تطبيقات اندرويد

تحميل اوبرا ميني للاندرويد الإصدار الجديد 2024 مجانًا

عندما نتحدث عن متصفحات الاندرويد فهناك الكثير من الخيارات التي تظهر أمامنا ولكن إذا كنا نتحدث عن متصفح للاندرويد وللهواتف الضعيفة فلا يوجد خيار أفضل من تحميل اوبرا ميني للاندرويد وفي الحقيقة أصدقائي ومن رأي الشخصي هذا المتصفح لا يمكن أن يتم اعتباره متصفح للهواتف الضعيفة فقط لإنه يصلح للعمل على جميع أنواع الهواتف ويقدم مميزات وخدمات من الصعب العثور عليها في أي متصفح أخر لهذا سنتعرف في تدوينه اليوم على كل التفاصيل الخاصة به سوياً .

الظهور الأول لتطبيق اوبرا ميني كان منذ وقت طويل للغاية وكان الهدف منه هو مساعدة هواتف الاندرويد الضعيفة على استخدام متصفح سهل وسريع يوفر لهم المميزات الموجودة في المتصفحات الكبيرة في نسخة خفيفة ما تعرف باسم Lite ولهذا كانت عملية تحميل اوبرا ميني للاندرويد أمراً في الروعة بالنسبة لأصحاب الهواتف الضعيفة ولكن ما حدث هو أن جميع المستخدمين قاموا باستعمال تلك النسخة من المتصفح نظراً لتفوقها على النسخة الأساسية من وجهة نظري ومن وجهة نظر الكثير من المستخدمين الآخرين وسوف نتعرف على كيفية تشغيله على الهاتف الخاص بك من خلال الفقرات القادمة .

تحميل اوبرا ميني للاندرويد

إن عملية تحميل اوبرا ميني على هاتفك الاندرويد من الأمور البسيطة التي يمكنك القيام بها بكل سهولة فقط ستقوم بالضغط هنا وستقوم بالدخول فوراً إلي داخل متجر جوجل بلاي وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Install وعلى الفور ستلاحظ أن عملية التحميل بدأت بعد ذلك انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل بعد ذلك قم بالضغط على Open وبعد الانتهاء من كل تلك الخطوات ستلاحظ أن التطبيق لن يعمل أيضاً إذا كنت تعيش بمصر أو في أي دولة من الدول المحظور بها خدمات اوبرا ؟!! أعلم جيداً أن الأمر قد يبدوا غريب بعض الشيء فلماذا لن يعمل التطبيق بصورة طبيعية ؟ .

مع الأسف أصدقائي هناك مشكلة في تطبيقات اوبرا بالكامل في مصر وبعض الدول العربية الأخرى ولا أعرف في الحقيقة سر القيام بعملية الحجب التي تحدث ولكن أنا متأكد من أنني أمتلك الحل حتى تتمكن من تشغيل اوبرا ميني على هاتفك الاندرويد وتشغيل جميع تطبيقات اوبرا الأخرى بكل سهولة دون أي مشاكل .

مهم لك : تحميل Opera VPN للكمبيوتر والهاتف لفتح المواقع المحجوبة .

حل مشكلة تشغيل متصفح أوبرا للموبايل 

السر يكمن أصدقائي في استعمال أحد تطبيقات VPN التي يمكنها مساعدتك في حل تلك المشكلة وعن تجربة شخصية لن تجد أفضل من تنزيل Betternet Hotspot VPN للاندرويد لحل تلك المشكلة فأنا شخصياً أقوم باستخدامه على هاتفي الذكي وبمجرد تشغيله تمكنت من تشغيل تطبيق اوبرا ميني على هاتفي الاندرويد والتمتع بجميع مميزاته ولهذا أصدقائي أنصحكم جميعاً باستخدام هذا التطبيق لتشغيل متصفح اوبرا ميني على الهاتف الذكي دون  أي مشاكل على الإطلاق .

شرح كيفية استعمال اوبرا ميني القديم

في البداية بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت وتطبيق الحل الموجود بالفقرة السابقة ستقوم بتشغيل تطبيق اوبرا ميني على هاتفك الاندرويد وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به في تلك الحظة هو الانتظار ثوان معدودة حتى يتم البدء في عملية التشغيل وستتم سريعاً .

تنزيل اوبرا ميني القديم

بعد ذلك يمكنك البدء في عملية استخدام التطبيق دون أي مشاكل كما هو بتلك الصورة فقط قم بوضع عنوان الموقع الذي تريد الدخول إليه في المكان المخصص له وعلى الفور ستبدأ رحلة التصفح الخاصة بك وستلاحظ أن الأمر في غاية السهولة والسرعة وستشاهد فرق كبير في سهولة التصفح بين المتصفحات الأخرى وبين متصفح اوبرا ميني .

تحميل متصفح أوبرا للموبايل

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يمكنك التصفح في سرية تمامه من خلال متصفح Private والذي ستكون وظيفته مساعدتك في التصفح بسرية تامه ولن يتم تسجيل سجل التصفح الخاص بك أو أي من ملفات التعريف والارتباط التي يتم جمعها من المواقع .

شرح كيفية استعمال اوبرا ميني القديم

وفي حالة الضغط على علامة اوبرا الموجودة في الأسفل ستظهر لك تلك الواجهة كما هو بتلك الصورة والتي يمكنك من خلالها التحكم في إضافة منع الإعلانات وتشغيل الوضع الليلي و الوصول إلي باقي الإعدادات الخاصة بالمتصفح بشكل سهل وسريع .

حل مشكلة تشغيل متصفح أوبرا للموبايل

وتلك الصورة توضح عملية تصفح من خلال هذا التطبيق الرائع على موقعنا تقنية بالعربي وفي الحقيقة أنا أشعر بفرق كبير عن المتصفحات الأخرى .

تحميل اوبرا ميني للاندرويد

لا تنسى عزيزي القارئ تجربة هذا التطبيق ومشاركتي رأيك إذا كنت تشعر بفرق أيضاً في سرعة التصفح من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

الملخص

عملية تحميل تحميل اوبرا ميني للاندرويد من الأمور السهلة والبسيطة ولكنها تحتاج بجانبها إلي تطبيق VPN حتى تتمكن من تشغيلها هذا بالإضافة إلي أن عملية تحميل اوبرا ميني للكمبيوتر غير ممكنه لإنه لا يوجد إصدار رسمي من شركة اوبرا وسيكون الحل الوحيد للقيام بهذا الأمر هو استعمال المحاكي ولن يكون أمراً لطيف بكل تأكيد .

  • اسم البرنامجمتصفح Opera Mini
  • نظام التشغيلمن إصدار اندرويد 4 فيما فوق
  • تقييم الكاتب5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة اندرويد
تقييم الزوار : 4.8 نجوم (9 صوت)

اترك تعليقاً