شروحات فيس بوكبرامج ايفونتطبيقات اندرويد

كيفية إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس بوك 2024 بكل سهولة

إن تطبيق فيس بوك ماسنجر من التطبيقات التابعة لشركة فيس بوك وفي الماضي كان من الضروري أن تقوم بعمل حساب فيس بوك حتى تتمكن من إنشاء حساب ماسنجر ولكن اليوم سوف نتعرف سوياً على طريقة إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر على هواتف الاندرويد وعلى هواتف الايفون أيضاً وفي الحقيقة أصدقائي الأمر لا يحتاج منك إلي القيام بالكثير من الخطوات ولكنه يحتاج فقط إلي تنفيذ خطوات قليلة ولكن بدقة شديدة .

من الجدير بالذكر أنه في الماضي لم تكن تستطيع القيام بهذا الأمر لإن تطبيق ماسنجر كان مرتبط ارتباط وثيق بتطبيق فيس بوك ولا يمكنك فصلهم عن بعض ولكن بعد ذلك تطور الأمر قليلاً وأصبح من الممكن أن تقوم باستخدام تطبيق ماسنجر كتطبيق منفصل تماماً سواء على هاتفك الاندرويد أو الايفون بكل سهولة ويساعدك هذا الأمر في الحصول على تجربة استخدام فريدة من نوعها لم تشاهدها من قبل وسوف ينال الأمر إعجابك بشكل كبير فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس

الأمر في غاية السهولة وكل ما سوف تحتاج إليه هو رقم هاتف صالح للاستخدام وسوف تقوم باستخدامه لتسجيل الدخول إلي التطبيق وكأنك تقوم باستخدام تطبيق واتساب بالضبط ولكن مع جميع مميزات تطبيق فيس بوك ماسنجر أو كما يطلق عليه في الآونة الأخيرة تطبيق ماسنجر وهذا بعد ما أصبحت عملية الاستخدام منفصلة عن فيس بوك ومن خلال الفقرات التالية سوف نتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر .

مهم لك : كيفية دخول فيس بوك متخفي بشكل نهائي .

تسجيل دخول ماسنجر بدون فيس

كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق ماسنجر على هاتفك الاندرويد من خلال الضغط هنا أما في حالة إن كنت تستخدم هاتف ايفون فيمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر آب ستور عن طريق الضغط هنا مجاناً و بعد ذلك قم بالانتهاء من عملية التحميل والتثبيت على هاتفك ثم قم بفتح التطبيق وسوف تظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط وهنا قم بالضغط على Create New Account أو إنشاء حساب جديد .

عمل حساب ماسنجر بدون فيس بوك

بعد ذلك قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك وتأكد أن يكون الرقم الذي قمت بإدخاله صالح للاستخدام لإن عملية إضافة أي رقم غير حقيقي لن تُمكنك من الاستمرار في عملية إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس بوك .

تحميل ماسنجر بدون فيس بوك

بعد ذلك قم بالبدء في كتابة بياناتك وهنا سيطلب منك إدخال الاسم الأول والثاني بعد ذلك قم بالضغط على Next للاستمرار في عملية الاستخدام .

تنزيل ماسنجر بدون فيس

في تلك اللحظة سيتم إرسال كود لتأكيد رقم الهاتف الذي أدخلته وبمجرد وصول هذا الكود إلي هاتفك قم باستخدامه في عملية التأكيد حتى تتمكن من إنهاء عملة إنشاء الحساب .

تحميل ماسنجر بدون حساب

وأخيراً سيطلب منك التطبيق أن تقوم بإضافة صورة لك على الحساب حتى يتمكن أصدقائك من التعرف عليك ويمكنك قبول هذا الأمر من خلال الضغط على Add Photo أو يمكنك تجاهل هذا الأمر بالضغط على Not Now كما هو موضح بالصورة التالية .

تسجيل دخول ماسنجر بدون فيس

وفي النهاية ستظهر لك واجهة حساب ماسنجر الخاص بك كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس بكل سهولة وبدون الحاجة إلي استخدام بريد إلكتروني حتى وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً .

إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس

ويمكنك عزيزي القارئ البدء في إضافة أصدقائك إلي التطبيق من خلال أرقام الهواتف الخاصة بهم فبتلك الطريقة أنت قمت بتحويل تطبيق فيس بوك ماسنجر إلي تطبيق واتساب من حيث الاستخدام ولكن بكل تأكيد مع المميزات الرائعة التي يمتلكها فيس بوك ماسنجر .

الملخص

عملية إنشاء حساب ماسنجر بدون فيس أمراً في غاية السهولة ويمكنك القيام به من خلال تنفيذ الخطوات السابقة ولكن تأكد فقط عزيزي القارئ من أن جميع الخطوات تم تنفيذها بشكل صحيح ومن المهم جداً أن تتأكد من أن رقم الهاتف الذي ستقوم بإدخاله في الخطوات السابقة هو رقم صالح للاستخدام لإنه هناك بعض الحالات التي عندما يتم استخدام رقم غير حقيقي بها يتم حظرك من إنشاء حساب ماسنجر لمدة معينه لإن التطبيق يشعر بأنك تحاول الاحتيال عليه.

اترك تعليقاً