برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

إن عملية تسريع الإنترنت على الكمبيوتر من الأمور التي يسعى الكثير من المستخدمين للقيام بها وأنا شخصياً أصدقائي حاولت القيام بهذا الأمر كثيراً في الماضي حتى توصلت إلي أفضل طريقة وهي من خلال تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 فكل ما عليكم القيام به أصدقائي هو متابعة تدوينه اليوم وتنفيذ جميع التعليمات الموجودة بها حتى تتمكن عزيزي القارئ من تسريع النت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة .

من الجدير بالذكر أن المقصود بمصطلح تسريع النت الذي استخدمه اليوم هو الحصول على سرعتك كاملة ولكن هذا لا يعني أنك ستحصل على سرعة أعلى من المتفق عليها مع الشركة المزودة بالخدمة وفي الحقيقة أصدقائي لا يوجد أي برنامج في العالم يمكنه القيام بهذا الأمر فالسرعة المتفق عليها هي التي ستحصل عليها إذا أردت زيادة السرعة فعليك التواصل مع الشركة التي تحصل من خلالها على خدمة الإنترنت الخاصة بك .

تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 و 11

في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر حتى أنه هناك بعض الطرق اليدوية التي يمكنك استخدامها في القيام بتلك المهمة ولكن عندما يتعلق الأمر بتسريع الإنترنت فأنا شخصياً أفضل استخدام البرامج التي من خلالها ستحصل على أفضل تجربة ممكنة ،فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك في نافذة جديدة لتحميل برنامج cFosSpeed وهو البرنامج الذي سنقوم باستخدامه في عملية التحميل التي سنقوم بها اليوم فقط أصدقائي تابعوا معي الخطوات التالية لمزيد من المعلومات .

كيفية تثبيت برنامج cFosSpeed

بعد أن انتهينا من عملية تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 سنقوم بالبدء في عملية تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر وفي الحقيقة أصدقائي تلك الخطوات من أسهل الأمور التي يمكنك القيام به فقط قم بفتح ملف التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستظهر لك تلك الواجهة والتي يتم من خلالها فك الضغط عن ملفات التثبيت بشكل تلقائي ودون أي تدخل منك وهنا عليك الانتظار قليلاً حتي يتم البدء في الدخول إلي واجهة التثبيت والقيام بالخطوات التي نعرفها جمعياً .

تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر ويندوز 7

بعد ذلك قم باختيار لغة الاستخدام وستكون الإنجليزية بكل تأكيد لإن اللغة العربية غير مدعومة من قبل هذا البرنامج بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية تثبيت برنامج cFosSpeed

والآن قم بالموافقة على شروط وأحكام البرنامج حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الاستخدام من خلال وضع علامة صح أمام خيار I Agree بعد ذلك قم بالضغط على Next للاستمرار وبعدها ستقوم بالضغط على Next لعدة مرات متتالية .

شرح كيفية استخدام برنامج cFosSpeed على الكمبيوتر

بعد ذلك ستلاحظ عزيزي القارئ أن عملية التثبيت بدأت بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت وسريعاً ما ستنتهي ليصبح البرنامج الخاص بك جاهز للبدء في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج تسريع النت الى اقصى سرعة للكمبيوتر

والخطوة الأخيرة في عملية التثبيت هي الضغط على Finish وستلاحظ عزيزي القارئ أن البرنامج بدء في العمل على حاسوبك بشكل تلقائي .

تحميل برنامج تسريع النت مجانا برابط مباشر

شرح برنامج cFosSpeed على الكمبيوتر

وعلى الفور عزيزي القارئ ستلاحظ أنه تم تحويلك إلي داخل نافذة في موقع على شبكة الإنترنت ولكن لا تقلق من شئ فتلك هي لوحة التحكم الخاصة بك لهذا البرنامج وستجد العديد من الأدوات الرائعة التي يمكنك استخدامها في عملية تسريع النت ولكن ما حدث الآن هو أن البرنامج يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل ويقوم بمساعدك في الحصول على أفضل سرعة لاتصالك بشبكة الإنترنت وسوف تلاحظ الفرق بنفسك أثناء عملية التصفح أو مشاهدة الفيديوهات من خلال الإنترنت .

تنزيل برامج تسريع الانترنت

وبعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة التي أغلبها رموز بدون كلمات فقط ستقوم بالضغط على علامة التعجب الموجودة في منتصف الشاشة وستلاحظ على الفور عزيزي القارئ أنه تم تحويلك في نافذة جديدة على شبكة الإنترنت تحتوي على وصف كامل لتلك الواجهة والتي يمكنك من خلالها مراقبة حاله اتصالك بشبكة الإنترنت ومعرفة إذا كنت تحصل على سرعة إنترنت جيدة أم لا .

تحميل برنامج cFosSpeed

الملخص

إن عملية تحميل برنامج تسريع النت للكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10 و 11 أمراً بسيط وعملية الاستخدام أمراً أبسط وفيما يتعلق بشرح كيفية الاستخدام أعتقد أن كل شئ اصبح واضح من خلال الفقرة السابقة وأحب أن أوضح نقطة أخيرة وهي أن البرنامج صالح للعمل على جميع نسخ الويندوز الأخرى دون أي مشاكل على الإطلاق .

  • اسم البرنامجبرنامج cFosSpeed
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (10 صوت)

اترك تعليقاً