شروحات مواقع

أفضل طرق دمج الصور اون لاين بدون برنامج للكمبيوتر والهاتف

سوف نتعرف من خلال تدوينة اليوم على طريقة دمج الصور اون لاين بدون برنامج في الحقيقة أعزائي أن هذا الأمر من أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين وذلك لأنه كما معروف للجميع أن الصور تعتبر من أكثر الأمور التي تجعلنا نحتفظ بالذكريات التي تكون بينا وبين شخص عزيزي علينا ونحاول بكل الطرق المحافظة على تلك على الصور ولكن أحياناً يكون لدينا أشخاص قريبين بنا ولكنهم أصبحوا غير متواجدين في عالمنا ولا نملك صور بينا وبينهم فنحزن كثيراً لهذا الأمر ولهذا السبب كان من الضروري أن أقوم بالتحدث عن هذا الأمر .

فمن خلال الطرق التي سنتعرف عليها اليوم ستستطيع دمج مجموعة كبيرة من الصور التي تجمع بينك وبين أصدقائك وأقاربك المفضلين بشكل بسيط للغاية ودون أن تواجه أي مشكلة أو ضيق ، والطرق التي سنستخدمها اليوم هي بعيدة تماماً عن البرامج فسوف نتعرف على طريقة دمج  الصور اون لاين يدون برنامج من خلال أقوي وأفضل المواقع التي تساعدنا على القيام بهذه المهمة وفي الحقيقة أن مواقع اليوم لا تقدم لنا هذه الخدمة فقط بل تقدم لنا العديد من الخدمات الأخري التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل والآن دعونا نتوقف عن الحديث قليلاً ونتعرف على هذه المواقع بالتفصيل .

دمج الصور اون لاين بدون برنامج

سوف نقوم في الفقرات القادمة بعرض أفضل خمسة مواقع تستطيع أن تستخدمهم في هذه المهمة وكيفية التعامل مع الموقع واستخدامه في دمج الصور اون لاين بدون برنامج كما سنتعرف على مميزات هذه المواقع وكيفية الدخول إليها وماهي المميزات التي تميز كل موقع عن الآخر والآن سوف نتعرف مباشرة على الموقع  الأول معنا في قائمة اليوم ولكن قبل أن ابدأ دعني أخبرك أنك تستطيع أن تستخدم هذه المواقع من هاتفك الايفون أو الاندرويد أو من خلال جهازك الكمبيوتر كما تريد .

مهم لك : كيفية ازالة خلفية الصورة اون لاين بدون برامج بكل سهولة

دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين

موقع PhotoCollage

الموقع الأول معنا في قائمة اليوم من المواقع المتخصصة بشكل رسمي في القيام بدمج الصور مع بعضها البعض وبشكل احترافي جداً فستجد أن هذا الموقع يوفر لك هذه الخدمة بشكل أكثر من رائع وذلك لأنه يوفر لك مجموعة كبيرة من القوالب التي تستطيع أن تقوم بالاختيار من بينهم القالب الذي يتناسب مع ذوقك وتري أنه الأفضل على الإطلاق وهذا الموقع لا يحتاج منك أن تقوم بأي عمليات تسجيل دخول كل ما عليك القيام به حتي تستطيع دمج هذه الصور مع بعضها البعض هو أن تقوم بالدخول للموقع وسوف أخبرك في الفقرة القادمة على كيفية استخدام هذا الموقع .

شرح موقع PhotoCollage

  • كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بالضغط هنا وستنتقل بعدها مباشرة داخل هذا الموقع الرائع وستجد واجهة الموقع كما بالصورة التالية .

دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين

  • ثم بعد ذلك قم برفع الصور التي تريد دمجها على الموقع من خلال ميزة السحب والإفلات التي يوفرها لك هذا الموقع الرائع .
  • وبجد ذلك ستجد في الأعلى شريط الأدوات قم بالضغط على كلمة template وذلك لأنة هذا الخيار ستجد به العديد من القوالب التي تستطيع أن تستخدمها في دمج الصور مع بعضها البعض كما بالصورة التالية على سبيل المثال سأقوم بالضغط على هذا القالب .موقع photocollage
  • ومباشرة ستجد أن الموقع قام بدمج الصور مع بعضها البعض وبذلك نكون قد استطعنا التعرف على دمج الصور اون لاين بدون برنامج من خلال موقع موقع  PhotoCollage .

دمج الصور بالفوتوشوب

  • وحتي تستطيع تحميل هذه الصورة على الجهاز الخاص بك قم بالضغط على كلمة collage الموجودة أمامك كما بالصورة التالية وستجد أمامك مجموعة كبيرة من الخيارات قم بالضغط على خيار save الموجود أمامك وكما موجود أمامك تستطيع أن تقوم بمشاركة الصورة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذا الموقع .

شرح موقع photocollage

موقع دمج الصور اون لاين مجانا

موقع FotoJet

الموقع المميز والذي يعتبر من أسرع المواقع التي تستخدم في دمج الصور اون لاين بدون برنامج ويحتوي على واجهة رئيسية بسيطة ويوفر لك العديد من القوالب التي تستطيع أن تستخدمها في دمج الصور كما إنه يوفر لك العديد من الفلاتر التي تعطي للصور وجهه مميزة ورائعة تجذب الانتباه لها وتجعلك منبهر بالنتائج الخاصة بالموقع وفي الحقيقة أن الموقع يتيح لك ميزة التعديل على الصور وإضافة بعض اللمسات الجمالية له ومن أكثر المواقع الرائعة التي قد تتعامل معه لتتعرف على خطوات الاستخدام تابع معي السطور القادمة وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة على كل ما يخص هذا الموقع .

خطوات استخدام FotoJet

  • في البداية ستقوم بالضغط هنا وستنتقل بعدها مباشرة داخل الموقع وستجد أن الموقع يقدم لك ثلاث خيارات سنقوم بالضغط على الخيار الثاني كما بالصورة التالية وهو خيار make a collage .

دمج الصور اون لاين مجانا

  • وبعد ذلك ستظهر لك هذه الواجهة الملئية بالعديد من القوالب التي تستطيع أن تستخدمها في دمج الصور مع بعضها البعض قم باختيار القالب الذي تريده وتستطيع أن تقوم بدمج أكثر من صورتين مع بعضها من خلال هذا الموقع كما بالصورة التالية .

موقع Fotojet

  • وبعد ذلك قم برفع الصور التي تريد دمجها على الموقع وستجد أن الموقع قام بدمجهم مع بعضهم البعض كما بالصورة التالية بالضبط .

دمج الصور اون لاين

  • وبذلك نكون قد تعرفنا على الطريقة الثانية التي تساعدنا على دمج الصور اون لاين بدون برنامج ودعونا نتعرف من خلال السطور القادمة على كيفية استخدام باقي الخدمات التي يقدمها لن هذا الموقع الرائع .
  • قم بالدخول للموقع وبعد ذلك قم بالضغط على الخيار الأخير وهو خيار تعديل الصور edit photo .
  • ستظهر لك هذه الواجهة كما بالصورة التالية وستجد شريط أدوات كبير للغاية ملئ بالعديد من الأدوات التي نستطيع أن تستخدمها في التعديل على هذه الصور وسنتعرف على هذه الأدوات من خلال السطور القادمة .

موقع دمج الصور اون لاين مجانا

  • ومن الأدوات التي يوفر لك هذا الموقع هو الكتابة على الصور وكذلك تعديل حجم الصورة وتغيير بعض الألوان داخل الصور كما يوفر لك أداة إضافة الإطارات على الصور والتحكم كما يوفر ميزة تحويل الصور الألوان إلي الصور الأبيض واسود  وتستطيع أن تقوم بإضافة مجموعة كبيرة من التأثيرات الصور الخاصة بك  من خلال الأدوات التي يوفرها لك هذا الموقع وفي الحقيقة هناك الكثير من الأدوات الأخري التي نستطيع أن نستخدمها في التعديل على الصور ولكن سأتركك تتعرف عليها بنفسك .
  • ويوفر لك هذا الموقع أيضاً ميزة تصمي بعض الصور الخاص بك ومن تصاميم وهذه  الخدمة يستطيع أن يستخدمها مصممين الصور المبتدئين في تنمية قدراتهم .

كولاج الصور اون لاين

موقع Fotoramio

الموقع  الثالث معنا في قائمة اليوم من المواقع التي تقدم  لنا خدمة دمج الصور بشكل رائع وذاك من خلال القوالب التي يوفرها لنا الموقع  فيوفر لك الموقع أكثر من 100 قالب بأشكال وأحجام مختلفة ومتنوعة وستري هذا بنفسك من خلال السطور القادمة ولان هذا الموقع ملئ بالعديد من المميزات التي لا حصر لها سوف نتعرف من خلال الفقرة التالية على هذه المميزات ثم سنتعرف سوياً على خطوات استخدامه .

مميزات موقع Fotoramio

  •  تستطيع أن تقوم بالتحكم في خلفية الصور .
  • تستطيع الكتابة على الصور من خلال مجموعة كبيرة من الخطوط وتختار منها شكل الخط الذي تريده.
  • لا يحتاج منك أي عمليات تسجيل دخول إليه فبمجرد الدخول للموقع سوف تظهر أمامك واجهة الموقع .
  • الموقع يقدم لك الخدمة بشكل مجاني تماماً .
  • وبعد أن تعرفنا على بعض مميزات هذا الموقع الرائع سوف نتعرف على خطوات استخدام هذا الموقع في دمج الصور مع بعض البعض .

شرح موقع Fotoramio

  • قم بالضغط هنا وستنتقل بعدها مباشرة داخل الموقع وستجد واجهة الموقع كما بالصورة التالية قم برفع الصور التي تريد دمجها .

كولاج الصور اون لاين

  • وبعد ذلك ستجد في الأسفل مجموعة كبيرة من القوالب المختلفة التي تستطيع أن تقوم بالاختيار من بينهم القالب الذي يناسب ذوقك وستجد أن الموقع قام بدمج هذه الصور مع بعضها البعض داخل قالب واحد كما بالصورة التالية .

موقع fotoram

  • وحتي تستطيع حفظ هذه الصور التي قمت بدمجها مع بعضها البعض قم بالضغط على كلمة save الموجودة في الاعلي وبذلك تكون قد استطعت حفظ هذه الصورة على جهازك .

مهم لك : تغيير حجم الصورة اون لاين مجاناً من خلال موقع سهل وبسيط

دمج صورتين بجانب بعض

موقع Photovisi

الموقع الرابع معنا في قائمة اليوم وهو يعتبر من افضل المواقع التي قد تستخدم في دمج الصور اون لاين بدون برنامج البرنامج لا يتطلب مني التحدث عنه كثيراً فهو يتحدث عن نفسه بسبب مميزاته الكثيرة وسرعته في القيام بمهمة دمج الصور والتعامل معه أمر غاية في البساطة والسهولة بمجرد الدخول للموقع ستجد نفسك تقوم بعملية دمج الصور بطريقة سلسه للغاية وستري هذا بنفسك من خلال تجربتك مع الموقع ومن خلال السطور القادمة القادمة سوف نتعرف على مميزاته .

مميزات موقع Photovisi

  • يتيح لك الكتابة على الصور بخطوط وألوان وأحجام مختلفة .
  • يوفر لك هذا الموقع ميزة تغيير خلفية الصورة إذا كان بها أمر غير مفضل .
  • يوفر لك ميزة التحكم في تدوير الصور .
  • الموقع لا يحتاج مني أن أقوم بعرض أي خطوات شرح تخصه ولهذا تستطيع أن تري هذا بنفسك من خلال قيامك بتجربة هذا الموقع من خلال قيامك بالضغط هنا .

دمج صورتين بجانب بعض

طريقة دمج صورتين بدون برنامج

موقع Photo Joiner

الموقع الأخير معنا في قائمة اليوم والذي يعتبر من أكثر المواقع استخداماً ويقبل على استخدامه العديد من هواه وعشاق دمج الصور مع بعضها البعض وأنا دائماً ما أرشح هذا الموقع إلي أصدقائي حتي يقومون باستخدامه في مهمة دمج الصور اون لاين بدون برنامج فإذا كنت تبحث عن موقع يحتوي على الكثير من المميزات ولا توجد في غيره من الموقع فلن تجد أفضل من موقع  Photo Joiner الذي سيسهل عليك هذه العملية بشكل كبير للغاية وتستطيع أن تقوم بزيارة هذا الموقع من خلال قيامك بالضغط على الرابط الموجود في الأسفل .

طريقة دمج صورتين بدون برنامج

رابط الدخول للموقع

الخاتمة

وبذلك عزيزي القارئ أكون قد وصلت معك لنهاية تدوينه اليوم وأرجو أن تكون وجدت كل ما تبحث عنه في تدوينه اليوم الذي تعرفنا من خلاله على طرق دمج الصور اون لاين بدون برنامج من خلال أفضل المواقع وللتواصل معنا والاستفسارات من خلال رسائل الصفحة أو التعليقات أسفل المقال أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى ولكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً