برامج كمبيوتر

تحميل افضل متصفح للكمبيوتر 2024 ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

عملية تصفح شبكة الإنترنت تتم من خلال المتصفح وعندما نتحدث عن برامج التصفح من الممكن أن نقوم ببناء موقع متخصص كامل للحديث عن هذا الأمر فعدد برامج التصفح يتزايد بشكل مستمر في كل يوم ولكن من خلال تلك التدوينة أصدقائي سنتحدث سوياً حول افضل متصفح للكمبيوتر وهذا بناء على تجربتي الشخصية معه ورأي فيما حصلت عليه من خدمات ومميزات .

عندما نتحدث عن برامج التصفح فأول ما يخطر بال الكثير من المستخدمين إما متصفح جوجل كروم أو متصفح فايرفوكس وفي الحقيقة أصدقائي لا يمكننا أن نقول أي شئ حول تلك البرامج فهم من أفضل برامج التصفح على الكمبيوتر ولكن المشكلة الوحيدة التي قد يقابلها المستخدمين من خلال تلك البرامج هي قلة المميزات ولهذا يلجئ الكثير من المستخدمين في العديد من المواقف المختلفة إلي الذهاب إلي برامج تصفح أخرى وهذا ما قمت به وفي الحقيقة النتائج كانت مبهرة حقاً .

افضل متصفح للكمبيوتر

في الحقيقة عندما فكرت في الابتعاد عن كروم وفايرفوكس كان أمام الكثير من الخيارات ولكن جميعها كانت تقليدية بشكل كبير ولهذا حاولت بقدر الإمكان أن أصل إلي أحدث متصفح تم إطلاقه وبعد بحث مطول تمكنت من الوصول إلي متصفح Vivaldi وبعد استخدامه لمدة أكثر من شهر تأكدت من البداية أن اختياري كان صحيح بنسبة 100% وكان من الضروري أن أقوم بمشاركة هذا المتصفح معكم وسوف نتعرف في البداية على كيفية تحميله وبعد ذلك طريقة التثبيت وفي النهاية سنتعرف على طريقة الاستخدام والمميزات الرائعة .

مهم لك : تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر عربي .

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 8 و 11

إن عملية تحميل هذا المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا تختلف تماماً عن القيام بعملية تحميل أي متصفح أخر فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي للمتصفح وستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 7

كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل المتصفح على حاسوبك وسيتم هذا الأمر بسرعة كبيرة نظراً لإن مساحة المتصفح لا تعتبر كبيرة وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية تثبيت المتصفح وسوف نتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرات القادمة .

كيفية تثبيت متصفح Vivaldi

الأمر أيضاً يتم بسهولة شديدة كل ما عليك القيام به هو فتح ملف التحميل لتظهر لك واجهة تثبيت المتصفح كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Accept And Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية تثبيت المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فوراً .

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10

وتلك الصورة توضح عملية التثبيت التي تتم ومن الجدير بالذكر أن عملية التثبيت لم تستغرق أي وقت على الإطلاق وتم بشكل سهل وسريع جداً .

تحميل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر

وفي النهاية ستظهر لك واجهة المتصفح كما هو بتلك الصورة بمجرد الانتهاء من عملية التثبيت والتي تحدث بشكل تلقائي وسريع .

افضل متصفح للكمبيوتر

كيفية استخدام متصفح Vivaldi

في الحقيقة لا أعرف ما الذي يجب أن أقوله لكم في تلك الفقرة بالضبط فعملية استخدام أي متصفح لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق ولكن دعونا نتعرف مثلاً على خبايا هذا المتصفح في البداية عند تشغيل المتصفح لأول مرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ستظهر لك واجهة التصفح كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في كتابة اسم أي موقع والدخول إليه بكل سهولة .

افضل متصفح للكمبيوتر

يمكنك الدخول إلي نافذة التصفح المخفي من خلال الضغط على CTRL + Shift + N كما هو الحال في جميع برامج التصفح الأخرى ويمكنك اختيار المكان الذي ستتم منه عملية البحث أو بمعنى أدق اختيار محرك البحث الذي تريد استعماله في عمليات البحث التي ستقوم بها من خلال هذا المتصفح .

شرح كيفية تحميل متصفح Vivaldi على الكمبيوتر

يمكنك الاستفادة من أحد مميزات هذا المتصفح وهي حجب الإعلانات ومنع التعقب من خلال الدخول إلي الإعدادات ثم الضغط على خيار Privacy ومنه قم بالضغط على Block Trackers And Ads كما هو بتلك الصورة بالضبط .

افضل متصفح للكمبيوتر 2021

أما بعد ذلك فيمكنك العودة إلي نافذة التصفح الطبيعية والبدء في عملية تصفح المواقع دون أي مشاكل وسوف تلاحظ سلاسة وسهولة كبيرة جداً في عملية الاستخدام ولهذا أعتقد أن بالفعل افضل متصفح للكمبيوتر .

تحميل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر

اكثر ما يعجبني في هذا المتصفح هو عامل السرعة فأغلب برامج التصفح الأخرى قد تجد أن نافذة التصفح قد توقفت عن التحميل والمتصفح بالكامل يدخل إلي حالة الموت التي تعني أنه حتى تتمكن من استخدامه مرة أخرى عليك إيقافه بالكامل ثم تشغيله من جديد وهذا أمراً غير جيد على الإطلاق ومزعج ولكن في هذا المتصفح لم أوجه تلك المشكلة نهائياً بل على العكس عملية الاستخدام كانت بسيطة وسريعة للغاية .

هل يستحق لقب اسرع متصفح انترنت على الاطلاق ؟

في الحقيقة لا فعلى الرغم من هذا فلقد قمت باستعمال برامج تصفح أسرع من هذا ولكن هل يستحق متصفح Vivaldi لقب افضل متصفح للكمبيوتر إجابتي ستكون نعم وبكل جدارة فالمتصفح يعمل بشكل ممتاز ولا يوجد به أي مشاكل ويقدم تجربة استخدام جديدة وفريدة من نوعها لم أحصل عليها في أي متصفح أخر لهذا نقطة التمييز تحسب له وبشدة .

مميزات متصفح Vivaldi

  • الميزة الرئيسية والأهم بكل تأكيد هي أن عملية استخدام المتصفح أمنه تماماً والهدف الرئيسي من هذا المتصفح هي حصول المستخدم على تجربة استعمال خالية من أي تعقب .
  • يمكنك تحميل هذا المتصفح بشكل مجاني تماماً دون الحاجة إلي دفع أي أموال .
  • طريقة استعمال متصفح Vivaldi بسيطة وسهلة جداً وأعتقد أن كل شئ واضح من خلال الفقرة السابقة .
  • يمكنك من خلال المتصفح تسجيل Notes سريعة حتى تذكرك بالقيام ببعض المهم .
  • يمكنك تغيير شكل المتصفح والاختيار من بين العديد من الثيمات الرائعة .
  • المتصفح يمتلك مدير تحميلات في غاية الروعة يمكنه مساعدتك في إدارة عمليات التحميل التي ستقوم بها من خلاله .

الملخص

في النهاية أصدقائي هذا رأي الشخصي في افضل متصفح للكمبيوتر أتمنى أن كل شئ يكون واضح أمامكم ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا المتصفح من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

  • اسم البرنامجمتصفح Vivaldi
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (19 صوت)

اترك تعليقاً