برامج كمبيوتر

تحميل برنامج IObit Malware Fighter كامل للحماية من الفيروسات

الملفات الخبيثة أو البرمجيات الخبيثة هي واحدة من أشد الفيروسات فتكاً بأجهزة الكمبيوتر ودائماً ما نلاحظ أن عملية الكشف عن تلك الملفات من أصعب الأمور التي يمكنك القيام بها والسبب في هذا هو أنها لا تظهر لبرامج الحماية من الفيروسات ومن الضروري الحصول على برنامج معين متخصص في تلك النوعية من البرمجيات ولهذا سنقوم اليوم بعملية تحميل برنامج IObit Malware Fighter كامل والذي يعد واحد من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها من اجل حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج .

دائماً ما نعرف أن عملية تحميل أي برنامج مضاد للفيروسات تحتاج إلي دفع المال فأغلب البرامج مدفوعة وهذا أمراً طبيعي ولكن من خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على طريقة تحميل برنامج IObit Malware Fighter كامل مجاناً وعلى الرغم من أن البرنامج متوفر في نسخة مجانية ونسخة مدفوعة إلا وأن النسخة المجانية تعمل بشكل أكثر من ممتاز وسنقدم لك عزيزي القارئ ما تحتاج إليه بالضبط من حماية من الملفات الخبيثة والقضاء عليها فوراً في حالة تواجدها ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

تحميل برنامج IObit Malware Fighter كامل

إن برنامج IObit Malware Fighter من أفضل البرامج التي قمت باستخدامها في حياتي والسبب في هذا هو سهولة الاستخدام التي حصلت عليها من خلاله فدائماً ما تجد تلك النوعية من البرامج تحتاج إلي الكثير من الخطوات سواء خلال التحميل أو التثبيت أو حتى الاستخدام ولكن في الحقيقة إن عملية تحميل برنامج IObit Malware Fighter كامل كانت  مفاجئة بالنسبة لي فلم تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق وهكذا عملية التثبيت والاستخدام أيضاً ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً كيفية القيام بهذا الأمر على أكمل فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج المميز والذي يعتبر أفضل مضاد للفيروسات والملفات الخبيثة .

مهم لك : تحميل افضل برنامج حماية من الفيروسات مجانا .

تحميل برنامج IObit Malware Fighter 8

  • ستحتاج في البداية إلي الدخول للموقع الرسمي للبرنامج من خلال الضغط هنا حتى تتمكن من البدء في عملية التحميل .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • وهنا ستنتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التحميل حتى تتمكن بعد ذلك من البدء في عملية التثبيت والتي لن تحتاج إلي الكثير من الوقت .
  • ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تحميل البرنامج مجاني تماماً كما أوضحت من خلال الفقرات السابقة ولن تحتاج إلي دفع المال كما يعتقد الكثير من المستخدمين .
  • والآن كفانا حديثاً وهيا بنا نتعرف على كيفية البدء في عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تثبيت برنامج Malware Fighter

  • في البداية قم بفتح البرنامج من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install من أجل البدء في عملية التثبيت .

تحميل برنامج iobit malware fighter كامل

  • وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستنتظر لحين الانتهاء ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت وما يحدث بالضبط هو تحميل وتثبيت أهم الملفات التي يحتاج إليها البرنامج .

تحميل برنامج IObit Malware Fighter 8 Pro

  • وبعد الانتهاء من تلك الخطوة قم بالضغط على خيار Run Now وعلى الفور سيتم البدء في عملية تشغيل البرنامج ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية البدء في عملية الاستخدام .

تثبيت برنامج Malware Fighter

مهم لك : تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه مجانا

شرح برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة

  • في الحقيقة إن عملية الاستخدام من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال تلك الفقرة فبمجرد الانتهاء من عملية التثبيت التي قمنا سوياً بها من خلال الفقرة السابقة ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وهنا لن تحتاج إلي القيام بأي خطوة وعلى الفور سيقوم البرنامج بالبدء في عملية تهيئة لفحص الكمبيوتر والعثور على كافة الملفات الخبيثة التي قد تمثل خطر أو تهديد على البرنامج .

شرح برنامج الحماية من البرمجيات الخبيثة

  • بعد ذلك ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا سيتم البدء في عملية الفحص وكل ما عليك القيام به هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية الفحص وفي حالة وجود أي ملفات خبيثة أو ملفات تحتوي على مشاكل قد تمثل خطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستحصل على تقرير به في نهاية عملية الفحص وفيما يتعلق بالمدة التي ستستغرقها تلك العملية فالأمر يعتمد بشكل أساسي على حجم الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

حماية حاسوبك من الفيروسات

  • وبهذا ستكون قد انتهيت من عملية استخدام و تحميل برنامج IObit Malware Fighter كامل بكل سهولة دون الحاجة إلي شراء النسخة المدفوعة أو حتى القيام بأي خطوات معقدة .

الملخص

حماية حاسوبك من الفيروسات من أكثر الأمور التي نواجه فيها صعوبة وهذا عن تجربة شخصية ومن خلال المقالات السابقة قدمت لكم العديد من البرامج ولكن برنامج اليوم مختلف كما هو واضح من خلال الفقرات السابقة أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من شرح تحميل برنامج IObit Malware Fighter كامل ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع هذا البرنامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً