تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج مصاري الجديد 2024 اخر إصدار مجانًا

إن عملية دفع الفواتير تعتبر واحدة من أكثر العمليات المرهقة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم حتى فترة قريبة كنا في مصر نعاني من تلك المشكلة أيضاً بشكل كبير وفي بعض الأحيان قد تحتاج إلي الذهاب إلي المقرات الرسمية للشركات للقيام بعملية الدفع ولكن بعد تحميل برنامج مصاري يمكنك أن تنسى جميع المشاكل التي تحدثت عنها في تلك الفقرة فعملية دفع الفواتير أصبحت أسهل بكثير .

هناك الكثير من الخدمات الموجودة داخل جمهورية مصر العربية وظهرت في الآونة الأخيرة يمكنك استخدامها في القيام بعمليات الدفع التي أتحدث معكم عنها ولكن أغلب تلك الخدمات تحتاج منك التحرك من منزلك أيضاً ولكن مع تحميل برنامج مصاري لن تحتاج إلي التحرك من منزلك حتى تقوم بعمليات الدفع التي أتحدث معكم عنها هذا بالإضافة إلي أنه يوفر لك الكثير من الوقت في عمليات الدفع التي أتحدث معكم عنها ومن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف سوياً على أهم الفواتير التي يمكنك دفعها من خلال مصاري .

تحميل برنامج مصاري

في البداية وقبل أن أبدء في سرد أهم الفواتير التي يمكنك دفعها من خلال تلك الخدمة أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن عملية تحميل البرنامج تتم فقط من خلال الموقع الرسمي الشركة فالتطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي أو أي متجر أخر ولهذا كل ما عليك القيام به لبدء عملية التحميل هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق على هاتفك وفيما يتعلق بعملية التثبيت فهي من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ولقد أوضحت لكم هذا الأمر في أكثر من تدوينه سابقة .

ويمكنك عزيزي القارئ بعد الانتهاء من عملية التحميل البدء في عمل حساب على التطبيق من إخلال إدخال رقم هاتفك وسوف تحصل بعد ذلك على رسالة بها كلمة المرور الخاصة بحسابك وبمجرد الولوج إلي الحساب يمكنك الاستفادة من مجموعة كبيرة جداً من الخدمات الأكثر من رائعة حقاً وسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال الخطوات التالية .

مميزات تحميل برنامج مصاري للاندرويد ١٠

  • تستطيع من خلال البرنامج دفع الفواتير الخاصة بك بكل سهولة سواء كانت فواتير حكومية مثل الماء والكهرباء والغاز وغيرها من الفواتير الأخرى بكل سهولة هذا بالإضافة إلي دفع الضرائب .
  • يمكنك شحن رصيد هاتفك من خلال هذا التطبيق الأكثر من رائع ويمكنك القيام بهذا الأمر على شركات المحمولة الثلاثة وهو اورنج و فودافون واتصالات ولكن شركة وي لم تقم بإبرام عقد مع شركة مصاري بعد .
  • تستطيع دفع التبرعات بكل سهولة إلي جميع الجمعيات الخيرية مثل جمعية رسالة أو مستشفي الدكتور مجدي يعقوب أو حتى مستشفي سرطان الأطفال 57357 كل هذا وأكثر من خلال هذا التطبيق .
  • من أهم ما يمكنك القيام به عن طريق هذا التطبيق هو التسوق عبر شبكة الإنترنت ودفع المال من خلال رصيدك على التطبيق إلي مختلف المواقع المختلفة وتلك الطريقة هي الأفضل والآمن على الإطلاق .

شرح طريقة استخدام برنامج مصاري

الأمر في غاية السهولة أصدقائي كل ما عليكم القيام به هو تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد كما أوضحت بالضبط من خلال الفقرات السابقة بعد ذلك قم إنشاء الحساب ثم قم بالتوجه إلي أقرب فرع مصاري وقم بشحن حسابك وستتمكن بعد ذلك من دفع الفواتير بصورة سهلة للغاية والتمتع بجميع المميزات الموجودة بالفقرة السابقة دون أي مشاكل وفي حالة مواجهة أي مشكلة في حسابك يمكنك التواصل مع ممثلي الفروع وسيقوموا بحل مشكلتك فوراً .

  • اسم البرنامجبرنامج مصاري
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (8 صوت)

اترك تعليقاً