برامج ايفونتطبيقات اندرويد

تحميل برنامج فتح المحجوب للاندرويد وللايفون 2024 مجانًا

فتح المواقع المحجوبة من الأمور التي تحتاج إلي برنامج أو تطبيق قوي والسبب في هذا هو أن أغلب عمليات الحجب التي تتم على المواقع أصبحت في غاية القوة ومعظم التطبيقات والبرامج أصبحت لا تعمل بالشكل المطلوب ولهذا سنتعرف اليوم على طريقة تحميل برنامج فتح المحجوب للاندرويد والايفون وهو برنامج من أفضل وأشهر البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي ويقدم بالفعل خدمة في غاية الروعة .

أعلم جيداً أنني تحدثت معكم كثيراً في هذا الأمر وعلى مدار العديد من التدوينات السابقة قدمت لكم الكثير من البرامج والتطبيقات المختلفة التي تقدم لكم خدمة VPN مجانية قوية ولكن تلك التدوينة مختلفة بشكل كبير فبرنامج اليوم يعتبر واحد من أقوى وأشهر و أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها وسوف نتعرف سوياً على كيفية تحميله على هاتفك سواء كان اندرويد أو ايفون وسنتعرف بعد ذلك على طريقة الاستخدام وستكون في غاية السهولة حقاً فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

تحميل برنامج فتح المحجوب

قبل أن أبدء في كتابة تلك التدوينة فكرت كثيراً ما هو أفضل برنامج يمكنني تقديمه إليكم وفي الحقيقة لم أجد أفضل من برنامج HotspotShield VPN فهو حقاً برنامج في غاية الروعة ويمكنك عزيزي القارئ من خلاله القيام بالكثير من الأمور الرائعة هذا بالإضافة إلي أنه واحد من أقدم البرامج التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر فهو متواجد منذ سنوات طويلة ويعتبر من أول البرامج التي تقدم خدمة VPN على هاتفك الاندرويد والايفون والكمبيوتر أيضاً ولكننا اليوم لن نتحدث عن نسخة الكمبيوتر وسوف أتناولها معكم في تدونيه منفصلة لإنها تحتاج إلي طريقة خاصة في عملية التحميل ولكن الآن دعونا نقوم بتحميل التطبيق على هواتفنا الذكية .

لا يفوتك أيضاً : شرح وتحميل افضل VPN مجاني للايفون مدي الحياة .

تنزيل برنامج يفتح الحظر للاندرويد والايفون

في البداية عزيزي القارئ يجب أن تقوم بتحديد نوعية هاتفك إذا كان اندرويد أو أيفون وفي حالة إن كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد فهنا ستحتاج إلي الضغط هنا لبدء عملية التحميل حيث سيتم تحويلك إلي متجر جوجل بلاي ومن هناك تستطيع الشروع في عملية التحميل فوراً أما في حالة إن كنت تقوم باستخدام هاتف ايفون فيمكنك عزيزي القارئ بكل سهولة الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور ومن هناك ستتمكن من البدء أيضاً في عملية الحميل دون أي مشاكل ومن الجدير بالذكر أن عملية تحميل هذا التطبيق مجانية تماماً .

شرح كيفية استخدام تطبيق HotspotShield VPN للاندرويد

كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من عملية التحميل بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الانتظار قليلاً وبعدها سيتم تحويلك إلي القائمة التالية .

تنزيل hotspot shield للايفون

وهنا سيعرض عليك التطبيق أن تقوم بالبدء في عملية إنشاء حساب من أجل الاستمرار في عملية الاستخدام ولكن يمكنك بكل بساطه تجاهل تلك الخطوة والاستمرار في عملية الاستخدام من خلال الضغط على علامة X الموجودة أعلى الشاشة على اليمين كما هو بتلك الصورة .

تحميل hotspot shield للااندرويد

ويمكنك البدء في عملية الاستخدام وتشغيل خدمة VPN على هاتفك من خلال الضغط على علامة التشغيل الموجودة في منتصف الشاشة كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

شرح كيفية استخدام تطبيق HotSpot Shield على الايفون

بعد ذلك ستلاحظ عزيزي القارئ أن هاتفك أصبح متصل بشبكة VPN ويمكنك البدء في عملية الدخول إلي المحجوب أو بمعنى أدق فتح المواقع المحجوبة في بلدك دون أي مشاكل على الإطلاق .

شرح كيفية استخدام تطبيق HotSpot Shield على الاندرويد

وتستطيع بكل سهولة التحكم في الدولة التي تريد إنشاء الاتصال من خلالها وتختار من بين مجموعة كبيرة جداً من الدول الرائعة .

تنزيل برنامج يفتح الحظر للاندرويد والايفون

وفي حالة أردت الانتقال أو الوصول إلي الإعدادات فيمكنك الاستعانة بهذا التبويب وسوف تجد به العديد من الإعدادات التي قد تساعدك في عملية الاستخدام .

تحميل برنامج فتح المحجوب 2021

لا يفوتك أيضاَ : تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للايفون مجاناً .

شرح كيفية استخدام تطبيق HotspotShield VPN على الايفون

لا يوجد أي اختلاف في طريقة الاستخدام بين هواتف الاندرويد والايفون فقط كل ما عليك القيام به بعد الانتهاء من عملية التحميل على هاتفك الايفون هو متابعة نفس الشرح كما أوضحته بالفقرات السابقة وستتمكن من الشروع في عملية الاستخدام بكل سهولة وتستطيع أيضاً عزيزي القارئ الاستمتاع بالعديد من المميزات الرائعة التي يقدمها لك هذا التطبيق والتي ستكتشفها بمجرد البدء في عملية الاستخدام .

تقييم الزوار : 4.8 نجوم (8 صوت)

اترك تعليقاً