تطبيقات اندرويد

تحميل برنامج تيك توك للاندرويد 2024 الإصدار الجديد

بعد أن كان الجميع في الماضي ينتقد تطبيق ميوزكلي أصبح الجميع مؤخراً يقوم باستعمال تطبيق تيك توك كواحد من التطبيقات الأساسية وفي تلك اللحظة لا يعرف الكثير من المستخدمين أن تيك توك كان يعرف باسم ميوزكلي في الماضي ولهذا خصصت تدوينه اليوم لأتحدث معكم حول كيفية تحميل برنامج تيك توك للاندرويد وسوف نتعرف أيضاً على تاريخ هذا التطبيق وأهم مميزاته وبعض المعلومات الشيقة الأخرى فقط تابعوا معي .

في البداية وقبل أن نبدأ في التعرف على طرق التحميل والاستخدام وتلك الأمور أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أنه لا يوجد ما يسمى بالمستحيل فكما نعرف جميعاً لسنوات طويلة كانت تطبيقات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة هي فيس بوك و تويتر و انستقرام و سناب سناب فقط لا غير وظهرت العديد من التطبيقات الأخرى في محاولة لمنافستهم واختفت سريعاً ولكن في تيك توك الأمر كان مختلف بشكل كبير فلقد دخل في هذا الصراع حتى أصبح له مكان وسط هذه التطبيقات العملاقة .

تحميل برنامج تيك توك للاندرويد

إن عملية تحميل هذا التطبيق الرائع على هاتفك الاندرويد يمكنك أن تتم من خلال أكثر من مصدر فهناك الكثير من مواقع الرفع والمتاجر الإلكترونية المختلفة التي يمكنك عن طريقة الحصول على على التطبيق ولكن من وجهة نظري لا تقوم بتحميل التطبيق خصوصاً على الاندرويد إلا من خلال متجر جوجل بلاي والسبب في هذا هو أن التطبيق يتم فحصه بشكل مكثف قبل البدء في عملية نشره للمستخدمين للتأكد من أن كل شئ على ما يرام ولا يوجد أي مشاكل به لهذا عملية التحميل من جوجل بلاي هي المفضلة والآمن بالنسبة لي ولأي شخص أخر .

معلومات حول تطبيق تيك توك

في البداية ظهرت تيك توك عام 2016 وهو تطبيق صيني الأصل وكان يعتبر واحد من أشهر تطبيقات صنع الفيديوهات القصيرة في هذا الوقت وفي هذا الوقت كان كلاً من تيك توك و ميوزكلي تطبيق منفرد وفي عام 2017 قررت شركة TikTok القيام بعملية شراء لتطبيق ميوزكلي ولقد تمت الصفقة بحوالي مبلغ مليار دولار أمريكي وكان الهدف منها هو دمج التطبيقين سوياً في تطبيق واحد وفوجئ جميع المستخدمين بأن تطبيق ميوزكلي تحول إلي تطبيق تيك توك وتم نقل حسابات المستخدمين أيضاً ومن هنا بدأت قصة صعود تطبيق تيك توك والتي سنتعرف على تفاصيلها من خلال الفقرة القادمة .

قصة صعود تطبيق تيك توك

في بداية ظهوره حاول تيك توك أن يدخل صراع تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكنه لم يقدر على المنافسة في وسط تلك الشبكات العملاقة وفشل سريعاً ولكن بعد الاندماج مع ميوزكلي تغيرت الكثير من الأمور وبدأت عدد مرات تحميل التطبيق تزداد بشكل كبير وبدأ المطورين في العمل على إضافة مميزات أكثر لهذا التطبيق الرائع ومع استمرار العمل عليه أصبح تطبيق تيك توك التطبيق الأكثر تحميلاً في العالم عام 2018 وبتلك الطريقة بدء التطبيق في شق طريقة وسط عمالقة التواصل الاجتماعي الأخرى وحتى يومنا هذا مازال الصراع مستمر ولكن مع مرور كل يوم تزداد قوة تطبيق تيك توك وتزداد قيمته السوقية بشكل كبير هذا بالإضافة إلي أن باقي التطبيقات أصبحت هي من تنافس تيك توك .

انستقرام ينافس تيك توك

قامت شركة انستقرام مؤخراً بإضافة ميزة الفيديوهات القصيرة التي تشبه فيديوهات تيك توك بالضبط إلي التطبيق الخاص بها وهذا في محاولة لجذب المستخدمين إلي استعمال تطبيق انستقرام بشكل أفضل بعد أن توجه الكثيرين من مستخدمي التطبيق إلي استعمال تطبيق تيك توك والتوقف عن استعمال انستقرام حتى أن تطبيق سناب شات صاحب الابتكارات قام بإضافة ميزة مشابهة إلي التطبيق الخاص به وهذا إن دل فهو يدل على مدة قوة تطبيق تيك توك وأن جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى أصبحت تعتبره منافس و منافس شرس للغاية .

مميزات تطبيق TikTok

  • تستطيع من خلال التطبيق مشاهدة مجموعة كبيرة من الفيديوهات الرائعة والممتعة .
  • يمكنك المشاركة في عملية صنع الفيديوهات من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة .
  • تستطيع مشاركة الفيديوهات الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل فيس بوك وتوتير و انستقرام وغيرها .
  • عملية عرض الفيديوهات تتم بناء على اهتماماتك التي تقوم بكتابتها في بداية عملية الاستخدام الأولى .
  • يوجد بالتطبيق قسم تعليمي تستطيع من خلاله تعلم الكثير من الأمور الجديدة والرائعة وتلك واحدة من أهم مميزات تحميل برنامج تيك توك للاندرويد .
  • في حالة الوصول لعدد معين من المتابعين تستطيع البدء في عمل بث مباشر ومشاركة المتابعين لحظاتك الحية بشكل بسيط وسهل .
  • بعد تحميل برنامج تيك توك للاندرويد ستتمكن من الاستمتاع بواحدة من أكبر المكاتب الموسيقي في العالم والتي تستطيع استخدامها في صنع الفيديوهات الخاصة بك .
  • يمكنك إضافة المؤثرات على الصور والفيديوهات الخاصة بك والتي ستقوم بمشاركتها مع المتابعين من خلال هذا التطبيق .

شرح كيفية تنزيل تطبيق TikTok على الاندرويد

كنت قد أوضحت من خلال الفقرات الماضية على أن عملية تحميل تيك توك يجب أن تتم من خلال متجر جوجل بلاي وهذا أمراً لا غنى عنه بكل تأكيد ولهذا كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل صفحة التطبيق على المتجر بعد ذلك قم بالضغط على خيار تثبيت أو Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التحميل بعد ذلك قم بالضغط على Open من أجل فتح وتشغيل التطبيق على هاتفك الاندرويد وسنتعرف من خلال الفقرات القادمة على طريقة استخدام هذا التطبيق الرائع .

شرح كيفية استعمال تطبيق تيك توك على الاندرويد

بعد الانتهاء من عملية تحميل برنامج تيك توك للاندرويد وتشغيل التطبيق ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في تصفح التطبيق ومشاهدة الفيديوهات بشكل مستمر والبحث عن المستخدمين أيضاً وتلك واحدة من أهم مميزات التطبيق وهي أنه يمكنك استخدامه بكل سهولة دون الحاجة إلي إنشاء حساب .

شرح كيفية تنزيل تطبيق Tik Tok على الاندرويد

ولكن في حالة أردت إنشاء مقطع فيديو و عمل متابعة لبعض المستخدمين والتواصل معهم فأنت في تلك اللحظة في حاجة إلي إنشاء حساب ويمكنك القيام بتلك الخطوة من خلال الانتقال إلي تبويب Me كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على Sign Up لبدء عملية إنشاء الحساب .

شرح كيفية تنزيل تطبيق Tik Tok على الاندرويد

وكما هو واضح من خلال تلك الصورة تستطيع عزيزي القارئ البدء في عملية إنشاء حساب من خلال العديد من الطرق فعلى سبيل المثال هناك طريقة من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وهنا طريقة أخرى عن طريق استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو تويتر والطريقة الأخرى من خلال حساب جوجل الخاص بك، وكل ما عليك القيام به هو اختيار الطريقة المناسبة والضغط عليها وسيتم تسجيل الدخول على الفور .

مميزات تطبيق Tik Tok

وكما هو واضح بعد الانتهاء من عملية إنشاء حساب باستعمال حساب فيس بوك تستطيع عزيزي القارئ البدء في عملية إنشاء مقاطع الفيديو الرائعة بكل سهولة والتي ستحتاج منك إلي بعض الوقت حتى تتعلم كيف يمكنك القيام بها بأفضل طريقة ممكنه وهناك الكثير من الخدع الرائعة التي يمكنك استعمالها في القيام بهذا الأمر وسوف تستمتع كثيراً .

تحميل برنامج تيك توك للاندرويد

الملخص

تحميل برنامج تيك توك للاندرويد من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها وعملية الاستخدام من الأمور البسيطة أيضاً وفي حالة مواجهة أي مشكلة برجاء التواصل معي من خلال التعليقات وسأقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن .

  • اسم البرنامجتطبيق TikTok
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً