برامج كمبيوتر

تحميل برنامج ازالة فيروس shortcut شورت كت حل نهائي 2024

من أكثر الفيروسات المزعجة التي قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي فيروس شورت كت فعلى الرغم من أن هذا الفيروس لا يقوم بتدمير جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكنه يجعلك لا تتمكن من استخدام الجهاز بشكل جيد ولهذا في تدوينة اليوم سوف نتعرف سوياً على كيفية تنزيل برنامج ازالة فيروس shortcut الذي يعد من أكثر الفيروسات المزعجة التي قد تقابلها أثناء استخدامك لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تلاحظ عزيزي القارئ هذا الأمر بنفسك إذا كنت قد تعرضت إلي هذا الفيروس من قبل ولمزيد من التفاصيل تابعوا معي الفقرات القادمة .

هناك الكثير من البرامج المنتشرة على شبكة الإنترنت التي يمكنك من خلالها القيام بعملية حذف لهذا الفيروس أو بمعنى أدق معالجة هذا الفيروس فالأمر غير مقتصر على برنامج معين ولكن أنا شخصياً أفضل استخدام برنامج معين للقيام بهذا الأمر والسبب في هذا هو أنني قمت باستخدام هذا البرنامج وكانت النتائج في غاية الروعة حقاً وسنتعرف على هذا البرنامج من خلال الفقرات القادمة فقط تابعوا معي .

برنامج ازالة فيروس shortcut

ذات مرة قمت بتحميل مجموعة ملفات من شبكة الإنترنت ومن خلال تلك الملفات تمت إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بي بفيروس شورت كت وهنا قمت باستخدام الكثير من برامج تنظيف الجهاز من الفيروسات ولكن جميعها لم تنجح في مساعدتي وهنا نصحني أحد الأصدقاء باستخدام برنامج Malwarebytes من أجل التخلص من تلك الفيروسات المزعجة وفي الحقيقة أصدقائي النتائج كانت أكثر من رائعة حقاً فلقد تمكنت من تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالكامل من تلك الملفات المزعجة في دقائق معدودة فالأمر لم يحتاج إلي الكثير من الوقت على الإطلاق بداية من التحميل والتثبيت والاستخدام وسوف نتعرف على تلك الخطوات بالكامل من خلال تدوينة اليوم .

مهم لك : تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة اخر اصدار للكمبيوتر .

كيفية تحميل برنامج Malwarebytes

إن عملية تحميل هذا البرنامج من أكثر الأمور البسيطة التي يمكنك القيام بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي وسوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Free Download من أجل البدء في عملية تحميل البرنامج على الكمبيوتر .

ازالة فيروس shortcut

وبعد الانتهاء من عملية التحميل والتي لن تحتاج إلي الكثير من الوقت على الإطلاق يمكنك بعد ذلك البدء في عملية تثبيت البرنامج واستخدامه دون أي مشاكل على الإطلاق وسوف نتعرف على هذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة ولكن دعونا في البداية نتعرف على أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال برنامج Malwarebytes الرائع .

مميزات برنامج ازالة فيروس shortcut

  • البرنامج مجاني بالكامل ويمكنك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون دفع أي مال كما هو واضح بالفقرة السابقة .
  • البرنامج يتم استخدامه في كبرى الشركات في العالم ويعتبر من أشهر برامج الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة .
  • يتم استخدام البرنامج في الكشف عن أكثر من 8 مليون تهديد لأجهزة الكمبيوتر كل يوم .
  • كما أن البرنامج يتم تثبيته كل يوم بمعدل 247 ألف مرة .
  • عملية استخدام البرنامج في القضاء على الفيروسات من أسهل عمليات الاستخدام التي ستقوم بها في حياتك .

شرح كيفية تثبيت برنامج Malwarebytes

يمكنك عزيزي القارئ تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو فتح ملف التثبيت الذي قمنا بتحميله سابقاً بعد ذلك ستظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا يتم سؤالك إذا كنت تقوم باستخدام وتثبيت برنامج Malwarebytes على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أم على جهاز الكمبيوتر الذي تقوم باستخدامه في العمل .

شرح كيفية استخدام برنامج ازالة فيروس shortcut

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية التثبيت يجب أن تقوم بالضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم  البدء في عملية تنزيل وتثبيت باقي الملفات .

شرح كيفية تثبيت برنامج malwarebytes

ولكن قبل القيام بهذا الأمر ستظهر لك تلك الواجهة والتي تخبرك بأنه يمكنك تثبيت إضافة للمتصفح الذي تقوم باستخدامه لتساعدك في عملية التصفح الآمن على شبكة الإنترنت وكما هو واضح يمكنك الموافقة على الأمر أو رفضة من خلال الضغط على خيار Skip كما هو بتلك الصورة بالضبط .

مميزات برنامج ازالة فيروس shortcut

بعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط ومن الجدير بالذكر أن الأمر قد يحتاج إلي بعض الوقت حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت وبعد الانتهاء من تلك الخطوة يمكنك البدء في عملية الاستخدام .

شرح كيفية تحميل برنامج malwarebytes

شرح برنامج ازالة فيروس shortcut

إن عملية استخدام هذا البرنامج لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق فبمجرد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيقوم البرنامج تلقائياً بالبدء في عمل مسح شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن خلال هذا المسح سيبدأ البرنامج في التعرف على جميع البرامج المثبتة على حاسوبك وفي حالة وجود أي مشكلة سيقوم البرنامج بالتعرف عليها وحلها هذا بالإضافة إلي أنه سيقوم بمسح جميع الفيروسات الموجودة على الحاسوب بشكل نهائي وستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة .

برنامج ازالة فيروس shortcut

وفي حالة أردت القيام بعمل فحص لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال الضغط على خيار Scan كما هو موضح بالصورة السابقة ويمكنك التحكم في نوعية الحماية التي تريد الحصول عليها من خلال الأدوات الموجودة في القائمة الموجودة على اليمين .

الملخص

إن برنامج ازالة فيروس shortcut الذي تحدثت معكم عنه اليوم يعتبر البرنامج الأفضل على الإطلاق ويمكنك استخدامه بكل سهولة أتمنى عزيزي القارئ أن تكون قد حصلت على قدر كافي من المعلومات وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء  الله .

  • اسم البرنامجبرنامج Malwarebytes للكمبيوتر
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 5 نجوم (2 صوت)

اترك تعليقاً