برامج ايفونتطبيقات اندرويد

كيفية تحميل ستوري انستقرام 2024 تعمل على كل الأجهزة

منذ عدة سنوات ظهرة ميزة القصص على تطبيق سناب شات وبعدها بوقت قصير جداً قامت شركة انستقرام بإطلاق تلك الميزة على هواتفها وهذا أدى لحدوث الكثير من المشاكل ولقد قامت انستقرام بدفع تعويض مالي إلي سناب شات بسبب استخدام أحد أفكارها في التطبيق الخاص بها واليوم سوف نتعرف أصدقائي على كيفية تحميل ستوري انستقرام على هاتفك الاندرويد وعلى هاتفك الايفون أيضاً بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وبسيطة وسوف نشاهد كل هذا سوياً من خلال الفقرات القادمة .

من الجدير بالذكر أصدقائي ان عملية تحميل ستوري انستقرام من الأمور التي طلبها الكثير من متابعي موقعنا فلقد حصلت على الكثير من الرسائل من مجموعة كبيرة من المتابعين يتساءلوا جميعاً عن أفضل طريقة آمنة للقيام بهذا الأمر لإن أغلب المستخدمين يخشوا استعمال الطرق الدارجة والتي قد تكون مزعجة للمستخدمين بشكل كبير وقد تحتاج منك إلي إعطاء التطبيق أو الموقع الذي ستقوم باستخدامه الكثير من الصلاحيات على حساب انستقرام الخاص بك ولهذا أصدقائي سوف نتعرف اليوم على أكثر طريقة آمنة للقيام بهذا الأمر .

تحميل ستوري انستقرام

إن عملية تحميل ستوري انستقرام حتى تتمكن من القيام بها أمامك خيارين إذا كان الحساب الذي تريد تحميل القصص الخاصة به هو حساب عام ففي تلك اللحظة أنت لست في حاجة إلي استخدام التطبيقات التي تحتاج الوصول إلي حسابك بل يمكنك الاعتماد على المواقع التي توفر تلك الميزة وسوف أقدم لكم واحد من تلك المواقع في نهاية مقال اليوم أما إذا كانت القصص التي تريد تحميلها متواجده على حساب خاص ففي تلك اللحظة أنت في حاجة إلي استعمال التطبيقات التي سأتحدث معكم عنها من خلال الفقرات القادمة فقط أصدقائي تابعوا معي الخطوات التالية .

مهم لك : انشاء حساب انستقرام ثاني على الاندرويد والايفون .

تنزيل ستوري انستا للاندرويد

في البداية عزيزي القارئ سنقوم في تلك التدوينه باستعمال واحد من أفضل التطبيقات المتخصصة في تحميل ستوري انستقرام لهواتف الاندرويد على وجه التحديد ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الخطوات في غاية السهولة فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات القادمة بكل حرص وتأكد من أن لا تقوم بأي شئ خاطئ، في البداية قم بالبدء في عملية تحميل تطبيق Story Saver ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك فوراً إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك تستطيع الشروع في عملية التحميل بشكل مجاني تماماً وبكل سهولة وفي ثوان معدودة سيكون التطبيق متاح للاستخدام على هاتفك .

بعد ذلك قم بفتح التطبيق وستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق كما هو بتلك الصورة أيضاً وهنا ستقوم بالضغط على Login With Instagram وسوف تظهر لك واجهة تسجيل الدخول إلي تطبيق انستقرام وهنا ستقوم بإدخال بيانات الحساب دون أي مشاكل ولا تقلق عزيزي القارئ من تلك الخطوة فهي آمنة تماماً ولا يوجد بها أي مشكلة .

تحميل ستوري انستقرام للكمبيوتر

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهؤلاء هم الأشخاص الذين تتابعهم بحسابك وكما هو واضح جميعهم قاموا بنشر قصص حديثة فقط كل ما عليك القيام به هو تحديد الشخص الذي تريد تحميل قصته على هاتفك الاندرويد .

موقع تحميل ستوري انستقرام

وعلى سبيل المثال سأقوم باختيار حساب ريال مدريد كما هو واضح بالضبط وهناك 2 من مقاطع الفيديو الذين تم نشرهم على الحساب وللقيام بعملية التحميل قم باختيار أي صورة أو مقطع وقم بالضغط عليها ضغطة واحدة .

كيفية تنزيل ستوري انستقرام

وفوراً سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة بعد ذلك قم بالضغط على علامة التحميل الموجودة بالأعلى كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تطبيق Story Saver

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من القيام بعملية تحميل ستوري انستقرام بكل سهولة ودون الحاجة إلي استخدام البرامج والتطبيقات المدفوعة والتي تزعج الكثير من المستخدمين .

تحميل ستوري انستقرام للايفون

على الايفون ستكون الخطوات أطول قليلاً ولكن لا مشكلة من هذا بكل تأكيد فقط كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات بالضبط وستحصل في النهاية على الصورة التي تريد تحميلها على هاتفك، فقط في البداية ستقوم بتحميل برنامج Repost Stories من خلال الضغط هنا وهو من أشهر البرامج التي يمكنك استعمالها على هاتفك الايفون للقيام بتلك المهمة وستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التحميل تتم بكل سهولة و دون أي مشاكل على الإطلاق .

بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك الايفون وستظهر لك الواجهة في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحسابك ثم قم بالضغط على خيار Login With Instagram لبدء عملية تحميل القصص ولكن لاحظ عزيزي القارئ أن الخطوات القادمة ستكون معقدة بعض الشيء ولهذا ركز جيداً فيما سأوضحه بالأسفل .

برنامج Repost Stories

ستظهر لك مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم كما هو واضح وهؤلاء الأشخاص قاموا جميعاً بنشر قصص في خلال 24 ساعة الماضية، كل ما عليك القيام به هو اختيار أي شخص منهم واختيار القصة الخاصة به لبدء عملية حفظها على هاتفك .

موقع StorySaver

وعلى سبيل المثال قمت باختيار تلك القصة بعد ذلك بالضغط على خيار Share Story كما هو بتلك الصورة أيضاً .

موقع حفظ ستوري الانستقرام

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة قم بالنزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار حفظ في الملفات من أجل الاحتفاظ بالصورة على هاتفك الايفون .

تحميل ستوري انستقرام للايفون

بعدها سيقوم الهاتف بسؤالك إذا كنت تريد حفظها على هاتفك الايفون أم على أحد خدمات التخزين السحابي المتاحة لك، فقط كل ما عليك القيام به هو تحديد المكان ثم قم بالضغط على حفظ الموجودة بالأعلى .

تنزيل ستوري انستا للاندرويد

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من تحميل ستوري انستقرام بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق .

موقع حفظ ستوري الانستقرام

هناك الكثير من المواقع المنتشرة على شبكة الإنترنت ويمكنك استخدامها بكل سهولة في القيام بعملية حفظ القصص ولكن كما أوضحت سابقاً تلك المواقع تصلح فقط للعمل مع الحسابات العامة ولكن في حالة إن كنت تريد تحميل قصة من حساب خاص وانت تقوم بمتابعته فهنا عزيزي القارئ أنت في حاجة إلي استعمال أي طريقة من الطرق السابقة وهذا يعتمد على نوعية هاتفك .

موقع StorySaver

ويمكنك استعمال موقع StorySaver والدخول إليه من خلال الضغط هنا بكل سهولة فسوف تظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل ستوري انستقرام

وكل ما عليك القيام به هو إدخال اسم الحساب الذي تريد تحميل القصص الخاصة به وسيقوم الموقع على الفور بعرضها لك حتى تتمكن من تحميلها على حاسوبك أو هاتفك هذا يعتمد على الوسيلة المستخدمة في القيام بهذا الأمر .

اترك تعليقاً