برامج كمبيوتر

تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً 2024

في بعض الأحيان قد تكون في حاجة إلي تشغيل بعض الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن تفاجئ بأن تلك الملفات بصيغة PDF وهذا يعني أنه حتى تتمكن من تشغيل تلك الملفات على حاسوبك فانت في حاجة إلي استخدام برنامج قارئ ملفات PDF و يا حبذا إذا كان هذا البرنامج يستطيع تشغيل ملفات PDF باللغة العربية ،وفي الحقيقة عزيزي القارئ إن كل ما تبحث عنه متواجد وبضغطة زر واحدة حيث يمكنك تحميل برنامج PDF عربي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي مشاكل على الإطلاق وهذا بالضبط ما سوف نقوم به سوياً من خلال تدوينه اليوم .

في البداية وقبل أن ابدأ في الحديث معكم حول طريقة الاستخدام والتحميل وكل تلك الأمور التي تعرفونها جميعاً دعوني أوضح نقطة في غاية الأهمية ،وهي أن جميع برامج تشغيل ملفات PDF مجانية ولهذا لا تقم بمخاطرة شراء أي من البرامج التي تحتاج إلي الشراء والسبب في هذا هو أنها لن تقدم لك أي شئ جديد سوي بعض الإضافات البسيطة مثل التعديل على الملف وبعض الأمور الأخرى ولهذا إذا كان هدفك الرئيسي من تحميل برنامج PDF عربي هو تشغيل الملف فقط لقراءة محتواه فيمكنك الاكتفاء بالنسخة المجانية من أي برنامج .

تحميل برنامج PDF عربي

ملفات PDF هي صيغة رائعة من الملفات يتم استخدامها دائماً في الكتب الإلكترونية والسبب في هذا هو أن فرصة حدوث مشكلة أثناء تحميل تلك الملفات ضعيف للغاية ومن الجدير بالذكر إنه في حالة إن كنت تمتلك CV وتريد إرساله إلي أي جهة عمل وقمت بعمل هذا CV من خلال برنامج وورد فتأكد من تحويل هذا الملف من صيغة Word إلي صيغة PDF قبل الإرسال .

والسبب في هذا هو أنه قد تواجهك مشكلة مزعجة وهي أنه بعد وصول CV الخاص بك إلي جهة العمل المطلوبة قد لا يتمكنوا من تشغيله بسبب وجود اختلاف في إصدار البرنامج المستخدم في عمل CV والبرنامج المستخدم في تشغيله كما أنه من الممكن أن يعمل ولكن تجد أن أغلب السير الذاتية هي عبارة عن علامات استفهام ولهذا يفضل استخدام ملفات PDF في هذا الأمر .

تحميل برنامج PDF مجانا

تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC

إن عملية تشغيل ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية السهولة ولكنه يحتاج إلي بعض الخطوات البسطية التي عليك القيام بها وسوف نقوم من خلال تلك الفقرة باستخدام واحد من أفضل البرامج في هذا الأمر وهو برنامج شركة ادوبي والتي تعتبر من أكبر الشركات في العالم وسوف يساعدك هذا البرنامج في تشغيل ملفات PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط قم بالضغط هنا حتي يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج PDF عربي

بعد ذلك سيتم تحميل ملف صغير على حاسوبك قم بالضغط عليه بعد ذلك ستلاحظ أن عملية التحميل والتثبيت قد بدأت من تلقاء نفسها دون أي تدخل منك على الإطلاق وتعتمد سرعة عملية تحميل وتثبيت هذا البرنامج على سرعة الإنترنت في حاسوبك وسرعة الحاسوب بشكل عام وسوف تظهر لك تلك الواجهة كما هو بتلك الصورة أثناء القيام بتلك العملية .

تحميل برنامج PDF مجانا

وبعد الانتهاء من تلك الخطوات ويتم الانتهاء من عملية تحميل البرنامج على حاسوبك قم بالضغط على Finish كما هو بتلك الصورة بالضبط و ستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader DC تحميل برنامج PDF

تحميل برنامج PDF

تحمل برنامج Foxit Reader

البرنامج الثاني معنا في قائمة اليوم هو برنامج Foxit فعلى الرغم من أن البرنامج السابق الذي قدمته إليكم يعتبر برنامج مثالي ولا يوجد به أي مشكلة على  الإطلاق إلا أن عملية الاستخدام قد تكون غريبه على البعض ولهذا وجب التنويع وعلى المستخدم اختيار الأفضل من وجهة نظره ،وأنا شخصياً أرى برنامج فوكسيت من أفضل برامج تشغيل وقراءة ملفات PDF هذا بالإضافة إلي أنه يمتلك بعض المميزات الرائعة ويمكنك تحميله على حاسوبك من خلال الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي بعد ذلك قم بالضغط على خيار Free Download كما هو بتلك الصورة .

تحمل برنامج Foxit Reader

بعد ذلك قم بالبدء في عملية فتح وتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء عملية التثبيت وهذا من خلال الضغط على Next لعدة مرات بشكل سريع .

تحميل برنامج PDF 2020

بعد ذلك قم بالضغط على install كما هو بتلك الصورة لبدء عملية التثبيت النهائية والتي لن تستغرق سوى بضع دقائق وسوف تنتهي بشكل سريع للغاية .

تحميل برنامج PDF عربي ويندوز 7

وأخيراً ستجد واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في تشغيل ملفات PDF بشكل طبيعي تماماً هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك إنشاء ملف من البداية وعمل كل ما تريده من خلاله بكل سهولة .

تحميل برنامج pdf عربي 2020

الملخص

عملية تشغيل ملفات PDF أمراً في غاية السهولة وإذا كنت تبحث عن كيفية تحميل برنامج PDF عربي فالبرامج السابقة هي الأفضل على الإطلاق ويمكنك استخدامها على حاسوبك من خلال الخطوات التي أوضحتها لكم بالفقرات السابقة ، وفي حالة مواجهة أي مشكلة في عملية الاستخدام قم بالتواصل معي من خلال التعليقات وسأقوم بالرد عليكم فوراً .

  • اسم البرنامجبرنامج Adobe Acrobat Reader DC
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • الحجم41 ميغابايت
  • تقييم الكاتب4.7 من 5 نجوم
  • الشركةشركة Adobe
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.4 نجوم (10 صوت)

اترك تعليقاً