أخبار التقنية

شرح حيل البحث في جوجل 2024 التي لم تسمع عنها من قبل

محرك البحث جوجل من اهم واقدم محركات البحث على الإطلاق، وبرغم وجود الكثير من محركات البحث الأخري فمعظم هذه المحركات تعتمد في الأساس على جوجل وهو الأمر الذي يجهله الكثير من المستخدمين، وفي موضوع اليوم سوف نتعرف على اهم حيل البحث في جوجل واطرفها أيضاً وذلك للحصول على بعض التسلية والمرح .

محرك البحث جوجل يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم بشكل يومي في البحث عن أي شئ فهو يملك نتائج وإجابة عن أي شيء تسأل عنه، فكل ما عليك هو الانتقال إلي الصفحة الرئيسية لجوجل ثم كتابة أي شيء تبحث عنه ليجلب لك الآف النتائج والتي سوف تجد داخلها ما تبحث عنه وأكثر، أما إذا كنت ترغب في الحصول على بعض المرح والتعرف على أشياء جديدة عن عالم جوجل تابع معنا السطور القادمة .

حيل البحث في جوجل

يعتبر جوجل افضل محرك بحث على الإطلاق لعدة أسباب ولكننا سوف نلقي الضوء على سبب واحد هام وهو فترة استخدام المحرك والتي تمتد إلي سنوات طويلة وهو الأمر الذي تسبب في تكوين قاعدة بيانات ضخمة من كلمات البحث والمواضيع المتعلقة بها، لذلك وخلال لحظات قليلة يجلب لك المحرك عشرات النتائج المختلفة المتعلقة بكلمات بحثك، والآن هيا بنا لنتعرف على اهم حيل البحث في جوجل الطريفة والتي ربما لم تسمع عنها من قبل .

حيل البحث في جوجل

Breathing Exercise

حيلة رائعة وبسيطة للغاية ولن تصدق أنها من تطوير شركة جوجل العملاقة، ولكن الشركة العريقة وكما يتضح من الحيل التي سوف نتعرف عليها في هذه الموضوع تهتم بالكثير من التفاصيل الصغيرة، وتعتمد حيلة Breathing Exercise على منح المستخدم فرصة لالتقاط الأنفاس وذلك عن طريق تمرين سريع لمدة دقيقة واحدة للتنفس بشكل صحيح، وكل ما عليك هو الضغط هنا لتنتقل إلي الحيلة مباشرة ثم إتبع تعليمات التنفس شهيق وزفير .

Cha-Cha Slide

والآن حان وقت المرح حيث تمنحك أغنية Cha-Cha Slide الكثير من المرح والخروج من الروتين اليومي التقليدي، فهي أغنية من إنتاج DJ Casper وهي أغنية شهيرة تعتمد على رقصة مرحة يفضلها الكثير من الأشخاص حول العالم، وقد وصلت عدد مشاهدتها إلي اكثر من 100 مليون مشاهدة حتي الآن، وكل ما عليك هو الضغط هنا لتنتقل مباشرة إلي الأغنية فقم بالضغط على زر التشغيل للحصول على بعض المرح .

Do a Barrel Roll

إذا كنت من الأشخاص الذين يشعرون بالملل وتبحث عن بعض التسلية فإليك حيلة Do a Barrel Roll أو لفة البرميل كما يطلق عليها حيث تمنحك هذه الحيلة لف الشاشة بشكل متتالي حسب عدد اللفات التي تقوم بتحديدها، قم بالضغط هنا ثم قم بتحديد عدد اللفات وانتظر وسوف يقوم المحرك بالدوران مثل الطائرة بنفس عدد اللفات التي تم تحديدها .

لعبة Fidget Spinner

اللعبة الشهيرة سبينر التي تم بيع ملايين النسخ منها في جميع أنحاء العالم، تمنحك إياها شركة جوجل لتتمكن من اللعب عليها بدون الحاجة إلي شراؤها أو البحث عن تحميلها، حيث يكفي الضغط هنا لتنتقل إلي اللعبة مباشرة وتستطيع اللعب عليها لأي وقت من الزمن، وتساعد لعبة سبينر على اكتساب الهدوء والتخلص من التوتر بشكل سريع .

Flip a Coin

القرعة باستخدام العملة المعدنية هي وسيلة قديمة للغاية نقوم بها في الكثير من الأحيان لمعرفة من يبدأ اللعب، حيث يتم استخدام هذه الوسيلة في مباريات كرة القدم لتحديد الفريق الذي يستحوذ على الكرة في بداية المباراة، وإذا كنت ترغب في وسيلة مشابهة ولكن إلكترونية لتتمكن من تحديد قرعة ما يمكنك الضغط هنا لتنتقل إلي خدمة Flip a Coin ثم قم بالضغط على القلب مرة أخري .

Fun Facts

ميزة رائعة وموثوقة المصدر بالطبع للتعرف على الكثير من الحقائق والمعلومات العامة ولكن بشكل عشوائي بدون بحث منك، حيث تعتمد ميزة Fun Facts على الحصول على معلومات وحقائق من شتي المجالات ولكن بشكل عشوائي، قم بالضغط هنا لتنتقل إلي رابط الميزة مباشرة وسوف تجد حقيقة عشوائية ويمكنك الحصول على المزيد من الحقائق العشوائية عن طريق الضغط على طرح سؤال أخر .

Google Logo History

الحيلة الأخيرة هي خاصة بشركة جوجل نفسها ولكنها مفيدة للأشخاص الذين يهتمون بموقع جوجل حيث تستعرض ميزة Google Logo History جميع شعارات جوجل المستخدمة سواء السابقة أو الحالية، ويمكنك الضغط هنا ثم التنقل بين شعارات جوجل الملونة والتي نراها منذ سنوات طويلة .

اترك تعليقاً