برامج كمبيوتر

تحميل برنامج لعرض الصور بدقة عالية ويندوز 7 و 8 و 10

في بعض الأحيان قد تكون في حاجة إلي مشاهدة الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ربما إجراء تعديل بسيط عليها وهذا أمر طبيعي وفي نسخ الويندوز القديمة مثل 7 و 8 كان الأمر يتم بسهولة شديدة ولكن في ويندوز 10 أصبحت الأمور مزعجة للغاية بسبب برنامج عرض الصور الافتراضي ولذلك سنقوم سوياً اليوم بشرح تحميل برنامج لعرض الصور بدقة عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليكون بديلاً عن البرنامج الموجود على ويندوز 10 والذي سبب إزعاج شديد للكثير من المستخدمين ومن الجدير بالذكر أيضاً أن البرنامج الذي سأقدمه لكم اليوم يعمل بشكل جيد على جميع نسخ الويندوز .

في الحقيقة كان هناك الكثير من الخيارات التي يمكنني الاختيار من بينها عندما كنت أفكر في استخدام برنامج لعرض الصور بدقة عالية بديلاً للبرنامج الافتراضي الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ولكن بعد بحث مكثف وتجربة لمجموعة كبيرة من البرامج توصلت في النهاية إلي برنامج photo viewer من شركة Apower Soft وهي واحدة من أكبر الشركات التي قدمت مجموعة كبيرة من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها بكل سهولة وستوفر عليك تلك المجموعة من البرامج الكثير من الأدوات الرائعة والمختلفة التي سوف أتحدت معكم عنها بالتفصيل من خلال تدوينة أخرى .

برنامج لعرض الصور بدقة عالية

من الجدير بالذكر أن عملية تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتثبيته من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وسوف نتعرف على كيفية القيام بتلك الأمور بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة ولكن من خلال تلك الفقرة سنتعرف أكثر على هذا البرنامج الذي ظهر منذ وقت طويل وكان يعاني من سوء شديد في الخدمات ولكن بعد ذلك قامت الشركة بالعمل عليه وتطويره حتى وصل إلي الشكل الذي سنشاهده سوياً من خلال الفقرات القادمة ويعتبر بالفعل هذا البرنامج واحد من أقوى وأفضل برامج عرض الصور على الكمبيوتر .

مهم لك : تحميل برنامج دمج الصور وتعديلها للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 .

تحميل برنامج Apowersoft Photo Viewer

كل ما عليك القيام به حتى تتمكن من تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو التوجه إلي الرابط الموجود في نهاية المقال أو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل الموقع الرسمي للبرنامج وستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط وبعد ذلك يمكنك البدء في عملية التحميل من خلال الضغط على خيار Download Desktop Version .

برنامج عرض الصور الجديد

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية التثبيت والاستخدام بكل سهولة ولن تحتاج عزيزي القارئ إلي قضاء الكثير من الوقت حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر وسوف نتعرف على التفاصيل كاملة من خلال الفقرة القادمة .

لا يفوتك : تحميل برنامج الكتابة على الصور للكمبيوتر بالعربي .

كيفية تثبيت برنامج لعرض الصور بدقة عالية

يمكنك البدء في عملية التثبيت فوراً بعد الانتهاء من عملية التحميل وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية تثبيت هذا البرنامج لا تختلف عن أي برنامج أخر فقط ستقوم بفتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً من خلال الفقرة الماضية بعد ذلك ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Ok من أجل الاستمرار في عملية التثبيت .

مميزات برنامج لعرض الصور بدقة عالية

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام والتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتذكر جيداً عزيزي القارئ أنك ستقوم بالضغط على هذا الخيار عدة مرات حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت .

شرح كيفية استخدام برنامج apowersoft photo viewer

وأخيراً ستقوم بالضغط على خيار Install من أجل القيام بعملية التثبيت النهائية والتي لن تأخذ الكثير من الوقت على الإطلاق كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام بعدها هو الانتظار حتى يتم الانتهاء من تلك الخطوة .

كيفية تثبيت برنامج لعرض الصور بدقة عالية

وبعدها قم بالضغط على خيار Finish من أجل إنهاء عملية التثبيت والشروع في عملية الاستخدام التي سنتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

تحميل برنامج apowersoft photo viewer

شرح برنامج Apowersoft Photo Viewer

في الحقيقة أصدقائي إن عملية استخدام هذا البرنامج لن تحتاج منك الكثير من الوقت على الإطلاق فقط كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج من أيقونه سطح المكتب الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا كل ما عليك القيام به هو الضغط على open وتحديد الصور التي تريد تشغيلها من خلال هذا البرنامج وتلقائياً سيقوم البرنامج بتشغيل جميع الصور التي قمت بتحديدها .

برنامج لعرض الصور بدقة عالية

وتلقائياً بعد ذلك ستلاحظ أن أي صورة تقوم بتشغيلها من خلال هذا البرنامج أصبحت تعمل من خلاله بشكل افتراضي دون القيام بأي تغييرات في الإعدادات وهذا أكثر ما يعجبني في هذا البرنامج كما يمكنك التعديل على الصور التي قمت باختيارها من خلال الضغط على خيار Edit Photo وستجده أسفل الصور وهنا سيتم تحويلك إلي محرر صغير يمكنك عن طريقة عمل التعديلات المختلفة على الصورة بكل سهولة .

مميزات برنامج لعرض الصور بدقة عالية

  • يمكنك بكل سهولة مشاهدة أي مجموعة من الصور بشكل سهل وبسيط من خلال هذا البرنامج الرائع .
  • يستطيع البرنامج تشغيل جميع صيغ الصور المختلفة مثل JPEG و PNG وغيرها من الصيغ المختلفة .
  • يمكنك عمل لقطة للصورة من خلال ضغطة زر واحدة وبطريقة سهلة وبسيطة للغاية .
  • تستطيع أيضاً عزيزي القارئ مشاركة الصور من خلال المواقع المختلفة عن طريق هذا البرنامج في خطوة واحدة فقط .
  • لا يقوم البرنامج باستنزاف موارد الجهاز بشكل كبير كما هو الحال في برنامج تشغيل الصور الافتراضي على ويندوز 10 .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على معلومات مفيدة وإلي اللقاء في مقال أخر إن شاء الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Apowersoft Photo Viewer
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 5 نجوم (2 صوت)

تعليق واحد

اترك تعليقاً