تطبيقات اندرويد

تحميل افضل برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد مجانًا 2024

في تدوينه سابقة أصدقائي تحدثت معكم حول كيفية ترجمة الأفلام من خلال أكثر من طريقة أو بمعنى أدق من خلال أكثر من موقع، ولقد قدمت إليكم العديد من المواقع الرائعة التي يمكنكم بكل سهولة استخدامها في عملية الترجمة، واليوم أصدقائي سوف نتعرف سويًا على برنامج ترجمة الفيديو للأندرويد، أو بمعنى أدق سوف نتعرف سويًا على مجموعة من البرامج التي يمكنك من خلالها ترجمة الفيديوهات والأفلام على الأندرويد، وهذا من خلال بعض الخطوات البسيطة التي سنقوم بها سويًا، فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر بالتفصيل .

من الجدير بالذكر أصدقائي أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يعتقدون أن عملية ترجمة الأفلام والفيديوهات من خلال هواتف الأندرويد أمر غير ممكن، وأنا شخصيًا كنت أعتقد هذا لوقت طويل حيث لم أجد في حياتي برنامج يمكنه ترجمة الأفلام الموجودة معي على الهاتف، ولقد وقعت في تلك المشكلة كثيرًا حتى قمت بعمل بحث مكثف عن أفضل المواقع التي تقدم خدمات الترجمة، ومن خلال تلك المواقع تمكنت من الوصول إلى مجموعة كبيرة من التطبيقات التي بمجرد تحميلها على هاتفك ستتمكن من البدء في ترجمة كل الفيديوهات والأفلام الموجودة عليه إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى .

برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد

ولكن شرط أساسي حتى تتمكن من القيام بعملية الترجمة أن يكون لهذا الفيلم أو الفيديو ملف ترجمة على شبكة الإنترنت، فما تقوم به تلك التطبيقات هو عبارة عن عملية بحث مكثفة على جميع المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت والتي تقدم ملفات ترجمة للأفلام والفيديوهات، وبعد ذلك تقوم بمطابقة الفيلم أو الفيديو الخاص بك بملفات الترجمة الموجودة، وفي حالة حدوث تطابق تحصل على الفور على ملف الترجمة باللغة التي تقوم بتحديدها، وعلى الرغم من أن تلك العملية قد تبدو معقدة بعض الشيء ولكنها تحدث في ثوانٍ معدودة، وتلك هي الميزة الرئيسية في هذا النوع من البرامج، والآن دعونا نتعرف سويًا على أفضل برنامج ترجمة الفيديو للأندرويد .

مميزات تطبيق ترجمة الفيديوهات إلى العربية

  • في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج الرائع، ومن أهمها هو أنه مجاني تمامًا ويمكنك تحميل برنامج ترجمة الفيديو للأندرويد بكل سهولة على هاتفك الأندرويد دون أي مشاكل، هذا بالإضافة إلى أنه يعمل في الأساس كبرنامج لتشغيل الفيديوهات، وسوف تشاهد هذا بنفسك عند البدء في عملية الاستخدام والتي ستندهش عزيزي القارئ من سهولتها، فالأمر لن يحتاج إلى دقائق معدودة حتى تتمكن من البدء في عملية تشغيل هذا البرنامج المميز .
  • في التحديث الأخير لهذا التطبيق الرائع أصبح البرنامج يعمل بشكل أفضل بكثير مما كانت عليه في الإصدارات السابقة، هذا بالإضافة إلى أنه أصبح أسرع بكثير ولا يسبب أي مشاكل للهاتف الخاص بك ولا يؤثر على أداءه نهائياً، وعلى الرغم من أن تلك كانت من أهم المشاكل التي تقابل الكثير من المستخدمين، ولكن بعد ذلك أصبحت الأمور أفضل بكثير مما كانت عليه .
  • يعتبر هذا البرنامج واحد من أفضل برامج تشغيل الفيديوهات على هاتفك الأندرويد، وسوف تشاهد هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام، كما أن عملية التحكم في مقطع الفيديو الذي تقوم بمشاهدته من خلاله من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها، وسوف تشاهد هذا بنفسك بمجرد البدء في عملية الاستخدام والتي لا تعتبر صعبة على الإطلاق .
  • في حالة إن كنت تمتلك أطفال في منزلك وتريد في نفس الوقت تشغيل مقطع فيديو لهم حتى يتمكنوا من مشاهدته يوجد خاصية تسمى Kids Lock، ومن خلالها ستتمكن عزيزي القارئ من إعطاء الهاتف لطفلك وأنت على كامل الثقة من أنه لن يتمكن من الخروج من هذا الفيديو أو من هذا المقطع الذي قمت بفتحه له .
  • الميزة الرئيسية لهذا التطبيق بكل تأكيد هي ترجمة الفيديوهات بكل سهولة من على هاتفك الذكي، وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرة القادمة، والتي سنتعرف من خلالها على كيفية البدء في عملية التحميل، بعد ذلك سنتعرف سويًا على كيفية البدء في عملية الاستخدام من البداية إلى النهاية دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • ومن الجدير بالذكر أيضًا أصدقائي أننا من خلال مقال اليوم سنتعرف سويًا على المزيد من برنامج ترجمة الفيديو للأندرويد .

برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا للاندرويد

شرح برنامج MX Player

من الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج وظيفته الأساسية هي تشغيل الفيديوهات الموجودة على هاتفك الأندرويد، ولكن يشاء القدر أنه يصبح برنامج ترجمة الفيديو للأندرويد الأفضل على الإطلاق، والسبب في هذا هو طريقة الاستخدام الأكثر من رائعة التي يمكنك الحصول عليها من خلاله، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر لك ملفات ترجمة حقيقية لأي مقطع تبحث عنه، ومن الجدير بالذكر أيضًا أن طريقة الاستخدام غير معقدة على الإطلاق، فقط في البداية ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد من خلال الضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلى متجر بلاي ستور، ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل بعد الانتهاء قم بتشغيل البرنامج على هاتفك وقم بالضغط على Allow كما هو بتلك الصورة؛ للسماح للبرنامج بالوصول إلى الفيديوهات الموجودة على هاتفك .

برنامج ترجمة الفيديو

بعد ذلك ستظهر لك جميع المجلدات الموجودة على هاتفك كما هو بتلك الصورة بالضبط، وكل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو البحث عن الفيديو الذي تريد ترجمته، وبكل تأكيد أنت تعرف مكانه فقط كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الفيديو وتشغيله .

برنامج ترجمة الأفلام للاندرويد

بعد أن تقوم بتشغيل الفيديو ستظهر لك واجهة التطبيق على هاتفك كما هو بتلك الصورة بالضبط، وكل ما عليك القيام به هو الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة بالأعلى كما هو موضح .

شرح برنامج Sub Loader

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Subtitle لبدء إضافة ملف ترجمة أو البدء في رحلة ترجمة الفيديو على هاتفك، ومن الجدير بالذكر أن هذا الأمر سهل للغاية ولكنه يحتاج فقط إلى التركيز والقيام بالخطوات بشكل صحيح .

برنامج لترجمة الأفلام الغير مترجمة للاندرويد

بعد القيام بالخطوة السابقة قم بالضغط على خيار Online Subtitles كما هو موضح، وهو لبدء عملية البحث عن ملفات الترجمة التي تحتاج إليها على شبكة الإنترنت .

شرح برنامج Get Subtitles

والآن قم بالضغط على خيار Search لتفعيل خيار البحث .

برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا

والآن ستظهر لك تلك الواجهة والتي هدفها هو مساعدتك في تحديد لغة الترجمة التي تبحث عنها، وهنا ستقوم بالضغط على اللغة الإنجليزية لإننا نبحث عن ملف ترجمة لهذا الفيلم باللغة العربية وليس اللغة الإنجليزية .

تحميل برنامج GMT Subtitles

بعد ذلك قم بالنزول إلى الأسفل قليلًا حتى تجد خيار اللغة العربية ظاهر كما هو بتلك الصورة، في تلك الخطوة قم بوضع علامة صح أمامه، بعد ذلك قم بالضغط على Ok، وهذا يعني أن البرنامج سيقوم بالبحث عن ملفات ترجمة باللغة العربية .

شرح تطبيق Mx Player

و على الفور ستلاحظ أن البرنامج تمكن من اكتشاف مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة التي ستساعدك في ترجمة هذا الفيلم، قم فقط بتحديد أي منها، بعد ذلك قم بالضغط على خيار Download كما هو بتلك الصورة .

برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا للاندرويد

والنتيجة النهائية عزيزي القارئ هو أنك تمكنت من ترجمة هذا الفيلم بكل سهولة وبدون أي مشاكل على الإطلاق .

برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد

برنامج GMT Subtitles

البرنامج الثاني معنا في قائمة اليوم هو برنامج GMT والذي يعتبر من أشهر البرامج التي يمكنك استخدامها أيضًا، ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا البرنامج مخصص لترجمة الفيديوهات والأفلام الموجودة على هاتفك الأندرويد على عكس البرنامج السابق، والذي كان مخصص لتشغيل الفيديوهات على الأندرويد، ومن الجدير بالذكر أيضًا أصدقائي أن عملية استخدام هذا البرنامج في غاية السهولة ولا تختلف كثيرًا عن الطريقة التي أوضحتها لكم بالفقرة السابقة، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر لك ترجمة إلى جميع اللغات وليس اللغة العربية فقط، وتلك النقطة تحسب وبقوة إلى هذا البرنامج الرائع والذي يعمل على جميع إصدارات الأندرويد .

رابط تحميل البرنامج

برنامج ترجمة الفيديو إلى العربية تلقائيا

شرح برنامج Get Subtitles

من أفضل البرامج التي يمكنك الاستعانة بها في عملية ترجمة الفيديوهات الموجودة على هاتفك الأندرويد هذا البرنامج الرائع، ولكنه يقوم فقط بمهمة تحميل ملف الترجمة ولا يساعدك في دمجها مع الفيديو، ولكن من الجدير بالذكر أن عملية الدمج يمكنك القيام بها بكل سهولة من خلال برنامج MX الذي شرحته لكم في البداية، ففي حالة استخدام هذا البرنامج ولم تتمكن من العثور على الترجمة وانتقلت بعد ذلك إلى برنامج Get Subtitles، وحصلت على ملف الترجمة الذي كنت تبحث عنه فيمكنك بكل سهولة عزيزي القارئ القيام بعملية الدمج دون أي مشاكل على الإطلاق، ومن الجدير بالذكر أن عملية الاستخدام في غاية السهولة .

رابط تحميل التطبيق

برنامج لترجمة الأفلام الغير مترجمة للاندرويد

شرح برنامج Sub Loader

البرنامج الأخير في قائمة اليوم هو تطبيق Sub Loader والذي يعتبر من التطبيقات المميزة إذا كنت تبحث عن ملف ترجمة لأحد المسلسلات، ففي الحقيقة أصدقائي هذا البرنامج متخصص في ترجمة المسلسلات على الرغم من أن البرنامج يستطيع مساعدتك في الحصول على ملفات الترجمة للعديد من الأفلام، ولكنه أيضًا يساعدك في ترجمة المسلسلات الموجودة على هاتفك على عكس التطبيقات السابقة، والتي يصعب من خلالها ترجمة أي مسلسل، وتلك نقطة في غاية الأهمية، وبالحديث عن طريقة الاستخدام فهي أيضًا في غاية السهولة، ويعتبر هذا البرنامج هو برنامج ترجمة الفيديو للأندرويد الأكثر تحميلًا واستخدامًا من قبل المستخدمين على متجر جوجل بلاي .

رابط تحميل التطبيق

الملخص

إن عملية ترجمة الفيديوهات والأفلام على هاتفك الأندرويد أمر ممكن وغير مستحيل كما كان يعتقد الكثير من المستخدمين، هذا بالإضافة إلى أنه لا يوجد برنامج ترجمة الفيديو للأندرويد نستطيع أن نقول عليه الأفضل، فجميع البرامج التي قدمتها لكم في تلك التدوينة هم جميعهم الأفضل، ولهذا فيبقى الحكم النهائي للمستخدم .

  • اسم البرنامجتطبيق MX Player
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.2 نجوم (26 صوت)

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً