تطبيقات اندرويد

أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة لعام 2024 مجاناً

برغم امتلاء متجر جوجل بلاي بملايين التطبيقات إلا أن الكثير من مستخدمي الاندرويد يبحثون عن أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة التي تقدم خدمات جديدة ومميزة، لذلك قمنا في موقع تقنية بالعربية بعمل بحث دقيق للعثور على افضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد وبشكل مجاني بالطبع .

إذا كنت تبحث عن تطبيقات مفيدة تقدم لك الكثير من الخدمات المميزة، تابع معنا موضوع اليوم حيث سنستعرض معك مجموعة متميزة للغاية من افضل التطبيقات التي تم رفعها على متجر جوجل بلاي مع عرض جميع مميزاتها حتي تتمكن من تحميل التطبيقات المناسبة لك .

أفضل تطبيقات الاندرويد

كما ذكرنا في بداية الموضوع فإن متجر جوجل بلاي يحتوي على الآف التطبيقات وألعاب الاندرويد التي يتم تحديثها بشكل مستمر، وبسبب كثرة عدد هذه التطبيقات فإن عملية العثور على التطبيقات الجيدة أمر صعب للغاية، لذلك تابع معنا الفقرات التالية لتتعرف على أفضل تطبيقات الاندرويد الجديدة 2021 التي تقدم عدد كبير من الخدمات والمزايا المفيدة .

أفضل تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Crono Notification

التطبيق الأول معنا في قائمة اليوم هو من التطبيقات المفيدة للغاية خاصة إذا كنت تبحث عن وسيلة لعرض إشعارات الهاتف على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، وذلك لان تطبيق Crono Notification يساعدك على مشاهدة جميع الإشعارات الخاصة بالهاتف على شاشة الكمبيوتر بما فيهم المكالمات الواردة، ليس هذا وحسب بل تستطيع اتخاذ الكثير من الإجراءات مثل استعراض الإشعارات والرد عليها أو رفض المكالمات باستخدام الكمبيوتر وإليك اهم مميزات التطبيق وطريقة تحميله :

  • إمكانية رفض المكالمات من خلال شاشة الكمبيوتر .
  • إمكانية عرض جميع الرسائل الواردة سواء SMS او واتس اب او فايبر وغيرهم .
  • إمكانية الرد على الرسائل بدون الحاجة إلي استخدام الهاتف .

التطبيق يتم تثبيته على هاتفك الاندرويد ويتم تحميل إضافة مناسبة لجميع أنواع المتصفحات ليتم تثبيتها على المتصفح على جهاز الكمبيوتر .

رابط تحميل التطبيق على الاندرويد

رابط تحميل التطبيق على جميع المتصفحات

تحميل تطبيق Who Touched My Phone

التطبيق التالي من التطبيقات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين خاصة الذين لديهم أطفال، وتتركز مهمة تطبيق Who Touched My Phone على تسجيل أي محاولة لفتح هاتفك وفي حال نجاح الشخص في فتح الهاتف سوف يقوم البرنامج بتسجيل جميع ما يقوم به مثل تسجيل وقت وتاريخ فتح التطبيقات بالإضافة إلي تصويره باستخدام الكاميرا الأمامية للهاتف، وذلك حتي تستطيع معرفة الشخص ومواجهته، والبرنامج يعمل في خلفية الهاتف بهدوء ويمكنك تحميله بشكل مجاني عن طريق الضغط هنا .

تنزيل تطبيق Shake Flashlight‏

نستخدم فلاش الهاتف في العديد من الأمور بعيداً عن استخدامه في التصوير، وفي بعض الهواتف تتطلب عملية تشغيل الكشاف بعض الوقت لذلك ظهرت العديد من التطبيقات التي تعمل على تشغيل فلاش الهاتف خلال لحظة واحدة، وهذا ما يوفره لك تطبيق Shake Flashlight‏ حيث يساعدك على تشغيل فلاش هاتفك عن طريق الاهتزاز فقط وذلك حتي تتمكن من تشغيل الفلاش بشكل سريع بدون حتي لمس شاشة الهاتف ولتحميل التطبيق مجاناً قم بالضغط هنا .

تحميل تطبيق Movavi Clips

في كثير من الأحيان ترغب في عمل قصة أو ستوري لحسابك على الفيس بوك أو الانستقرام وبدلاً من تحميل برامج معقدة سواء على الهاتف أو على الكمبيوتر يمكنك تحميل تطبيق Movavi Clips والذي يساعدك على عمل مونتاج سريع لفيديوهاتك وبخيارات وأدوات بسيطة للغاية، لتتمكن من عمل فيديوهات قصيرة احترافية ولتحميل التطبيق قم بالضغط هنا .

تحميل تطبيق Microsoft Math Solver

التطبيق التالي مفيد جداً للأشخاص الذي يقومون بحل الكثير من المعادلات الرياضية، فتطبيق Microsoft Math Solver من تطوير شركة مايكروسوفت ويمكنك استخدامه في حل جميع المسائل والمعادلات الرياضية عن طريق الكاميرا حيث كل ما عليك هو توجيه الكاميرا إلي نص المعادلة ليتم حلها في الحال بالإضافة إلي استعراض خطوات الحل، كما يمكنك كتابة المعادلة يدوياً ليتم حلها أيضاً ولتحميل التطبيق على هاتفك قم بالضغط هنا .

تحميل تطبيق Computer Launcher

التطبيق التالي في قائمة اليوم هو تطبيق مفيد لك إذا كنت تبحث عن التغيير، حيث يساعدك تطبيق Computer Launcher على تغيير شكل هاتفك إلي شكل ويندوز 10 لتتخلص من شكل الاندرويد المعتاد والذي بالطبع قد شعرت بالملل منه، لذلك يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك مجاناً للاستفادة من تغيير رائع لهاتفك، قم بالضغط هنا لتحميل التطبيق مجاناً .

تنزيل تطبيق ‏Wallspy

برغم إمتلاء متجر جوجل بلاي بعشرات التطبيقات التي توفر خلفيات للهاتف إلا أن تطبيق ‏Wallspy يمتاز عن التطبيقات الأخري باحتوائه على عدد كبير من الخلفيات الرائعة والتي يصل عددها إلي 8000 خلفية يمكنك تحميل أي منها بشكل مجاني تماماً، ويمكنك البحث داخل التطبيق والحصول على خلفيات تناسب ذوقك ولتحميله على هاتفك الاندرويد قم بالضغط هنا .

تحميل تطبيق NotifyBuddy

التطبيق الأخير معنا في قائمة اليوم هو تطبيق تطبيق NotifyBuddy والذي يعتبر من التطبيقات المفيدة للأشخاص الذين لا تحتوي هواتفهم على ميزة LED Notification أو الإشعارات طريق أضواء الشاشة، ولذلك فهو تطبيق مناسب جداً إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة الرائعة والتي لا تتوفر في الكثير من الهواتف، ولتحميل التطبيق على هاتفك قم بالضغط هنا .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا سوياً على أفضل تطبيقات الاندرويد 2021 يمكنك الآن الحصول على عدد كبير من التطبيقات الحديثة التي توفر العديد من الخدمات المفيدة، وفي حالة بحثك عن تطبيق معين يمكنك ترك تعليق اسفل الموضوع باسم التطبيق وسوف نقوم بالرد عليك في اسرع وقت ممكن، وإلي اللقاء قي مواضيع جديدة بإذن الله .

اترك تعليقاً