برامج كمبيوتر

تحميل واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون ويندوز 7 و 8 و 10

يمكنك عزيزي القارئ تشغيل برنامج واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة فالأمر يحتاج فقط إلي بعض الخطوات البسيطة التي ستقوم بها من الموقع الرسمي ولهذا محور تدوينة اليوم سيكون حول كيفية تحميل واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تشغيل برنامج واتساب على الكمبيوتر ممكنه من خلال العديد من الطرق السهلة والبسيطة وهناك طرق مقعدة أيضاً ولكن من خلال الفقرات القادمة سنتعرف على أسهل طريقة يمكنك من خلالها تشغيل برنامج واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

يمكنك عزيزي القارئ تشغيل برنامج واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثوان معدودة من خلال الموقع الرسمي ولكن هنا ستحتاج إلي استخدام هاتفك ويجب أن يظل هاتفك متصل بشبكة الإنترنت طوال الوقت حتى تتمكن من تشغيل البرنامج طوال الوقت وعلى الناحية الأخرى هناك طريقة أخرى وهي تحميل محاكي والبدء في عملية الاستخدام من خلاله ولكن أنا شخصياً لا أفضل تلك الطريقة لإنها ستحتاج منك الكثير من الوقت والمجهود كما أن عملية تشغيل واتساب على الكمبيوتر متاحة بدون استخدام المحاكي فلماذا كل هذا العناء .

واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون

في البداية كان يمكنك تشغيل واتساب على الكمبيوتر من خلال خدمة واتساب ويب والتي تحصل عليها من خلال الموقع الرسمي لتطبيق واتساب بعد ذلك قامت الشركة بإطلاق نسخة من هذا البرنامج لتشغيلها على الكمبيوتر وأصبحت عملية استعمال واتساب من خلال الحاسوب من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ومن خلال تدوينة اليوم سوف سنتعرف سوياً على خطوات تحميل نسخة واتساب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر وكيفية تشغيلها على حاسوبك دون الحاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر .

مهم لك : تحميل واتس اب الذهبي للكمبيوتر احدث نسخة ضد الحظر .

تحميل واتساب للكمبيوتر برابط مباشر

يمكنك عزيزي القارئ تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال خطوة سهلة وسريعة للغاية وهي عن طريق الدخول إلي الموقع الرسمي للبرنامج من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download For Windows كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تثبيت برنامج واتساب للكمبيوتر

بعد ذلك على الفور سيتم البدء في تحميل نسخة واتساب الخاصة بأجهزة الكمبيوتر على حاسوبك فوراً وبعد الانتهاء يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التثبيت والتشغيل وسنتعرف على كافة الخطوات من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي الفقرات القادمة .

مميزات برنامج واتساب للكمبيوتر

  • يمكنك إرسال واستقبال الملفات من خلال برنامج واتساب على الكمبيوتر بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • تستطيع الدردشة مع أصدقائك كأنك تقوم باستخدام نسخة الهاتف بالضبط وستتمكن من إرسال الملصقات و الاستيكرز المحتفظ بها على هاتفك .
  • كما يمكنك عزيزي القارئ استخدام برنامج واتساب بالوضع المظلم الجديد من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسنتعرف على كيفية تطبيقه من خلال الفقرات القادمة .

كيفية تثبيت برنامج واتساب للكمبيوتر

بعد أن انتهينا من عملية تحميل واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون حان الوقت لنبدأ في عملية التثبيت وفي الحقيقة أصدقائي عملية التثبيت الخاصة بهذا البرنامج تختلف عن عملية تثبيت أي تطبيق أخر فجميع التطبيقات الأخرى تحتاج منك القيام بمجموعة من الخطوات حتى تتمكن في النهاية من تشغيله والاستفادة منه ولكن عندما يتعلق الأمر بعملية تثبيت واتساب للكمبيوتر فالأمر أبسط من هذا فقط ستقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من خلال الفقرات الماضية وستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات برنامج واتساب للكمبيوتر

والآن كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من عملية تثبيت وتهيئة البرنامج للعمل وفي أغلب الأحوال ستطول مدة انتظارك بعض الشيء لهذا عزيزي القارئ لا تقلق ولا تشعر بأنه هناك شئ خاطئ في حالة الانتظار طويلاً دون وجود أي رد فعل من البرنامج فعملية التثبيت تحدث في خلفية الحاسوب وبمجرد من أن يتم الانتهاء منها ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام فوراً وسنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

كيفية استخدام واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون

إن عملية استعمال هذا البرنامج على حاسوبك من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت وفي أغلب الأحوال سيعمل البرنامج بشكل تلقائي بعد تلك العملية وستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل واتساب للكمبيوتر برابط مباشر

وهنا كل ما عليك القيام به هو فتح هاتفك الاندرويد أو الايفون ثم الضغط على علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى بعد ذلك قم بالضغط على خيار واتساب ويب وعلى الفور عزيزي القارئ سيتم فتح قارئ كود QR على هاتفك وهنا قم بتوجيهه إلي شاشة جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك وتحديد إلي كود QR الموجود أمامك وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل حسابك على واتساب ويمكنك البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل .

كيفية تفعيل الوضع المظلم في واتساب الكمبيوتر

  • بعد تشغيل واتساب على الكمبيوتر قم بالضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بالأعلى .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Settings .
  • ومنها قم بالضغط على خيار Theme .
  • وعلى الفور ستظهر لك الثيمات المتاحة ومن بينهم ثيم Dark أو المظلم كما هو بتلك الصورة بالضبط .

واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون

  • وبتلك الطريقة عزيزي القارئ تكون قد حصلت على الثيم المظلم أو الوضع المظلم في نسخة واتساب الكمبيوتر التي قمنا بتشغيلها سوياً من خلال الفقرات السابقة .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول كيفية تشغيل واتس اب للكمبيوتر برقم التليفون من خلال طريقة سهلة وبسيطة للغاية أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج واتساب للكمبيوتر
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 5 نجوم (2 صوت)

اترك تعليقاً