تطبيقات اندرويد

تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد 2024 لتهكير الألعاب

في بعض الأحيان بعد تنزيل أحد ألعاب الاندرويد على هاتفك الذكي تفاجئ بأن اللعبة تحتوي على العديد من الإعلانات المزعجة ،وهنا عزيزي القارئ الحل الأمثل للتخلص من تلك المشكلة هو تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد وهو من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدمها على هاتفك الاندرويد والسبب في هذا هو ما يوفره لك من مميزات في غاية الروعة حقاً وسوف نتعرف على كيفية استخدام هذا التطبيق من خلال تدوينة اليوم .

إن عملية كسر حماية ألعاب الاندرويد أمر مثير للاهتمام ويحاول الكثير من المستخدمين القيام بهذا الأمر من خلال الأدوات التقليدية ولم ينجحوا والسبب في هذا هو أن عملية تطوير تلك الألعاب متطورة للغاية ولكن إذا كنت تبحث عزيزي القارئ على طريقة تستطيع من خلالها التعديل على ألعاب الاندرويد أو بمعنى أدق التعديل على محتويات اللعبة بشكل كامل والحصول على كافة الصلاحيات كأنك أنت من تمتلك اللعبة على هاتفك فأنصحك بـ تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد وهو تطبيق يوفر لك كل ما تحتاج إليه من أدوات للتعديل على ملفات APK الخاصة بالألعاب أو بمعنى أدق تهكير ألعاب الاندرويد والحصول على نسخة جديدة من اللعبة يمكنك الاحتفاظ بها لنفسك .

تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد

في الحقيقة إن عملية تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد أمراً في غاية السهولة ولا أعلم لماذا يواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في القيام بهذا الأمر وسوف نتعرف سوياً على كيفية تنزيل و تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد من خلال موقع ميديا فاير ،ويمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية التحميل من خلال الضغط هنا بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل موقع ميديا فاير ومن هناك قم بالضغط على خيار Download وسيتم تحميل ملف APK على هاتفك قم بفتحه ثم قم بالضغط على Install كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج تهكير الالعاب للاندرويد

بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك وستلاحظ أنه في حاجة إلي القيام بعملية تثبيت أخرى وهذا أمر طبيعي ،قم بالضغط على Install مجدداً .

تنزيل Lucky Patcher لتهكير الالعاب

والآن عزيزي القارئ ستظهر لك تلك الواجهة والتي تضم مجموعة كبيرة جداً من الأذونات والتي عليك إعطائها لهذا التطبيق حتى تتمكن من استخدامه من خلال الضغط على خيار Provide كما هو بتلك الصورة أيضاً .

هل تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد يحتاج إلي روت

شرح استخدام و تحميل تطبيق lucky Patcher للاندرويد بدون روت

بعد أن تعرفنا بالفقرة السابقة على خطوات تحميل تطبيق لوكي باتشر الأصلي الآن سوف نتعرف سوياً على شرح كيفية استخدام التطبيق على هاتفك الاندرويد ومن الجدير بالذكر أن الأمر في غاية السهولة حقاً ولا أعرف لماذا يجد الكثير من المستخدمين صعوبة في القيام بهذا الأمر فقط بمجرد منح التطبيق جميع الأذونات التي يحتاج إليها كما أوضحت بالفقرة السابقة ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة .

ما هو مدلول ألوان تطبيق Lucky Patcher الأصلي للاندرويد

لكل لون من الألوان الموجودة بالصور السابقة معنى معين وسوف أعرفكم عليه من خلال الفقرات القادمة ولكن دعوني في البداية أوضح لكم نقطة في غاية الأهمية وهي كيفية تهكير الألعاب من خلال تطبيق لوكي باتشر ،في الحقيقة الأمر لا يحتاج منك إلي أي شئ سوى تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد بعد ذلك قم بالضغط على التطبيق أو اللعبة التي تريد تهكيرها وسوف تظهر لك تلك الواجهة بالضبط والتي تضم بعض الخيارات .

شرح استخدام و تحميل برنامج lucky patcher للاندرويد بدون روت تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد

كل ما يقوم التطبيق به هو صنع نسخة جديدة من التطبيق أو اللعبة التي تقوم باختيارها وتلك النسخة تمتلك الصفات التالية :

  1. يمكنك استخدامها طوال العمر بدون أي تفعيل .
  2. أو يمكنك إنشاء نسخة جديدة بدون إعلانات .
  3. كما يمكنك إنشاء التطبيق من جديد دون الأذونات التي يطلبها في عملية الاستخدام .
  4. هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك إنشاء نسخة جديدة من التطبيق بكامل الصلاحيات العادية وهذا لتشغيل حسابين فيس بوك أو حسابين واتس وغيرها من الأمور التي نعرفها جميعاً .
  5. كما يمكنك عمل نسخ احتياطي لبيانات اللعبة أو التطبيق أو بمعنى أدق عمل Backup للعبة والتطبيق من خلال أداة سهلة وبسيطة للغاية .
  6. يمكنك بكل سهولة مشاركة اللعبة أو التطبيق مع أصدقائك من خلال أداة المشاركة الموجودة داخل تطبيق Lucky Patcher الأصلي .

ما هو مدلول ألوان تطبيق Lucky Patcher الأصلي للاندرويد

بعد أن انتهيت من تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد وتشغيله ستلاحظ وجود العديد من الألوان المختلفة على العديد من التطبيقات والألعاب الموجودة بهاتفك الاندرويد ولقد أوضحت لكم بالفقرات السابقة أن تلك الألوان ليست عشوائية ولها مدلول وسوف أوضحه لكم من خلال تلك الفقرة :

اللون الأحمر

في حالة وجدت تطبيقات أو ألعاب تظهر لك باللون الأحمر فهذا يعني أنها لا تحتاج إلي أي تدخل من تطبيق Lucky Patcher .

اللون البنفسجي

في حالة ظهور أحد الألعاب أو التطبيقات بهذا اللون فهذا يعني أن أي تعديل ستقوم به على تلك الألعاب أو التطبيقات قد لا ينجح فالتطبيق غير واثق بأنه يمكنه التعديل عليه .

اللون الأصفر

هذا اللون دائماً ما يظهر على التطبيقات التي تعمل بمهلة مجانية وهذا يعني أن تطبيق Lucky Patcher يحمل كود التفعيل الخاص بهذا التطبيق أو اللعبة ويمكنه استخدامه لإعطائك نسخة كاملة منه .

اللون اللبني

يظهر هذا اللون عندما يحتوي التطبيق أو اللعبة على مجموعة كبيرة من الإعلانات المزعجة والتي تظهر باستمرار أثناء الاستخدام ويمكنك التحكم بها بكل سهولة من خلال هذا التطبيق .

اللون الأخضر

دائماً ما يعني الأخضر على صلاحيات الوصول وهنا في هذا التطبيق عندما تظهر لك أي لعبة أو تطبيق باللون الأخضر فهذا يعني أنه يمكنك الحصول على جميع الصلاحيات بالداخل من خلال تطبيق Lucky Patcher .

اللون البرتقالي

في حالة وجود أي تطبيق أو لعبة على هاتفك تحمل هذا اللون فمن الأفضل عزيزي القارئ أن لا تقوم باستخدام التطبيق عليها نهائياً ولإن هذا قد يعرضك إلي الكثير من المشاكل على هاتفك فيفضل تماما الابتعاد على تلك النوعية من التطبيقات ويفضل استخدامها بالطريقة العادية .

هل تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد يحتاج إلي روت ؟

في الحقيقة حتى تتمكن من تنزيل هذا التطبيق على هاتفك فأنت لست في حاجة إلي الحصول على صلاحيات الروت ولكن في حالة إن كان هاتفك يمتلك صلاحيات الروت فيمكنك الحصول على أكبر قدر ممكن من المميزات التي يقدمها فهناك بعض الأمور التي لا تستطيع القيام بها من خلال تطبيق Lucky Patcher إلا بعض الحصول على صلاحيات الروت ولكن فيما يخص التحميل والاستخدام بشكل طبيعي فيمكنك القيام بكل تلك الأمور بدون روت .

الملخص

قد تبدو عملية استخدام هذا التطبيق معقدة بعض الشيء في البداية ولكن كل ما عليك القيام به حتى تتمكن من تحميل Lucky Patcher الاصلي للاندرويد هو اتباع الخطوات الموجودة الفقرات السابقة بعد ذلك قم بالبدء في عملية الاستخدام كما هو موضح أيضاً وستتمكن من الاستفادة بجميع مميزات هذا التطبيق الرائع .

  • اسم البرنامجتطبيق Lucky Patcher
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • الحجم8.5 ميغابايت
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.4 نجوم (14 صوت)

اترك تعليقاً