تطبيق واتساب الذهبي لعدة أيام لاختباره والتأكد من صحة الإشاعات التي نسمعهما والتي تقول بأن التطبيق غير آمن ويقوم بتسريب المحادثات وكل تلك الأمور ولكن من خلال تجربة استخدامي لهذا التطبيق لم ألاحظ أي شئ غريب ولم أشعر بأني مهدد ولم تحدث أي تسريبات لي هذا بالإضافة إلي أنني قمت بفحص ملف APK الخاص بالتطبيق ووجدت أنه خالي من الفيروسات وهذا يعني أن التطبيق حتى تلك اللحظة آمن .

ولكن كل شئ وارد في المستقبل فمن الممكن أن يتم اختراقه أو اكتشاف ثغرة تؤدي إلي تسريب بيانات المستخدمين على تلك النسخة ولهذا دائماً ما يفضل أن تقوم باستخدام هذا التطبيق على رقم ثانوي وليس رقمك الأساسي من أجل الاستفادة من المميزات حتى لا تحدث لك أي مشكلة في حالة حدوث عملية تسريب أو اختراق أو أي من تلك الأمور المعرض لها الكثير من التطبيقات التي يتم إنشاءها من قبل المطورين المستقلين .

  • اسم البرنامجتطبيق WhatsApp Gold
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (12 صوت)

اترك تعليقاً