تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تحميل برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم مجانًا 2024

مشكلة المكالمات المزعجة مشكلة قديمة للغاية يعاني منها الكثير من المستخدمين خاصة على هواتف زوجاتهم أو أخوتهم أو على هواتفهم شخصياً ،ولذلك يتم البحث باستمرار على افضل برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم وذلك حتي يتمكن المستخدم من معرفة هوية الشخص المزعج الذي يقوم بالاتصال به ،وبفضل التطور التقني الكبير الذي طال جميع نواحي الحياة فقد تم تطوير الكثير من البرامج التي تساعد في هذا الأمر .

حيث تتوافر الكثير من البرامج التي يمكنها جلب معلومات أي رقم هاتف في أي دولة في العالم ،ليس هذا وحسب بل يمكن البحث داخل هذه البرامج عن طريق الاسم أو أي معلومة تمتلكها عن شخص ترغب في البحث عنه ،وسبب نجاح بعض هذه البرامج يرجع إلي عدد المرات التي تم استخدامها  وهو الأمر الذي يؤدي إلي تكوين قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على أسماء وأرقام يتم استخدامها فيما بعد في عمليات البحث الجديدة وهكذا .

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

أيضاً تعتمد جميع برامج البحث عن اسم المتصل على خاصية لا يلتف إليها الكثير من المستخدمين ،وهي خاصية الوصول إلي جهات الاتصال وذلك عند تثبيت أي من تلك البرامج لأول مرة على الهاتف فهي تطلب إذن الوصول إلي جهات الاتصال وهو الإذن الذي يقوم معظم المستخدمين بالموافقة عليه دون التدقيق في محتواه ،فتخيل أن مليون مستخدم قاموا بتثبيت برنامج لمعرفة اسم المتصل والبرنامج قام بسحب جميع جهات الاتصال لقاعدة بياناته وربطها ببعض للحصول على نتائج بحث دقيقة ،فلك أن تتخيل لو برنامج تم تحميله اكثر من 500 مليون مرة ! .

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

تحميل برنامج تروكولر

نبدأ قائمة اليوم ببرنامج شهير تم تحميله فقط من متجر جوجل بلاي اكثر من 500 مليون مرة ! وهو برنامج تروكولر الغني عن التعريف والذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم سواء من الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر ،حيث يمكن الدخول إلي الموقع الرسمي والقيام بعمليات البحث على الكمبيوتر .

والبرنامج مجاني تماماً ولكن يمكن ترقيته للنسخة المدفوعة للحصول على مزايا إضافية قد لا تكون هامة للبعض ،ولكن بالنظر إلي الوظائف الرئيسية للبرنامج فهي مجانية تماماً ،وتستطيع من خلاله التوصل لمعلومات أي رقم هاتف بشكل صحيح بنسبة كبيرة وذلك بسبب قاعدة البيانات الضخمة التي يعمل بها البرنامج حيث أنها في زيادة مستمرة ،وإليك اهم مزايا برنامج تروكولر :

  • البرنامج مجاني مدى الحياة .
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل اندرويد و ايفون .
  • يمكن استخدام الموقع الرسمي من الكمبيوتر .
  • إظهار اسم المتصل أثناء الاتصال .
  • عرض صورة صاحب الرقم وبريده الإلكتروني إذا وجدوا .
  • عرض بلد صاحب الرقم بشكل تلقائي .
  • إمكانية حظر الأرقام الغير مرغوب بها بضغطة زر .
  • إمكانية حظر الإعلانات الترويجية التي تأتي من شركات الإعلان .

لتحميل واستخدام برنامج تروكولر على هاتفك إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بتحميل البرنامج على الاندرويد من هنا وعلى الايفون من هنا .
  • بعد تحميل البرنامج على هاتفك قم بتثبيته بالطريقة المعتادة مع الموافقة على جميع الأذونات المطلوبة .
  • بعد ذلك قم بتشغيل البرنامج على هاتفك ،وعند أجراء أي مكالمة صادرة أو ورادة سوف يتم تسجيلها داخل سجل البرنامج .

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

  • أي مكالمة ورادة بعد تثبيت البرنامج سوف يتم عرض اسم المتصل ( الغير مسجل على الهاتف ) أثناء المكالمة ،كما يمكنك بعد ذلك الدخول على معلومات الاسم حيث تجد الاسم والبلد والصورة والبريد الإلكتروني لهذا الرقم .
  • بإمكانك عمل حظر لأي رقم مزعج عن طريق الضغط على الاسم أو الرقم ثم الضغط على Block ليتم حظر الرقم في الحال .

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

  • تستطيع الوصول إلي قائمة الحظر عن طريق الضغط على تبويب Blocking .
  • يمكنك زيارة موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل عن طريق الضغط هنا وذلك باستخدام الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك .

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

تحميل برنامج Showcaller

البرنامج التالي من البرامج المفيدة أيضاً لكشف اسم صاحب الرقم خلال المكالمة وذلك حتي تستطيع التعرف على اسم صاحب الرقم قبل أن تقوم بالرد على المكالمة ،بالإضافة إلي ذلك فإن البرنامج يعرض التقارير السيئة لبعض الأرقام التي حصلت على عدد كبير من الحظر وذلك حتي تستطيع تمييز الأرقام المزعجة وحظرها بشكل سريع ،وتستطيع تحميل واستخدام برنامج Showcaller على جميع الهواتف وذلك عن طريق الضغط هنا لتحميله على هواتف الاندرويد والضغط هنا لتحميله على هواتف الايفون .

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

برنامج لمعرفة اسم المتصل

تحميل برنامج Hiya

برنامج Hiya برنامج مجاني يساعدك في معرفة اسم المتصل ومعرفة المزيد من المعلومات خلال لحظات وذلك لأنه يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة تساعد على الوصول إلي نتائج صحيحة بنسبة كبيرة ،وتستطيع عن طريق البرنامج حظر أي عدد من الأرقام ومنعها من الاتصال بك بالإضافة إلي خيارات الحظر الذكي والتي تتعرف على الأرقام المزعجة بشكل تلقائي وتقوم بحظرها دون إزعاجك نهائياً ،كما يعرض البرنامج اسم المتصل أثناء المكالمة دون الحاجة إلي البحث اليدوي ولتحميل البرنامج على هواتف الايفون وساعات ابل واتش قم بالضغط هنا ولتحميله على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا .

برنامج كشف رقم المتصل المجهول

تحميل برنامج Contactive – Free Caller ID

البرنامج الأخير في قائمة اليوم يعتبر من افضل برامج كشف معلومات الأرقام المجهولة على هواتف الاندرويد ،حيث تستطيع تحميل وتثبيت برنامج Contactive – Free Caller ID على هاتفك الاندرويد والاستفادة من قائمة كبيرة من الخيارات التي تساعدك على التعرف على بيانات أي رقم مجهول يقوم بإزعاجك مع التحكم بشكل كامل في عمليات الحظر ،ولتحميل البرنامج على الاندرويد قم بالضغط هنا .

في النهاية عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم فقد قدمنا لك في الفقرات التالية أربعة برامج تعتبر اقوي البرامج المستخدمة في الوقت الحالي ،وفي حالة إذا قمت بتجربة أي من هذه البرامج يسعدنا تلقي تساؤلاتك وملاحظاتك حتي يقوم الفريق المختص بالرد عليك في اسرع وقت ممكن ،وإذا كنت تستخدم برنامج غير موجود في هذه القائمة وتري انه مفيد أخبرنا باسمه وذلك عن طريق وضع تعليقك اسفل المقال وذلك حتي يتم مراجعته وعمل موضوع مخصص له ليستفيد الجميع .

تقييم الزوار : 4.8 نجوم (16 صوت)

اترك تعليقاً