برامج كمبيوتر

تنزيل برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل 2024

حماية الفلاش ميموري من الفيروسات أو بمعنى أدق عمل سكان للفيروسات على الفلاش ميموري واحدة من الأمور التي تحتاج إلي برنامج قوي و مع الأسف أغلب البرامج الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر تحتاج إلي الدفع مقابل الحصول عليها ولكن من خلال مقال اليوم سأقدم لكم الحل الأفضل للتخلص من تلك المشكلة فسوف نتعرف اليوم على طريقة تنزيل برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم كل شيء فقط تابعوا معي وسنتعرف على كيفية حماية الفلاش ميموري من خلال واحدة من الطرق المفضلة بالنسبة لي .

عندما نتحدث عن برامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات فهذا لا يعني أنك في حاجة إلي برنامج انتي فيروس متخصص في هذا الأمر فأي برنامج انتي فيروس يعمل بشكل جيد سيتمكن من مساعدتك في حل جميع المشاكل التي تواجهك ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أقوم بتنزيل برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل الأفضل من وجهة نظري أو بمعنى أدق برنامج انتي فيروس الأفضل وهو برنامج BullGuard Antivirus الرائع والذي يعتبر من أقوى وأفضل البرامج المجانية التي تساعدك في التخلص من كافة الفيروسات التي قد تهدد عملية الاستخدام التي ستقوم بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل

كما أوضحت سابقاً أصدقائي أنتم لستم في حاجة إلي استخدام برنامج معين من أجل مسح الفيروسات الموجودة على الفلاش ميموري الخاص بك أو حتى تأمينه كل ما تحتاج إليه هو برنامج بسيط للغاية يستطيع التخلص من الفيروسات بشكل طبيعي ولهذا قمت باختيار برنامج BullGuard Antivirus والذي سنتعرف على طريقة تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الفقرات القادمة وكما أوضحت أصدقائي هذا البرنامج مجاني ومتوفر أيضاً في نسخة مدفوعة ولكن في الحقيقة النسخة المجانية تعمل بشكل جيد للغاية ولا تحتاج منك إلي الكثير من الخطوات ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم كل شي قد تحتاجوا إلي معرفته .

مهم لك : تحميل برنامج انتى فيرس نود 32 الإصدار الجديد

تحميل برنامج حماية الكمبيوتر من فيروسات الفلاشات

  • خطوات التحميل لا تختلف نهائياً عن أي عملية تحميل قمنا بها من قبل من خلال موقعنا فدائماً ما تتم عملية التحميل من الموقع الرسمي .
  • كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الموقع الرسمي للبرنامج .
  • بعد الدخول إلي الموقع قم بالضغط على خيار Download لبدء التنزيل وبعد ذلك انتظر لحين الانتهاء من عملية التحميل .
  • ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية ستنتهي سريعاً ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات بعد ذلك عملية التحميل والتثبيت الباقية ستتم بشكل تلقائي وسأوضح كل هذا من خلال الفقرة القادمة .

تثبيت برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة

  • بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حان الوقت للبدء في عملية التثبيت .
  • ستقوم بفتح البرنامج أو بمعنى أدق الملف الذي قمنا بتنزيله سوياً وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وهنا لن تقوم بالضغط على أي شئ وستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وما يحدث في تلك اللحظة هو البدء في عملية تحميل باقي الملفات التي يحتاج إليها البرنامج .

برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل

  • بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة ومن هنا قم بالضغط على خيار Install ولا تنسى وضع علامة صح أمام خيار I Accept من أجل الموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام .

تحميل برنامج حماية الكمبيوتر من فيروسات الفلاشات

  • وعلى الفور ستظهر لك واجهة التثبيت الخاصة بهذا البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وبمجرد الانتهاء من عملية التثبيت ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام والتي سنتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بها من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

تثبيت برنامج ازالة الفيروسات من الفلاشة

مهم لك : تحميل برنامج اصلاح الفلاشة وارجاعاها لحالتها الاصلية مجانا

تشغيل برنامج حماية الفلاشة من الفيروسات

  • في البداية ستظهر لك الواجهة الرئيسية للبرنامج بعد الانتهاء من عملية التثبيت والتحميل كما هو بتلك الصورة بالضبط وفي تلك اللحظة ستقوم بالضغط على السهم الموجه لأسفل المتواجد بجوار كلمة Quick Scan .

تشغيل برنامج حماية الفلاشة من الفيروسات

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Custom Scan وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحديد مكان الملفات التي تريد فحصها وهنا ستقوم بتحديد مجلد الفلاش ميموري بعد ذلك قم بالضغط على خيار Ok وسريعاً ما سيتم البدء في عملية فحص الفلاشة من أجل التخلص ومسح جميع الفيروسات الموجودة بها بكل سهولة .

تحميل BullGuard Antivirus

  • ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يمتلك العديد من الأدوات الأخرى المتعلقة بعملية فحص الكمبيوتر بالكامل من البداية إلي النهاية بشكل مدقق وتأمين عملية اتصالك بشبكة الإنترنت .

الملخص

كما هو واضح أصدقائي عملية الاستخدام لهذا البرنامج في غاية السهولة هذا بالإضافة إلي أن عملية تحميل برنامج حماية الفلاش ميموري من الفيروسات كامل من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها أدعو الله أن تكونوا قد استفدتم من تلك المعلومات ولا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج BullGuard
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.3 نجوم (3 صوت)

اترك تعليقاً