الربح من الإنترنت

شرح موقع Redbubble وكيفية التسجيل للربح من بيع التيشرتات

الربح من الإنترنت حقيقة و ليست أكذوبة، فمن الجدير بالذكر أصدقائي أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يقومون بالبحث عن الطرق الصحيحة للقيام بهذا الأمر، ولكن مع الأسف لا يتمكنون من الوصول إليها بسبب البحث في المصادر الخاطئة، واليوم سوف نتعرف سويًا على شرح موقع Redbubble وهو من أفضل وأشهر المواقع التي يمكنك استخدامها في الربح من الإنترنت من خلال بيع التيشرتات أو بمعنى أدق بيع تصاميم التيشيرتات.

في الحقيقة أصدقائي أن الأمر قد يبدوا صعبًا بالنسبة للبعض ولكنه في غاية السهولة، هذا بالإضافة إلى أنك لست في حاجة أن تكون ضليع في عمل التصميمات حتى تتمكن من ربح المال من خلال هذا الموقع، هذا بالإضافة إلى أن الموقع يعمل بصورة سهلة وبسيطة للغاية، ولهذا من خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف سويًا على شرح موقع Redbubble بالتفصيل بداية من الدخول إلى الموقع مرورًا بخطوات التسجيل، هذا بالإضافة إلى طريقة البدء في عملية التصميمات الخاصة بكم فقط تابعوا معي الفقرات التالية.

شرح موقع Redbubble

هذا الموقع يعتبر واحد من أشهر المواقع التي يتم استخدامها من قبل ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، هذا بالإضافة إلى أن عملية الربح من الإنترنت من خلاله أمر مضمون تمامًا وعن تجربة شخصية لأكثر من شخص أعرفه، هذا بالإضافة إلى أن عملية الاستخدام وتسجيل الدخول و إنشاء حساب في غاية السهولة، وسوف نتعرف عليها سويًا بالتفصيل من خلال الفقرات التالية.

شرح التسجيل في موقع Redbubble

يمكنك عزيزي القارئ الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا و على الفور ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط، وهنا كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Sell Your Art حتى تتمكن من البدء في عملية تسجيل الدخول إلى الموقع، أو بمعنى أدق حتى تتمكن من التسجيل وإنشاء حساب على موقع Redbubble.

شرح طريقة استخدام موقع Redbubble

والآن ستلاحظ أن التسجيل متاح لك كبائع على الموقع أو يمكنك التسجيل كمستخدم عادي، لكن نحن هنا اليوم لنقوم بالتسجيل كبائع، وكل ما عليك القيام به هو إدخال بعض البيانات البسيطة مثل البريد الإلكتروني الخاص بك، بعد ذلك قم بإدخال اسم المستخدم أو اسم البائع، وأخيرًا قم بإدخال كلمة المرور الخاص بحسابك الجديد، وفي النهاية قم بالضغط على خيار Sign Up.

ربح المال من الإنترنت

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي توضح مجموعة الخطوات التي عليك القيام به حتى يتم الدفع إليك، وهي كالتالي:

  1. قم بإضافة أعمالك الفنية أو تصميماتك التي تريد بيعها من خلال هذا الموقع.
  2. بعد ذلك قم بالبدء في إعداد المتجر الخاص بك وإضافة نبذة شخصية عنك وروابط التواصل الاجتماعي وصورة Cover وصورة شخصية.
  3. بعد ذلك قم بتفعيل البريد الإلكتروني التي قمت باستخدامه في عملية تسجيل الدخول، ثم قم بإدخال الاسم الحقيقي والعنوان الخاص بك، وأخيرًا قم بإضافة تفاصيل الدفع أو بمعنى أدق الوسيلة التي تريد من خلالها الحصول على الأموال.

مميزات موقع Redbubble

ويمكنك عزيزي القارئ البدء في إضافة الأعمال الخاصة بك من خلال الضغط على Upload New Work، أو يمكنك التعديل على أحد التصميمات الخاصة بأحد البائعين الآخرين، ولكن حتى تتمكن من بيع التصميم تأكد من أن التعديل الذي قمت به واضح و مؤثر ولا يشبه التصميم الرئيسي.

شرح موقع Redbubble

مميزات موقع Redbubble

  • يمكنك ربح الكثير من المال عن طريق بيع التيشرتات من خلال هذا الموقع الرائع.
  • الموقع يُمكنك من بيع التصميمات بشكل عام ولا يقتصر الأمر على بيع تصاميم التيشرتات فقط.
  • يمكنك الحصول على أموالك من خلال موقع PayPal وتلك تعتبر واحدة من أسهل طرق الدفع.
  • يمكنك عزيزي القارئ الدخول إلى الموقع كمشتري والحصول على تصميمات في غاية الروعة، واستخدامها بعد ذلك في العديد من المواقع الأخرى.
  • تستطيع استخدام الموقع من خلال تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بهم فهو متاح على الأندرويد والآيفون.

الملخص

ربح المال من الإنترنت أمر حقيقي، وأعتقد أنني أثبت لكم هذا من خلال شرح موقع Redbubble الذي قدمته لكم من خلال الفقرات السابقة، ولا تنسوا أصدقائي مشاركتي رأيكم في هذا الموقع من خلال التعليقات بالأسفل.

‫4 تعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا قمت بالتسجيل مرتين وفي الأول وضعت 4 تصميم فيها رسم النمر بشكل كاريكاتير و صور لبصمة رجله و هكذا و الثانية واحد فقط ولكن يقلون بإغلاق الصفحة بدون شرح الأسباب. وهناك شيء آخر عند ملاء البيانات الحساب المالي في الاخير هناك لا يسمحون لي بضغط على المربع للموافقة لا أعلم لماذا. هل حصل لاحد نفس المشكل و ما هو الحل ؟ و شكرا

اترك تعليقاً