برامج كمبيوتر

تحميل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب 2024

يعتمد الكثير من المستخدمين على إجراء المحادثات عن طريق العديد من برامج التراسل الفوري ،ويحتل برنامج واتس اب قائمة الاستخدام حيث يعتبر من اقوي برامج التراسل الفوري حول العالم وذلك بسبب استخدامه من قبل ملايين الأشخاص حول العالم وأيضاً بعدما نال الكثير من التحديثات الهامة بعد أن اشترته شركة الفيس بوك ،واليوم سوف نتعرف على برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب ،وذلك لان مشكلة حذف رسائل الواتس اب من اكثر المشاكل الشائعة التي تواجه معظم المستخدمين خاصة عند حدوث عملية الحذف بالخطأ .

إذا كنت تواجه مشكلة حذف جميع الرسائل على الواتس اب عن طريق الخطأ فسوف نقدم لك اليوم برنامج Android Data Recovery المجاني والذي يقوم باستعادة جميع رسائل برنامج الواتس اب بكل سهولة وعن طريق القليل من الخطوات ،لذلك تابع معنا موضوع اليوم لتتعرف على طريقة تحميل واستخدام هذا البرنامج الرائع والذي يستخدمه ملايين الأشخاص لاستعادة رسائلهم المحذوفة بكل سهولة وبشكل مجاني بالطبع .

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

يعتمد برنامج Android Data Recovery على بعض البرمجيات الخاصة لاستعادة الرسائل المحذوفة من برنامج واتس اب وذلك عن طريق القليل من الخطوات التي سوف نتعرف عليها من خلال الشرح التالي المدعوم بالصور ،حيث كل ما عليك هو إتباع الخطوات بنفس الترتيب وذلك للحصول على نتائج مضمونة واسترجاع كافة رسائل المحذوفة أو استرجاع بعض الرسائل إذا كنت تفضل ذلك حيث للبرنامج قدرة على استرجاع رسائل محذوفة في تاريخ محدد ،والآن هيا بنا لنتعرف على شرح برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب بالخطوات والصور .

مهم لك : تنزيل واتساب .

برنامج استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

تحميل برنامج Android Data Recovery

لاسترجاع جميع رسائل الواتس اب بعد حذفها إتبع الخطوات التالية لتحميل واستخدام برنامج استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها Android Data Recovery :

  • في البداية قم بالذهاب إلي صفحة تحميل البرنامج عن طريق الضغط هنا .
  • بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بالنقر على ملف التحميل للبدء في عملية التثبيت .
  • في نافذة التثبيت الأولي قم بالضغط على Ok ثم قم بالضغط على Next في جميع النوافذ .
  • بعد ذلك قم بالضغط على Install ليتم تثبيت ملفات البرنامج على جهازك بنجاح ،بعد ذلك قم بالضغط على Finish لتنتهي من عملية التثبيت وحتي يبدأ البرنامج في العمل .
  • قد تتطلب عملية التوصيل القيام بتفعيل إعدادات التصحيح Enable USB Debugging على هاتفك وللقيام بذلك إتبع الخطوات التالية :
  1. قم بالذهاب إلي الإعدادات Settings على هاتفك .
  2. ثم قم بالضغط على خيار حول الهاتف أو About Phone .
  3. الآن قم بالضغط على خيار Build Number سبع مرات متتالية حتي تظهر لك رسالة : انت في وضع المطور أو You are under developer mode .
  4. قم بالرجوع إلي صفحة الإعدادات الرئيسية مرة أخري وسوف تجد الخيار الجديد خيارات المطور Developer options قم بالضغط عليه .
  5. في النافذة التالية قم بتفعيل خيار إعدادات التصحيح USB Debugging وقم بتأكيد التفعيل في النافذة المنبثقة .
  • بعد ذلك انتقل للبرنامج واختر وسيلة الاسترجاع التي تناسبك حيث تستطيع اختيار وسيلة استرجاع جماعية لجميع ملفات الهاتف المحذوفة ،أو يمكنك اختيار استعادة الرسائل المحذوفة من الواتس اب فقط .
  • سوف نقوم باختيار طريقة استرجاع رسائل الواتس اب المحذوفة وذلك عن طريق الضغط على خيار Recover WhatsApp Data .

برنامج استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

  • سوف يقوم البرنامج بالتعرف على هاتفك الآن ،بعد ذلك قم بالضغط على Start لتبدأ عملية البحث واستعادة الملفات .

برنامج استعادة رسائل الواتس اب القديمة

  • قد يتطلب الأمر إنشاء حساب على البرنامج لإتمام العملية ،فقم بذلك عن طريق تسجيل حساب لتستطيع استعادة رسائلك المحذوفة .
  • يمكن أيضاً شراء نسخة البرنامج المدفوعة للاستفادة بعدد كبير من الخيارات الإضافية .

مهم لك : تحميل واتس اب للكمبيوتر نسخة 32 و 64 بت عربي .

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات

تحميل برنامج EaseUS MobiSaver for Android Free

برنامج أخر يمكنك الاعتماد عليه في استعادة جميع رسائل الواتس اب المحذوفة وذلك عن طريق القليل من الخطوات وذلك باستخدام برنامج EaseUS MobiSaver for Android Free المجاني الذي يقوم بعمل مسح شامل للهاتف للعثور على جميع رسائل الواتس اب المحذوفة خاصة بعد عمل فورمات للهاتف ،ولكن يجب الانتباه إلي أن هذا البرنامج يتطلب صلاحيات الروت على الهاتف ،لذلك لا تقوم بتحميله إلا إذا كنت تستخدم صلاحيات الروت على هاتفك ،ولتحميل البرنامج من الموقع الرسمي قم بالضغط هنا .

برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بعد الفورمات

برنامج استعادة محادثات الواتس اب القديمة

تحميل برنامج iSkysoft Android Data Recovery

البرنامج الأخير معنا اليوم هو برنامج iSkysoft Android Data Recovery الشهير الذي يستخدمه الكثيرين في استعادة الكثير من الملفات والرسائل المحذوفة على مختلف الهواتف ،ولذلك فهو خيار مناسب تماماً إذا كنت تبحث عن وسيلة لاستعادة الملفات المحذوفة مثل الصور والفيديوهات بالإضافة إلي استعادة الكثير من الرسائل مثل الرسائل القصيرة SMS بالإضافة إلي استعادة رسائل برامج التراسل الفروي مثل الواتس اب ،ولذلك تستطيع تحميل برنامج iSkysoft Android Data Recovery من هنا مجاناً والاستفادة من عدد كبير من الخيارات والمزايا لاستعادة كافة رسائلك وملفاتك المحذوفة .

برنامج استعادة محادثات الواتس اب القديمة

بإمكانك الآن عزيزي القارئ استرجاع كافة رسائلك المحذوفة سواء بعد الفورمات أو بعد حذفها عن طريق الخطأ وذلك باستخدام برامج اليوم حيث تستطيع تجربة الثلاث برامج بشكل متتالي وذلك حتي تحصل على نتيجة مضمونة وتستعيد اكبر قدر ممكن من الرسائل التي تم حذفها وذلك بشكل مجاني ولا يتطلب الكثير من الوقت والجهد كما لاحظت من الشرح السابق .

  • اسم البرنامجبرنامج Android Data Recovery
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.2 نجوم (16 صوت)

اترك تعليقاً