خدمات

طريقة تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد لأي نظام اتصالات 2024

تعتبر شركة اتصالات مصر من أوائل شركات خدمات المحمول التي تقدم خدمة الجيل الثالث 3G ،بعد ذلك تلتها جميع شركات المحمول في مصر ولذلك فمنذ بدء عملها داخل مصر فقد استحوذت الشركة على عدد كبير من المستخدمين المصريين ،خاصة بعد طرحها الكثير من الباقات المختلفة التي تناسب جميع الفئات ،وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد لأي نظام اتصالات وذلك حتي تستطيع تجديد باقتك قبل موعدها في حالة نفاذها في أي وقت من الشهر .

تجديد الباقة قبل موعدها هو أمر يبحث عنه الكثير من المستخدمين وذلك لان الكثيرين يواجهون مشكلة نفاذ الباقة سواء باقة المكالمات أو باقة الإنترنت حيث يفاجأ المستخدم بنفاذ الباقة بالكامل قبل موعدها ولذلك يبحث عن طريقة تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد لتجديد الباقة بشكل سريع بدلاً من اللجؤ إلي الاتصال بخدمة العملاء وإهدار الكثير من الوقت ،لذلك إذا كنت ممن يواجهون هذه المشكة بشكل متواصل تابع معنا موضوع اليوم لتتعرف على جميع الأكواد الخاصة بتجديد جميع باقات اتصالات قبل الميعاد .

تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد

تقدم شركة اتصالات مصر مجموعة متنوعة من باقات المكالمات وباقات الإنترنت وذلك لتناسب جميع المستخدمين ،بالإضافة إلي ذلك فهي من الشركات التي تهتم بخدمة الأكواد وذلك لتسهيل عملية الاشتراك في خدماتها المختلفة وذلك توفيراً لوقت المستخدم وضمان حصوله على العديد من الخدمات في وقت سريع بدلاً من الاتصال بخدمة العملاء للاشتراك في أي خدمة ،وتستطيع تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد بكل سهولة وخلال لحظات قليلة كما سنري من الشرح التالي .

تجديد باقة اتصالات مكالمات

لتجديد و معرفة ميعاد تجديد باقة اتصالات مكالمات قبل ميعادها إتبع الخطوات التالية :

  • قبل تجديد الباقة يجب التأكد من عدم وجود رصيد من الدقائق وذلك للاستفادة منه قبل تجديد الباقة وللقيام بذلك قم بطلب كود *555# (شباك 555 نجمة) أو الاتصال على 555 .
  • بعد أن تتأكد من نفاذ باقة المكالمات بشكل تام قم بتجديدها عن طريق استخدام كود #807# (شباك 807 شباك) لتجديد باقة المكالمات في الحال .
  • يمكنك أيضاً عدم تجديد الباقة والحصول على رصيد إضافي بدلاً من تجديد الباقة بالكامل وذلك عن طريق استخدام كود *626# (شباك 626 نجمة) لزيادة رصيدك بعدد من الدقائق يبدأ من 200 دقيقة وحتي 800 دقيقة .

تجديد باقة اتصالات نت

يقوم معظم مستخدمي خطوط اتصالات بالاشتراك في باقات الإنترنت المختلفة ،حيث توفر الشركة عدد كبير ومتميز من باقات الإنترنت وذلك حتي يستطيع المستخدم اختيار الباقة المناسبة لاستخدامه ،وفي حالة نفاذ باقة اتصالات نت الخاصة بك تستطيع تجديدها قبل الميعاد عن طريق الخطوات التالية :

  • قبل التجديد يجب الاستعلام على موعد تجديد الباقة وقيمة الاستهلاك وتستطيع القيام بذلك عن طريق تطبيق My Etisalat والمتاح تحميله على جميع الهواتف او تستطيع زيارة الموقع الرسمي للشركة من جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك .
  • أما إذا كنت ترغب في تجديد باقة اتصالات نت فيمكنك استخدام كود *566# (شباك 566 نجمة) ثم قم باختيار نوع الباقة لتجديدها في الحال .

تجديد باقة اتصالات حكاية

باقات حكاية هي باقات جديدة طرحتها شركة اتصالات مصر في وقت سابق وتستطيع تجديد باقة حكاية قبل ميعادها والتعرف على اهم الأكواد المتعلقة بها عن طريق النقاط التالية :

  • لتجديد باقة اتصالات على نظام حكاية استخدام كود #807* (نجمة 807 شباك) أو عن طريق تطبيق My Etisalat بشكل مجاني .
  • لوضع حد اقصي في استخدام دقائق الشبكات الأخري استخدم كود #806* (نجمة 806 شباك) .
  • لاختيار تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و واتساب عن طريق باقة اكسترا سوشيال 500 استخدام كود #898* (نجمة 898 شباك) مقابل اشتراك شهري 5 جنيه .
  • لتحديد الميكسات المستخدمة في تصفح شبكة الإنترنت استخدم كود #808* (نجمة 808 شباك) .
  • تجديد الباقة يوم 30 من كل شهر مع إمكانية ترحيل الميكسات المتبقية للشهر الجديد .
  • الاشتراك في خدمة حكاية ميكس عن طريق استخدام كود #3333* (نجمة 3333 شباك) .

تجديد باقة اتصالات USB مودم

تستطيع بكل سهولة من تجديد باقة اتصالات USB مودم عن طريق كروت الشحن في أي وقت من الشهر وقبل موعد تجديدها وذلك عن طريق الخطوات التالية :

  • قم بشراء كارت شحن بالقيمة التي ترغب بتجديد الباقة بها .
  • بعد ذلك قم بالذهاب إلي تطبيق اتصالات USB .
  • الآن قم بالضغط على كلمة حسابي داخل التطبيق .
  • قم بكتابة رقم كارت الشحن المكون من 14 رقم في الخانة المخصصة لذلك داخل التطبيق .
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة شحن وانتظر 15 دقيقة تقريباً وسوف تصلك رسالة تأكيد تجديد الباقة .

تجديد باقة اتصالات دماغ تانية

باقات دماغ تانية تعتبر من افضل باقات شركة اتصالات ويستخدمها الكثير من المستخدمين لما تقدمه من خدمات ومزايا وتستطيع تجديد باقة اتصالات دماغ تانية بكل سهولة عن طريق الخطوات التالية :

  • لتجديد باقة اتصالات دماغ تانية أو الاستعلام عن الاستهلاك قم بالاتصال على #200* (نجمة 200 شباك) أو تستطيع استخدام تطبيق My Etisalat App .
  • يمكنك تكبير الباقة بشكل جزئي وذلك عن طريق دفع فرق الرسوم بين الباقة الحالية والباقة الجديدة وسوف تحصل على فرق الوحدات في الشهر الحالي .

في نهاية الموضوع وبعد أن تعرفنا على طريقة تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد لأي نظام اتصالات تستطيع الآن عزيزي القارئ تجديد باقتك بشكل فوري وخلال لحظات قليلة سواء باقة إنترنت أو باقة مكالمات وذلك عن طريق استخدام الأكواد والتي تتيح لك الحصول على الخدمة خلال لحظات وبدون الحاجة إلي إهدار الوقت في الاتصال بخدمة عملاء الشركة ،ويسعدنا تلقي تساؤلاتك حول موضوع اليوم في حالة عدم وجود معلومة تبحث عنها وذلك عن طريق وضع تعليقك اسفل المقال وسوف يتم الرد عليك في اسرع وقت .

اترك تعليقاً