ألعاب اندرويدألعاب ايفون

تحميل لعبة جراني الجدة الشريرة مجانا اخر إصدار 2024

ألعاب الهواتف الذكية أصبح لها مكانة كبيرة في عالم الألعاب بشكل عام ومؤخراً اتجه أغلب المستخدمين للبحث عن ألعاب الرعب فهي تقدم نوع جديد من اللعب ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية تحميل لعبة جراني الجدة الشريرة وهي من اشهر الألعاب التي ظهرت لهواتف الاندرويد ولهواتف الايفون أيضاً ويمكنك من خلال تلك اللعبة عيش تجربة ألعاب الرعب بطريقة في غاية الروعة حيث كل ما عليك القيام به هو محاولة الهروب من منزل الجدة الشريرة جراني ومن الجدير بالذكر أن الأمر لن يكون في غاية السهولة كما يعتقد الكثيرين فأنت في حاجة إلي القيام بالكثير من عمليات البحث حتى تتمكن من الوصول إلي أفضل طريقة ممكنة .

وفيما يتعلق بعملية اللعب والتحكم فهي بسيطة وتتم بالكامل من خلال الأزرار التي ستظهر لك على الشاشة وتعتبر عملية تحميل لعبة جراني الجدة الشريرة من أسهل عمليات التحميل فهي تتم من خلال متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد ومن خلال متجر آب ستور لهواتف الايفون ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على تلك اللعبة بشكل أفضل وسنتعرف على كيفية الوصول إلي روابط التحميل وطريقة البدء في اللعب على هاتفك فقط أصدقائي تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر من البداية إلي النهاية حتى تتمكنوا من الحصول على أفضل لعبة رعب للهواتف الذكية .

تحميل لعبة جراني الجدة الشريرة

اللعبة تمتلك العديد من العوامل التي تساعدها في الحصول على أفضل لعبة رعب للهواتف الذكية أولاً اللعبة خفيفة تماماً وهذا يعني أنها لن تؤثر على أداء هاتفك كما أن مساحة اللعبة مناسبة لكافة أنواع الهواتف الذكية وتلك من أهم المميزات أيضاً والأهم من كل هذا هو أن اللعبة مجانية فأغلب ألعاب الاندرويد أصبحت مدفوعة وفي حالة حصولك على لعبة مجانية ستفاجئ بأن اللعبة تحتاج إلي الدفع من الداخل وهذا من أجل الحصول على بعض المميزات ولكن تلك اللعبة مجانية بالكامل ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً كيفية البدء في عملية التحميل بعد ذلك سنتعرف على كيفية اللعب .

مهم لك : تحميل لعبة فانتازي الدوري الانجليزي

تحميل لعبة جراني للاندرويد والايفون

كل ما عليك القيام به للبدء في عملية التحميل هو تنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي للبدء في عملية التحميل .
  • أما إذا أردت تحميل اللعبة على هاتفك الايفون فيمكنك الضغط هنا وعلى الفور سيتم البدء في عملية نقلك إلي داخل متجر آب ستور للبدء في تنزيل اللعبة .
  • وأثناء عملية التنزيل أو التحميل لا يوجد أمامك أي شيء يمكنك القيام به سوى الانتظار .
  • وبعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية اللعب وسوف تلاحظ أن اللعبة في غاية الروعة حقاً .
  • ومن خلال الفقرة القادمة سنتناول سوياً كيفية البدء في عملية اللعب .

كيفية لعب لعبة جراني الجدة الشريرة

قبل أن أبدء في شرح كيفية تشغيل اللعبة يجب أن تعرف جيداً ما هو الهدف من تلك اللعبة ، بطل اللعبة وهو أنت محبوس في منزل الجدة الشريرة و ما يجب عليك القيام به هو الهروب من هذا المنزل وتمتلك 5 محاولات وحتى تتمكن من الهروب فأنت في حاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات فمثلاً أنت في حاجة إلي البحث عن المفاتيح والتي من خلالها ستتمكن من فتح الأبواب المغلقة هذا بالإضافة إلي أنه على باب المنزل هناك كود يجب أن تتوصل إلي شفرته وكل تلك الخطوات ستحتاج إلي بعض الوقت منك ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية تشغيل تلك اللعبة .

تشغيل لعبة جراني

  • في البداية قم بفتح اللعبة على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون وعلى الفور ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Accept كما هو موضح أمامكم .

تحميل لعبة جراني الجدة الشريرة

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Play من اجل البدء في عملية تشغيل اللعبة ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

تحميل لعبة جراني للاندرويد والايفون

  • والآن ستظهر لك مجموعة من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها من أجل البدء في عملية اللعب بعد ذلك قم بالضغط على خيار Continue .

 شرح كيفية لعب لعبة جراني الجدة الشريرة

  • وفي النهاية قم بالضغط على خيار Continue من جديد حتى تتمكن من البدء في عملية تشغيل اللعبة .

تشغيل لعبة جراني

  • وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في التحرك بكل سهولة ولكن تأكد من تحركاتك جيداً لإن الجدة الشريرة لها أذان ثاقبة وستحاول الوصول إليك في كل تحرك لك .

لعبة جراني مجاناً

مهم لك : تحميل لعبة PES 2021 للاندرويد مجانا

الملخص

في نهاية مقال اليوم يجب أن تكون قادر على القيام بالآتي :

  • تحميل لعبة جراني الجدة الشريرة بكل سهولة .
  • تحميل لعبة جراني للاندرويد والايفون مجاناً من خلال المتاجر الرسمية .
  • تشغيل لعبة جراني من خلال خطوات سهلة وسريعة .

الخاتمة

من جديد أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل لعبة جراني الجدة الشريرة بكل سهولة على هاتفك الذكي أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على معلومات مفيدة حول تلك اللعبة بداية من عملية التحميل مروراً بالمهمة المطلوبة منك ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع تلك اللعبة من خلال التعلقيات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

تقييم الزوار : 4.3 نجوم (3 صوت)

اترك تعليقاً