تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تنزيل فيس بوك لايت 2024 للاندرويد وللايفون Facebook Lite

في حالة إن قمت بالدخول إلي ذاكرة التخزين الموجودة على هاتفك ستلاحظ أن من أكبر التطبيقات الموجودة على هاتفك هو تطبيق فيس بوك لهذا قررت شركة فيس بوك منذ وقت طويل إطلاق تطبيق فيس بوك لايت وهو تطبيق رائع حقاً يمكنك من خلاله القيام بالكثير من الأمور الرائعة والتي ستنال إعجابك بكل تأكيد وسوف نتعرف اليوم على كيفية تحميل فيس بوك لايت على هاتفك الاندرويد أو الايفون من خلال خطوات سهلة وبسيطة .

هذا التطبيق الرائع يوفر لك العديد من مميزات فيس بوك الرائعة ولكن في تطبيق أصغر في المساحة ولا يقوم باستهلاك الكثير من موارد الهاتف فتلك هي المشكلة الرئيسية التي تواجه جميع المستخدمين أثناء استخدام تطبيق فيس بوك ولهذا كان الحل الأمثل هو تطوير تطبيق جديد يقوم بحل تلك المشكلة من خلال طريقة سهلة وبسيطة وهذا بالضبط ما ستحصل عليه عزيزي القارئ من خلال هذا التطبيق المميز والذي سوف نتعرف اليوم على كيفية استخدامه بداية من التحميل وتسجيل الدخول وكل تلك الأمور التي نعرفها جميعاً .

فيس بوك لايت

من الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا التطبيق تم إطلاقه منذ وقت طويل وأتذكر جيداً اللحظة التي تم إطلاقه فلقد كان الكثير من المستخدمين يشعروا بسعادة عارمة ولكن قبل أن اكمل حديثي معكم أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن التطبيق موجه بشكل عام وأساسي إلي الهواتف الضعيفة وإلي الأشخاص الذين يمتلكوا اتصال ضعيف بشبكة الإنترنت ولهذا إذا كان هاتفك يعمل بشكل جيد مع التطبيق الرئيسي فلا تقوم باستخدام تلك النسخة لإنه بتلك الطريقة ستحرم نفسك من التمتع بالعديد من المميزات الرائعة الموجودة على النسخة الأساسية ومن خلال الفقرة القادمة سوف نتعرف سوياً على مميزات هذا التطبيق .

لا يفوتك أيضاً : تنزيل انستقرام عربي للاندرويد وللايفون | Instagram App .

مميزات تطبيق فيس بوك لايت

  • الميزة الرئيسية بكل تأكيد والتي تهم الكثير من المستخدمين هي أن حجم التطبيق أصبح أصغر من المعتاد فقد يصل حجم التطبيق إلي حوالي 1.5 ميجابايت أو 3 ميجابايت عند التحميل لأول مره ومع التحديثات قد يصل حجم التطبيق إلي 11 ميجابايت ويظل هذا رقم ضئيل مقارنة بالتطبيق الأساسي .
  • التطبيق موفر جداً لبيانات الهاتف ولهذا لا تقلق على باقة الإنترنت الخاصة بك من النفاذ في حالة استخدام هذا التطبيق لفترات طويلة حتى مع مشاهدة الفيديوهات لوقت طويل .
  • السرعة هي العامل الذي كان يفتقده الكثير من المستخدمين لتطبيق فيس بوك الأساسي على الهواتف الضعيفة ولهذا ستجد تلك السرعة التي كنت تفتقدها على تطبيق فيس بوك لايت الجديد .
  • من أكثر المشاكل التي يعاني منها المستخدمين في الدول النامية هي أن شبكات المحمول لم تتطور كما هو الحال في الكثير من الدول الأخرى ولهذا حتى يومنا هذا مازال هناك بعض الدول التي تستخدم شبكة 2G ولهذا راعت الشركة هذا الأمر وجعلت التطبيق يعمل بشكل جيد على هذا الجيل القديم من الشبكات .

كيفية تحميل تطبيق فيس بوك لايت للاندرويد وللايفون

إن عملية تحميل هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون أمراً سهل وبسيط للغاية كل ما عليك القيام به هو تحديد نوع هاتفك إذا كان اندرويد أو ايفون فعلى سبيل المثال إذا كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد فقم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي أما إذا كان هاتفك ايفون ويعمل بنظام iOS فقم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل صفحة التطبيق على متجر آب ستور وبعد ذلك يمكنك البدء في عملية التحميل بشكل مجاني تماماً وفيما يتعلق بعملية الاستخدام فسوف نتعرف عليها من خلال الفقرات القادمة .

شرح كيفية استخدام تطبيق فيس بوك لايت

في الحقيقة أصدقائي لا يوجد دليل معين لطريقة استخدام هذا التطبيق على هاتفك فالأمر يختلف من شخص لأخر حيث طريقة الاستخدام ولكن دعونا نتعرف سوياً على كيفية تسجيل الدخول وما هو شكل التطبيق من الداخل ،في البداية قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور بعد ذلك قم بالضغط على تسجيل الدخول أو Log in .

فيس بوك لايت 2021

بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية لصفحة الفيس بوك الخاصة بك كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في استخدام التطبيق بصورة طبيعية تماماً .

شرح كيفية استخدام تطبيق فيس بوك لايت بسهولة

وستظهر لك أيضاً الصفحات الموجودة على التطبيق كما هو بتلك الصورة ويمكنك تصفحها بشكل طبيعي فهو يشبه فيس بوك الأساسي بشكل كبير جداً .

شرح كيفية تحميل تطبيق فيس بوك لايت على هاتفك الاندرويد والايفون

ومن أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق هو الوضع الليلي والذي ستستفيد منه بشكل كبير جداً وهي الميزة التي ينتظرها الكثير من المستخدمين على تطبيق فيس بوك الرئيسي والتي ستصل قريباً .

مميزات تطبيق فيس بوك لايت

وحتى تحافظ على سرعة التطبيق بشكل مستمر فيمكنك القيام بمسح ملفات الارتباط الخاصة بالتطبيق من خلال خيار سهل وسريع داخل التطبيق دون التوجه إلي الإعدادات وبتلك الطريقة ستحافظ على مساحة التطبيق الصغيرة على هاتفك وسرعته أيضاً .

فيس بوك لايت

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا من الحديث حول كل ما يتعلق بشرح تطبيق فيس بوك لايت .

تقييم الزوار : 4.5 نجوم (14 صوت)

اترك تعليقاً