تطبيقات اندرويد

تحميل افضل برنامج كاميرا للاندرويد 2024 افضل برنامج للتصوير

عندما تقوم بشراء هاتفك اندرويد جديد بكل تأكيد ستجد في تطبيقات النظام تطبيق الكاميرا ولكنه يساعدك على التقاط الصور فقط ولا يمكنك من خلاله القيام بأكثر من هذا فعملية التعديل على الصور أو الحصول على صور بفلاتر أمراً يصعب الحصول عليه من خلال تطبيق الكاميرا العادي ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أتحدث معكم حول كيفية تنزيل افضل برنامج كاميرا للاندرويد وعلى الرغم من وجود الكثير من التطبيقات المنتشرة على متجر جوجل بلاي ويمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر إلا أن أغلبها لا يرتقي إلي المستوى المطلوب .

ولهذا أصدقائي سنتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على أفضل طريقة يمكنك من خلالها التقاط الصور والتعديل عليها بأفضل طريقة ممكنه وهذا من خلال واحد من أفضل تطبيقات الاندرويد التي يمكنك الحصول عليها من متجر جوجل بلاي وهو تطبيق B612 الغني عن التعريف والمنافس الأول لتطبيق Retrica الشهير وعلى الرغم من أن التطبيقان يتشابهان بشكل كبير في العديد من المميزات إلا أن لكل منهما مميزاته الخاصة وهذا عن تجربة شخصية .

افضل برنامج كاميرا للاندرويد

في الحقيقة كنت أنوي أن أتحدث معكم في تلك التدوينه عن كلاً منهم ولكن بعد ذلك قررت أن أقوم بتغيير الخطة تماماً وسوف أتحدث عن كل تطبيق منهم في تدوينه منفصلة ومن خلال تدوينه اليوم سوف نتعرف على كيفية تحميل تطبيق B612 على هاتفك الاندرويد وسوف نتعرف أيضاً على كيفية استخدام التطبيق من البداية إلي النهاية وما هي أشهر المميزات التي يمكننا الحصول عليها من خلاله فقط تابعوا معي الفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات .

تحميل تطبيق B612 على هاتفك الذكي

في البداية سنقوم بتحميل التطبيق حتى نتمكن من القيام بباقي الخطوات وطريقة التحميل في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل على هاتفك ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن التطبيق يعمل على جميع إصدارات الاندرويد وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً ولهذا أنصحكم جميعاً بالبدء في عملية التحميل فوراً وهيا بنا لننتقل سوياً إلي الخطوة التالية المتعلقة بعملية الاستخدام .

شرح كيفية استخدام افضل برنامج كاميرا للاندرويد

في الحقيقة أصدقائي لا يوجد دليل معين عليك اتباعه حتى تتمكن من البدء في عملية استخدام التطبيق على هاتفك الاندرويد ولكني سأحاول من خلال تلك الفقرة أن أقوم بشرح أهم الأدوات الموجودة في هذا التطبيق والتي ستفيدك بشكل كبير عند البدء في الاستخدام وعلى سبيل المثال عندما ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تحتاج منك الموافقة ومنح الصلاحيات للتطبيق من أجل الوصول إلي الكاميرا ومعرض الصور الخاص بك حتى يتمكن من إظهار الصور وحفظها على هاتفك بعد ذلك .

أفضل تطبيق كاميرا 2020

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق في البداية كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في عملية التقاط الصور بشكل طبيعي تماماً من خلال تلك الواجهة الرائعة .

برامج تصوير سيلفي

وفي حالة الضغط على خيار Effects ستظهر لك مجموعة كبيرة جداً من التأثيرات التي يمكنك استخدامها على صورتك وستلاحظ أن عدد التأثيرات بالفعل كبير جداً ومقسم إلي أقسام مختلفة حتى تتمكن من الوصول إلي التأثير الذي تريده بكل سهولة .

تطبيق كاميرا احترافية للاندرويد

وهناك ميزة أخرى داخل هذا البرنامج وهي تعرف باسم Beauty وهي لا تشبه التعديلات التقليدية التي تعودنا عليها في التطبيقات الأخرى فهي عبارة عن مجموعة من الخطوات التي عليك القيام بها حتى تحصل في النهاية على صورة في غاية الروعة حقاً وهذا بمساعدة افضل برنامج كاميرا للاندرويد بكل تأكيد .

برنامج تصوير احترافي

وفي حالة إن كنت تريد تصوير القصص من أجل انستقرام أو من أجل سناب شات فيمكنك أيضاً القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال خطوة سهلة وبسيطة عن طريق خيار Story الموجود داخل التطبيق والذي سيساعدك على التقاط الصور أو الفيديوهات بمقاس القصص الخاصة بتلك التطبيقات حتى لا تواجه أي صعوبة في نشرها هناك بعد ذلك يمكنك التعديل عليها أيضاً من خلال التطبيق عن طريق مجموعة كبيرة من الأدوات الرائعة .

شرح كيفية استخدام افضل برنامج كاميرا للاندرويد

وأخيراً مع الأداة الأساسية الأخيرة وهي أداة تصوير الفيديوهات ويمكنك من خلالها تصوير الفيديوهات الشهيرة التي نشاهدها جميعاً على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيديوهات reverse أو غيرها من الأنواع المختلفة هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك إضافة الفلاتر الرائعة إلي الفيديو الخاص بك حتى يخرج بأفضل صورة ممكنة .

افضل برنامج كاميرا للاندرويدتحميل تطبيق B612 على هاتفك الذكي

وتلقائياً بعد الانتهاء من تصوير أي شئ سيتم حفظه على هاتفك الاندرويد فوراً .

  • اسم البرنامجتطبيق B612
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (6 صوت)

اترك تعليقاً