برامج كمبيوتر

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً مدي الحياة 2024

فتح المواقع المحجوبة أو فتح المواقع المحظورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً في غاية الأهمية ولهذا سوف نتعرف سوياً على كيفية تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً ويمكنك من خلال هذا البرنامج القيام بالكثير من الأمور الرائعة فعملية استخدام برامج VPN لا تقتصر فقط على مساعدتك في الدخول إلي المواقع المحجوبة ولكنها تساعدك في تأمين اتصالك بشبكة الإنترنت هذا بالإضافة إلي توفير أفضل اتصال يساعدك في الحصول على سرعة الإنترنت كاملة .

وكالعادة دائماً ما أتحدث معكم في أي تدوينه عن أكثر من برنامج ولكن في تدوينه اليوم لن أقوم بهذا الأمر فسوف أكتفي اليوم بشرح برنامج واحد بشكل كامل ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً أمراً في غاية السهولة ولكنه يحتاج إلي فقط التركيز في تنفيذ الخطوات وتثبيت البرنامج بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهذا بالضبط ما سوف نقوم به سوياً فقط تابعوا معي الفقرات التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل .

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً

المشكلة الرئيسية التي تواجه الكثير من المستخدمين مع هذا النوع من البرنامج هو أنه عندما تحاول استخدام برنامج كنت تقوم باستخدامه منذ وقت طويل ستلاحظ أن الأمور تغيرت بشكل كبير وأن البرنامج إما أصبح مدفوع أو توقف عن العمل وهذا الأمر يعاني منه الكثير من المستخدمين وأنا شخصياً واجهت هذا الأمر كثيراً ولكن في الحقيقة هناك برنامج لم يتوقف عن العمل بشكل جيد نهائياً ولهذا فهو سيكون حديث اليوم ولمعرفة المزيد من المعلومات حول طريقة تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً فقط تابعوا الفقرات التالية .

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجانا

شرح برنامج TurboVPN

في البداية أصدقائي دعونا لا نضيع الوقت في الحديث عن هذا البرنامج الرائع ولنتعرف في البداية على كيفية التحميل والاستخدام ولنجعل نقطة الحديث للنهاية فكل ما عليك القيام به في البداية هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل الموقع الرسمي لبدء عملية تحميل TurboVPN على حاسوبك بعد ذلك قم بفتح ملف التحميل لبدء عملية التثبيت وهذا من خلال الضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج TurboVPN

بعد ذلك قم بالضغط على Agree للموافقة على شروط و أحكام استخدام البرنامج ومن الأفضل قراءتها حتى تعرف بعض المعلومات المهمة حول البرنامج الذي ستقوم باستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

Vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر

وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً ولن يستغرق الأمر الكثير من الوقت وبعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا كل ما عليك القيام به هو تحديد الدولة التي تريد إنشاء اتصال VPN من خلالها بعد ذلك قم بالضغط على علامة الجزر وهنا سيتم البدء في عملية التوصيل .

شرح برنامج TurboVPN

وبمجرد ظهور كلمة Connected كما هو بتلك الصورة هذا يعني أنه يمكنك البدء في التصفح بحرية ويمكنك الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة في بلدك دون أي مشاكل وبشكل مجاني تماماً ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن من أهم مميزات هذا البرنامج هو أنك لن تحتاج إلي شراءه حتى لو قمت باستخدامه  24 ساعة متواصلة .

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2020

وتلك الصورة توضح تجربة عملية قمت بها بنفسي على موقع Opera وهو يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي بعد أن كانت عملية التشغيل غير ممكنة بسبب أنه من المواقع المحجوبة وأصبحت عملية تحميل المتصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ممكنه دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً

افضل VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر

في الحقيقة دائماً كان هذا هو هدفي فعملية الحصول على افضل برنامج VPN دائم ويعمل معك في أي وقت أمراً في غاية الصعوبة ونادراً ما يمكن الحصول على مثل تلك التجربة فأغلب التجارب الأخرى تُمكنك بالفعل من الحصول على هذا البرنامج ولكن من خلال دفع الاشتراكات الشهرية أو السنوية والتي على الرغم من أنها قد تكون معقولة وأسعارها ليست مرتفعه ولكنها ليست من البرامج الضرورية بشكل كبير حتى تقوم بشرائها فأنا شخصياً أفضل شراء برنامج مضاد للفيروسات ولا أقوم بشراء برنامج VPN ولكن يبدوا أن الأمور قد تم حلها بنجاح وأصبح من الممكن أن تقوم باستخدام برنامج VPN مجاناً دون الحاجة إلي القيام باستخدام البرامج المدفوعة .

الملخص

يمكنك عزيزي القارئ تحميل برنامج VPN للكمبيوتر مجاناً بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التي أوضحتها سابقاً وسوف تتمكن بعد الانتهاء من عملية التحميل الدخول إلي جميع المواقع المحجوبة بكل سهولة هذا بالإضافة إلي أن عملية تأمين اتصالك بشبكة الإنترنت أصبح ممكن بدون أي مشاكل .

  • اسم البرنامجبرنامج TurboVPN
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.7 نجوم (11 صوت)

اترك تعليقاً