شروحات مواقع

كيفية انشاء حساب سوني 5 لجهاز بلايستيشن 5 مجانا 2024

إن عملية إنشاء حساب سوني 5 أو بمعنى أدق إنشاء حساب لجهاز بلاي ستيشن 5 واحدة من الأمور التي تشغل بال الكثير من المستخدمين وفي الحقيقة أصدقائي الأمر في غاية السهولة ولا يحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف على خطوات انشاء حساب سوني 5 من البداية إلي النهاية من الموقع الرسمي لشركة سوني، فمع الأسف الكثير من المستخدمين يعتقدوا أنه حتى يتمكنوا من إنشاء حساب على بلاي ستيشن 5 يجب أن يمتلكوا الجهاز وهذا أمراً غير حقيقي على الإطلاق فمن الممكن أن تقوم بهذا الأمر من هاتفك أو من جهاز الكمبيوتر بكل سهولة .

فإذا كنت تخطط للقيام بعملية شراء لهذا الجهاز فكل ما عليك القيام به هو البدء في خطوة إنشاء الحساب ولن تحتاج عزيزي القارئ إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من الحصول على الحساب فمن الجدير بالذكر أن عملية انشاء حساب سوني 5 لا تختلف نهائياً عن عملية إنشاء حساب سوني 4 وفي حالة إن كنت تمتلك حساب على بلاي ستيشن 4 فيمكنك بكل سهولة استخدام هذا الحساب من جديد على جهاز بلاي ستيشن 5 هذا بالإضافة إلي أن كافة الألعاب الخاصة بك سيتم نقلها في حالة إن كانت مدعومة من قبل الجهاز الجديد والآن كفانا حديثاً وهيا بنا نتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر بكل سهولة .

انشاء حساب سوني 5

كما أوضحت سابقاً عزيزي القارئ أنت لست في حاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر ومن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن عملية إنشاء الحساب من الممكن القيام بها من الجوال أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن الممكن القيام بها أيضاً من خلال جهاز بلاي ستيشن 5 وهذا ما لا يعرفه الكثير من المستخدمين ولكن ما سنقوم به اليوم هو شرح لطريقة القيام بهذا الأمر من الكمبيوتر وهي نفس الخطوات التي ستقوم بها من هاتفك أيضاً ولا يوجد أي اختلاف من حيث واجهة الاستخدام .

مهم لك : تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر .

حساب سوني 5 مجانا

كل ما عليك القيام به هو فتح الرابط الموجود في نهاية المقال وسريعاً ما ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Create من أجل البدء في عملية إنشاء حساب جديد وستظهر لك واجهة الموقع الرسمي كما هو بتلك الصورة بالضبط .

انشاء حساب سوني 5

بعد ذلك ستقوم بإدخال تاريخ الميلاد الخاص بك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه من الضروري إدخال هذا التاريخ بشكل صحيح حتى لا تواجه أي مشاكل بعد ذلك في عملية الاستخدام لجهاز البلاي ستيشن الخاص بك هذا بالإضافة إلي أنه قد تواجه بعض المشاكل وبعد الانتهاء قم بالضغط على خيار Next .

حساب سوني 5 مجانا

ومن هنا ستقوم باختيار الدولة التي تعيش بها وفي حالة عدم العثور على الدولة التي تسكن بها يمكنك اختيار أقرب دولة عربية مثل السعودية أو الإمارات ثم قم بالضغط على next من جديد .

عمل حساب بلاي ستيشن 5

والآن عزيزي القارئ قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك بعد ذلك قم بعمل كلمة مرور قوية حيث ستقوم باستخدامها في كل مرة ستقوم فيها بتسجيل الدخول إلي حساب بلاي ستيشن 5 الخاص بك .

كيفية إنشاء حساب بلاي ستيشن

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا قم بكتابة المدينة التي تعيش بها والرمز البريدي ويمكنك تجاهل تلك الواجهة ولكن في بعض الأحيان قد تحصل على اشتراك بلاي ستيشن بلس مجاني بسبب كتابة تلك المعلومات ولكن يجب أن تكون صحيحة .

خطوات عمل حساب سوني 5

والآن قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك الذي سيظهر داخل ألعاب الاون لاين بعد ذلك قم بكتابة اسمك الحقيقي الاسم الأول والثاني كما هو واضح بتلك الصورة بالضبط .

طريقة عمل حساب سوني

وفي النهاية قم بالضغط على خيار الموافقة وإنشاء الحساب كما هو بتلك الصورة أيضاً .

حساب سوني 5 مجاني

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من عمل حساب جديد على بلاي ستيشن 5 ومن الجدير بالذكر أنك لن تكون في حاجة إلي القيام بأي خطوات إضافية بعد تنفيذ كافة الخطوات السابقة وكل ما عليك القيام به هو البدء في استخدام هذا الحساب في تسجيل الدخول إلي جهاز بلاي ستيشن 5 الخاص بك والتمتع بالألعاب المجانية التي ستحصل عليها .

مهم لك : تحميل العاب بلاي ستيشن 3 .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية انشاء حساب سوني 5 من البداية إلي النهاية أتمنى أيضاً أن تشاركوني رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال الفقرات السابقة عن طريق التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط إنشاء الحساب

اترك تعليقاً